شركة عزل خزانات بحي المصفاة | 0554016419

شركة عزل خزانات بحي المصفاة | 0554016419

تحرص شركة عزل خزانات بحي المصفاة على تقديم خدمة عزل الخزانات على أعلى مستوى وإصلاح التلفيات التي سببتها تسربات المياه المفاجئ تلك التي قد تؤدي إلى ضرر جسيم في المبنى قد يودي بحياة المواطنين سواء كان التسريب من أرضية أو جدار الخزان، فتقوم الشركة بإرسال كبار المتخصصين والخبراء في المجال لفحص الخزان من الداخل والخارج لتحديد الثقوب الموجودة لإصلاحه بأنسب طريقة ممكنة، مع توافر كافة أنواع العزل وبأحدث مواد العزل المعروفة.

شركة عزل خزانات بحي المصفاة

يرغب العديد من المواطنين الحفاظ على نظافة وسلامة الخزانات والتي تعد المصدر الآمن لحماية وأمان المياه، كما أنه المصدر الاحتياطي لتخزين المياه بأفضل طريقة ممكنة، وفي النقاط التالية نذكر لكم أبرز المعلومات المتعلقة عن شركة عزل خزانات بحي المصفاة، كالتالي:

  • من أهم الخدمات المقدمة من الشركة هي خدمة عزل للأسطح ذات المساحة الكبيرة.
  • قدرة فريق العمل على تحمل ضغوطات العمل، مع توفير أفضل عمالة مدربين وذوي خبرة وكفاءة عالية.
  • كما يتوافر خدمة طلاء أسطح المنازل بعد عملية العزل.
  • ويتوافر بالشركة نوعان من العزل، فمن أنواع العزل هو العزل المائي السلبي و العزل المائي الإيجابي والذي يتكون من مواد مخصصة لمنع تسرب المياه أو الحرارة خارج الخزان.
  • أما العزل بمادة الأيبوكسي هو من أحدث المواد المعروفة مؤخرا لعزل خزانات المياه وأكثرها استخداما والتي تعتمد عليه الشركة بشكل كبير.

أعمال عزل الخزانات الأرضية

تستخدم الخزانات الخرسانية، التي يتم بناؤها في مساحات كبيرة تحت الأرض لتغطية منشأة كبيرة أو فندق أو بعض القصور، لتوفير كميات أكبر من المياه.

إلا أن هذه الخزانات تتعرض للعديد من الملوثات إذا لم تكن معزولة، وتقدم شركة عزل خزانات بحي المصفاة أفضل خدمة عزل تتكون من مراحل متعددة أولها كشف التسربات أو الثقوب أو الشقوق داخل الخزان وإصلاحها. لهم، ثم قم بتنظيف خزان المياه بالكامل وتجفيفه.

بعد ذلك تأتي مجموعة العزل بمواد عازلة بكميات مناسبة لحجم الخزان، كما يتم طلاء الخزان بالجص الأسود، ثم يتم تطبيق مادة العزل CBR كطبقة ثانية لمنع تسرب الرطوبة من داخل الخزان. يتم وضع طبقة من البولي إيثيلين على الجزء الخارجي من الخزان.

يتم بعد ذلك صب طبقة من الشمع بسماكة 5 سم وأخيراً يتم وضع عازل بيتوميني على الجدران، وبذلك تكتمل عملية العزل بأقصى كفاءة، مما يضمن استخدام المياه النقية وعدم تعرض المياه للتسربات.

كل هذه الخدمات تقدمها شركة عزل خزانات بحي المصفاة بأقصى قدر من الكفاءة والاحترافية والخبرة الطويلة وبأسعار تنافسية.

خزانات المياه من الداخل

يعتبر العزل الداخلي من أهم أنواع العزل وترغب شركة عزل خزانات بحي المصفاة في استخدام مواد صحية لا تتفاعل مع الماء ولا تسبب أي ضرر على الصحة العامة.

شركة عزل خزانات بحي المصفاة من أجل صحة المواطنين وترغب في استخدام أفضل مواد العزل الداخلي التي لا تتفاعل مع الماء.

كما تستخدم الشركة لعزل الخزانات من الداخل مادة الايبوكسي التي لا تحتوي على أي مركبات تتفاعل مع المركبات الموجودة في الماء.

شركة عزل الخزانات بالرياض

كما أن عدم عزل الخزانات يسبب أضرارا كارثية قد تدمر الصحة والممتلكات، حيث تتفاعل الحرارة مع الماء والبكتيريا، وتتكاثر الجراثيم والطفيليات على جدران الخزان من الداخل مسببة العديد من الأمراض.

إلا أن طعم المياه يتغير نتيجة هذه التفاعلات، وتسبب التسربات أضرارا جسيمة للمباني وتكلف أموالا كثيرة في عمليات الترميم، ويمكن أن تحدث المزيد من الأخطاء إذا تم اكتشاف التسربات مبكرا.

شركة المجد كلين تحميك من كل هذه الأضرار وتقدم خدمة عزل خزانات المياه من الداخل بأقصى قدر من الكفاءة والجودة وبأسعار ترضي جميع الفئات.

عزل خزانات مياه الشرب

يتأثر طعم مياه الشرب بشكل كبير إذا تفاعلت مع الحرارة وأصبح غير محبب، بالإضافة إلى أن تفاعل مياه الخزان مع الحرارة يؤدي إلى تكوين العديد من الطفيليات والبكتيريا التي تضر بالصحة وتسبب العديد من الأمراض التي تصيب الأمعاء وتسبب العديد من الأمراض. مشاكل صحية. مشاكل.

تعتبر شركة المجد كلين أفضل شركة عزل خزانات بحي المصفاة على مستوى المملكة تقدم خدمات عزل الخزانات بأقوى فريق عمل ذو خبرة وكفاءة عالية وتدريب على استخدام أفضل المعدات المتطورة في عملية العزل.

خدمات شركة المجد كلين

خدماتنا علي السوشيال ميديا

انستجرام
تويتر
يوتيوب
فيس بوك
لينكيدان

كم تري ان الموضوع مفيد ؟

اضغط هنا لتضع تقييم

متوسط التقييم 0 / 5. عدد التقييمات 0

لا توجد تقييمات . كن انت اول من يقيم الموضوع

التعليقات
    التعليقات
    عدد التعليقات