شركة تنظيف مكيفات بالرياض عماله مدربة 0554016419🧹المجد كلين

شركة تنظيف مكيفات بالرياض عماله مدربة 0554016419🧹المجد كلين
  • شركة المجد كلين
  • 4 سنوات
  • 7358

شركة تنظيف مكيفات بالرياض هي واحدة من أكبر شركات التنظيف للمكيفات بجميع أنواعها والتي تعتبر من أكثر الشركات المعروفة ذات الشهرة الواسعة لما تقدمه من خدمات مميزة بأسعار مناسبة للعملاء، كما أنها تتسم بالأمانة العالية في التعامل مع العملاء واتباع الطرق الأفضل في تنظيف المكيفات بشكل آمن لا يسبب لها أي تلف عند الاستخدام، لذا تجد أنها حصلت على عدد كبير من التقييمات الإيجابية من العملاء ويمكنك التعرف على كم الآراء التي تشيد بأداء الشركة على صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف بالتفصيل على خدمات الشركة وما تمتلكه من مميزات بالإضافة إلى طرق التنظيف وغيرها من التفاصيل الأخرى.

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تدرك الشركة مدى أهمية عملية التنظيف في الحفاظ على المكيف وتوفير أفضل أداء للجهاز ليوفر التبريد المطلوب بأعلى كفاءة، وأيضا أهميته في الحفاظ على العمر الافتراضي له وخاصة الوحدة الخارجية التي تتعرض للكثير من الأتربة والشوائب مع تعرضها لظروف الجو الخارجية طوال الوقت.

لذا تجد أن الشركة تحرص على تقديم خدمة التنظيف بأعلى جودة وأفضل كفاءة ممكنة توفر الهدف المطلوب من عملية التنظيف.وتحرص الشركة في عملها على تقديم خدمة لا مثيل لها مع تسهيل الوصول بسرعة وبدون الكثير من الوقت أو الجهد للعميل، وهو ما جعلها من أفضل الشركات المميزة في هذا المجال والتي اشتهرت على مدار السنوات السابقة وحازت على ثقة الكثير من العملاء، خاصة مع أسعارها المميزة التي لا تستطيع أي شركة أخرى أن تنافس فيها.

تنظيف مكيفات بالرياض

تنظيف مكيفات بالرياض

تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض هي واحدة من افضل شركات تنظيف المكيفات علي مستوي المملكة العربية السعودية،فنحن نملك عمالة مدربة بعدد كبير للغاية من خلالهم نُغطي كافة مدن السعودية كالرياض والدمام وجدة ومكة وجازان وغيرها من المدن الأخري. بالتالي في حالة كنت تمتلك مكيفات سبليت منزلية وترغب في تنظيفها وغسلها فإن المجد كلين توفر لك أفضل خدمات تنظيف المكيفات بالرياض بأرخص الأسعار.

والمميز في المجد كلين في هذا الإطار أننا نقوم بعقد الكثير من الدورات التدريبية لطاقم العمل المختص في خدمة تنظيف المكيفات الخاصة بالمنازل. والهدف من عقد الدورات بصورة مستمرة هو إطلاع الطاقم علي كل ماهو جديد في إستراتيجيات التنظيف المنزلية التي أثبتت مدى كفاءتها في منحك درجة النظافة اللازمة في وقت قياسي.

شركة غسيل مكيفات بالرياض

شركة غسيل مكيفات بالرياض تعتبر واحدة من الشركات المميزة للغاية في تقديم خدمات التنظيف لجميع أنواع المكيفات المنزلية. لا سيما وان اهمال مسألة التنظيف يعتبر السبب الرئيسي لتلف الأجزاء الضرورية والهامة في المكيف أياً كان نوعه، وعليه فإنه من خلال المجد كلين تحصل على خدمة غسيل إحترافية للمكيف المنزلي الخاص بك.

ومن خلال خدمة غسيل مكيفات المنازل في الرياض من خلال شركة المجد نضمن لك الحصول على الهواء البارد المنعش الذي من خلاله يتلطف الجو ويرتقي الى الجو الهادئ الجميل خصوصا مع اشتداد فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة بصورة متزايدة. بالتالي لكي تتجنب مشاكل المكيفات بمختلف انواعها مثل مشاكل تراكب الاتربة والغبار لا بدّ من الإتصال على رقم شركة المجد كلين افضل شركة لتنظيف مكيفات السبليت بالمملكة العربية السعودية.

مميزات شركة تنظيف مكيفات الرياض

تتمتع الشركة بالكثير من المزايا التي تضعها على رأس قائمة الشركات المتخصصة في تنظيف جميع أنواع المكيفات سواء المركزية أو السبليت أو مكيفات الشباك، ومن أهم ما تتميز به الشركة ما يلي:

فريق خدمة العملاء

إن مفتاح النجاح في أي شركة هو فريق خدمة العملاء الذي تمتلكه، لذا فقد حرصت الشركة على اختيار مجموعة من أفضل الموظفين الذين يقومون بالرد على العملاء والتعامل مع طلبات التنظيف بجدية وسرعة حتى يصل العميل إلى الخدمة في أسرع وقت بدون أي مجهود.

بالإضافة إلى ذلك فإن لديهم من الخبرة ما يكفي للرد على جميع الاستفسارات وتقديم الاستشارات الفنية للعملاء بشأن تشغيل المكيف وتنظيفه بشكل دوري للحفاظ عليه وكيفية التعامل مع المشكلات البسيطة التي يتعرض لها، بما يساعد العملاء بشكل فعال.

استخدام أحدث الوسائل

تعتبر الأدوات والوسائل المستخدمة في أعمال تنظيف المكيفات هي أحد العناصر الأساسية التي تساهم في الحفاظ عليه من الأضرار والتعرض للتلف على مدى زمني كبير، لذلك فقد حرصت شركة تنظيف مكيفات بالرياض على استخدام أفضل وأحدث الأدوات والوسائل الآمنة التي تعمل على التنظيف الفعال والذي يعطي أفضل النتائج في أقل وقت.

السرعة في الأداء

تعتمد الشركة على فريق عمل لديه خبرة طويلة في القيام بأعمال التنظيف لجميع أنواع المكيفات، لذلك يقومون بإنهاء العمل بأعلى جودة وفي أسرع وقت ممكن، وتحرص الشركة دائما على عمل دورات تدريبية لهم لتعلم أحدث التقنيات والطرق المستخدمة في تنظيف جميع أنواع المكيفات وهوما يجعل شركة تنظيف مكيفات بالرياض من أكبر الشركات في هذا المجال.

الضمان

لا يمكنك الاعتماد على شركة تنظيف للمكيفات دون الحصول على الضمان الذي يحميك من أي تلفيات قد تحدث بعد انتهاء التنظيف، لذلك تحرص شركتنا على تقديم ضمان للعملاء على كافة الخدمات المقدمة سواء تنظيف أو صيانة وهو ما يعطي العميل المزيد من الثقة والراحة في التعامل مع خدمات الشركة، وتصل مدة الضمان على الأجهزة إلى سنة كاملة يحصل خلالها على تنظيف وصيانة مجانية

أرخص الأسعار

تقوم شركة تنظيف مكيفات بالرياض بتقديم أرخص الأسعار المتاحة في السوق حتى يستطيع الحصول على أفضل خدمة بأقل تكلفة مما يرفع عنه عبء مصاريف التنظيف التي تتم بشكل دوري، وتحرص الشركة دائما على تقديم عروض وخصومات مميزة للعملاء كل فترة حتى ترضي جميع العملاء.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض هي واحدة من الشركات الماهرة في تقديم خدمات غسيل وتعقيم المكيفات المنزلية والمركزية بالمملكة العربية السعودية. لا سيما وأن السعودية تحتل المرتبة الأولى في إستهلاك المكيفات المنزلية ومكيفات الشباك وذلك بالشقق السكنية والمحلات التجارية وحتى في الشوارع والسيارات وغيرها الكثير.

ويرجع ذلك الى الطقس والمناخ العام في المملكة العربية السعودية الذي يُحتّمُ عليك شراء مكيف سبليت او مكيف شباك منزلي للبقاء ضمن معدلات درجات الحرارة المنطقية التي لا تضر الجسم ولا تسبب له المشاكل الصحية، وذلك فإن شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض توفر لكم خدمات تنظيف دورية لجميع انواع مكيفات الاسبليت.

خدمات شركة تنظيف المكيفات بالرياض

هناك مجموعة من الخدمات التي تحرص شركة تنظيف مكيفات بالرياض على تقديمها لجميع العملاء، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

تنظيف مكيفات سبليت

تعتبر المكيفات السبليت من أكثر أنواع المكيفات الشائعة التي تستخدم في كثير من الأماكن لا سيما في المنازل والمكاتب الصغيرة، وذلك بسبب جودتها وقدرتها العالية على التبريد بالإضافة إلى قدرتها العالية على التحمل، كما أنه يمكن تنظيفها وصيانتها بسهولة.

تعمل شركة تنظيف مكيفات بالرياض على القيام بتنظيف جميع موديلات المكيفات السبليت والتأكد من سلامتها وجودة أدائها بعد الانتهاء من التنظيف، فهي تحرص على تقديم العناية الكاملة لكل مكونات المكيف من الداخل والخارج باستخدام افضل مواد التنظيف الآمنة والمصرح بها للتعامل معها بكل أمان للحفاظ عليها من التلف.

تنظيف المكيفات المركزية

لا شك أن المكيفات المركزية تعتبر من الأنواع التي يصعب التعامل معها والتي تحتاج إلى خبرة واحترافية عالية وتنظيفها على أيدي فنيين محترفين لديهم الكفاءة في التعامل معها بشكل جيد، وهو ما تعمل شركة تنظيف مكيفات بالرياض على توفيره لعملاء، حيث تحرص عند التعامل معها على التنظيف بحرص شديد لجميع المكونات فهذا النوع من المكيفات يتميز بأسعاره المرتفعة للغاية فلا مجال للخطأ في التعامل معها.

تستطيع الشركة اختيار طرق التنظيف الفعالة والأدوات المناسبة التي تعمل على تنظيف المكيف من كل الجزاء بما يضمن سلامة التشغيل بعد ذلك والحفاظ عليه لعمر افتراضي طويل.

تنظيف مكيفات الشباك

تعتبر شركتنا من أفضل الشركات التي تعمل على تنظيف جميع أنواع مكيفات الشباك بفاعلية وكفاءة عالية، وبالإضافة إلى التنظيف الكامل فهي تعمل على تعقيم المكيف لضمان الحفاظ عليه لأقصى حد بدون التعرض للأمراض التي تنتج عن التلوث الهوائي وعدم نظافة الفلتر.

تمتلك الشركة عمالة مدربة تقوم بأعمال التنظيف باحترافية عالية كما أنها تحرص على تقديم أفضل الأسعار المتاحة في السوق بما يناسب جميع العملاء.

وتتم عملية الغسيل للمكيفات الشباك بأفضل الطرق الآمنة واستخدام أحدث الأجهزة والأدوات المناسبة لها والتي تعمل على شفط الأتربة بكفاءة عالية وتنظيف الفلتر بشكل كامل.

خدمات صيانة المكيفات

من أبرز الخدمات المميزة التي تحرص عليها شركة تنظيف مكيفات بالرياض هي تقديم خدمة الصيانة على أيدي مجموعة من أمهر العمالة والفنيين المحترفين القادرين على التعامل مع جميع أنواع المكيفات واكتشاف كل المشاكل الخاصة بها وإصلاحها في أقل وقت ممكن.

تعمل الشركة على استخدام أحدث الوسائل والأدوات اللازمة لتصليح المكيفات لضمان تشغيلها بأعلى كفاءة وزيادة عمرها الافتراضي.

تقوم الشركة بتقديم شهادة ضمان للعميل لمدة سنة يتم خلالها عمل صيانة مجانية والتعهد بحل أي مشكلة بشرط ألا يكون هناك سوء استخدام من العميل.

خدمات الصيانة الدورية

من أهم ما تحتاجه المكيفات عمليات الصيانة الدورية التي تحفظ لها كفاءتها وقدرتها على التشغيل لعمر افتراضي طويل حتى وإن كانت غير معطلة، فعملية الفحص الدوري تضمن الاكتشاف المبكر للأعطال والتلف في المكونات الداخلية المختلفة في المكيف بما يساعد على علاجها في الوقت المناسب قبل أن تزيد المشكلة وبالتالي فإن هذا يوفر على العميل الكثير من تكاليف الصيانة التي تتضاعف إذا تأخرت عملية التصليح.

وتتيح شركة تنظيف مكيفات بالرياض لجميع عملائها عمل الصيانة الدورية من خلال عقود سنوية بأسعار ثابتة تكون إما شهرية أو ربع سنوية أو حسب اختيار العميل، ويزيد السعر بنسبة ثابتة كل عام بالاتفاق مع العميل أولا.

استبدال قطع الغيار

في بعض الأحيان تحتاج المكيفات عند تنظيفها أو تصليحها إلى تغيير بعض قطع الغيار التي تتعرض للتلف مع طول الاستخدام، ومن أهم ما يميز الشركة أنها تحرص على استخدام قطع غيار أصلية تضمن بها الحفاظ على سلامة المكيف وتعمل على تحسين أدائه بشكل أفضل مما يجعله يبقى لفترة أطول.

تقوم الشركة بتوفير قطع الغيار لأي نوع من أنواع المكيفات وأي موديل أيضا سواء كان حديث أو قديم وتقوم بتسليم العميل ضمان على القطعة لمدة سنة كاملة.

شحن الفريون

عادة فإن جميع أنواع المكيفات تأتي مع كمية الفريون اللازمة لتشغيلها طوال فترة العمر الافتراضي المتوقع لها، لذلك فهي لا تحتاج إلى شحن كل فترة، ولكن في بعض الأحيان يحدث أن تتعرض المكيفات إلى أعطال تتسبب في تسرب هذا الغاز من المكيف مثل كسر في أنابيب التوصيل مثلا مما يجعلها غير قادرة على التبريد بالشكل المطلوب، وهذا يجعلها بحاجة إلى شحن الفريون مرة أخرى.

تقوم شركة تنظيف مكيفات بالرياض بتقديم هذه الخدمة للعملاء بأفضل جودة حيث تقوم باستخدام أجهزة مخصصة لقياس نسبة الفريون الناقص بدقة لتوصيل الكمية الكافية للجهاز بما يضمن أقصى فاعلية في التشغيل، وذلك بأرخص الأسعار المتاحة في السوق.

خطوات تنظيف المكيفات بالرياض

تنظيف المكيفات بالرياض

تنظيف المكيفات بالرياض

تقوم شركة تنظيف مكيفات بالرياض بأعمال تنظيف المكيفات باستخدام مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة التي تتيح الحصول على أفضل النتائج في التنظيف، وذلك من خلال مجموعة من أفضل الفنيين المحترفين في هذا المجال الذين لديهم القدرة على إنهاء هذه الخطوات بأفضل جودة وأعلى سرعة، وهي تتمثل فيما يلي:

فصل التيار الكهربائي

بعد اتصال العميل على الشركة وتقديم طلب التنظيف يتم التواصل معه من خلال الفني المختص للتنسيق وتحديد الوقت المناسب للزيارة، وبعدها يتوجه العمال إلى الموقع المطلوب حتى يتم البدء في أعمال التنظيف، وأهم خطوة يتم البدء بها هي فصل التيار الكهربائي قبل العمل لضمان عدم تعرض المكيف للتلف أو ماس كهربائي أثناء عملية التنظيف.

تنظيف الوحدة الداخلية

من أكثر ما يؤثر على أداء المكيف هو الأتربة والشوائب التي تتعرض لها مع ظروف الجو الخارجي، وتقوم شركة تنظيف مكيفات بالرياض من خلال عمالها بفك الوحدة الداخلية للمكيف والعمل على تنظيف جميع الأجزاء الداخلية بعناية باستخدام قطعة من القماش وسائل التنظيف المناسب مع استخدام أقوى مكانس الضغط الكهربائية التي تعمل على سحب الأتربة والغبار من المكيف بدون التأثير على سلامة المكونات الداخلية وخاصة الفلاتر، وتعمل على تنظيفها جيدا بالإضافة إلى تسليك المواسير حتى يمكن مرور الهواء خلالها بسهولة.

تنظيف الوحدة الخارجية

يبدأ العمال بتنظيف الوحدة الخارجية بعد فكها ويتم غسلها باستخدام الماء لإزالة كافة الأوساخ والأتربة العالقة فيها بشكل دقيق، مع الحرص على الابتعاد عن الأجزاء المتصلة بالدوائر الكهربائية والابتعاد عنها حتى لا تتعرض للتلف.

فحص المكيف أثناء التنظيف

من المهم أن يقوم العمال قبل التنظيف وأثناءه بفحص المكونات والأجزاء الداخلية للمكيف وأيضا فحص نسبة الفريون للتأكد من عدم وجود أي مشاكل تحتاج إلى صيانتها قبل انتهاء العمل، وفي حال وجود أي قطع غيار تالفة تقوم شركة تنظيف مكيفات بالرياض بتوفيرها بكل سهولة وبأرخص الأسعار من الأنواع الأصلية.

تركيب المكيف

بعد الانتهاء من أعمال التنظيف بالكامل للوحدة الداخلية والخارجية للمكيف والقيام بتجفيف كل قطعة على حدة باستخدام قطعة من القماش الجافة والناعمة، ثم يتم تركها فترة كافية قبل التركيب لضمان التأكد من جفافها بشكل تام قبل التشغيل.

يتم بعد ذلك تجميع مكونات المكيف وتركيب الوحدة الخارجية ثم الوحدة الداخلية وبعدها يتم توصيل التيار الكهربائي.

اختبار المكيف

قبل أن يقوم العمال بالخروج من الموقع يتم اختبار المكيف أولا بعد توصيله بالتيار الكهربائي وتشغيله لفترة حتى يتم التأكد من أنه يعمل بكفاءة بدون أي مشكلة، ثم يتم تقديم الضمان للعميل على الخدمة المقدمة قبل الذهاب.

أهمية تنظيف المكيفات

هناك الكثير من الأضرار التي قد تتعرض لها المكيفات إذا لم يتم تنظيفها بالشكل الجيد كل فترة، لذلك من المهم أن يتم الاستعانة بأفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض للقيام بهذه المهمة بأعلى كفاءة، ومن أهم الأضرار التي تتعرض لها:

  •  عدم القدرة على توزيع الهواء البارد في الغرفة بالتساوي مما يؤدي إلى تبريد أماكن دون الأخرى.
  • تلوث الهواء الداخل إلى المكان مما يؤدي إلى حدوث بعض الأمراض الصدرية مثل الربو والحساسية بسبب تلوث الهواء الداخل.
  • انتشار البكتيريا والجراثيم بسبب اتساخ الفلاتر وتراكم الشوائب بداخلها وهو ما يسبب بيئة غير صحية.
  • يمكن أن تؤدي الأتربة إلى توقف عمل المراوح بسبب وجود الكثير من العوالق التي تمنع دورانها.
  • يمكن أن يحدث بعد فترة من عدم التنظيف توقف كامل للمكيف وتعطله مما يحتاج إلى صيانة شاملة تكلف العميل الكثير من النفقات وتؤدي إلى الاضطرار لتغيير بعض القطع.

متى تحتاج المكيفات للتنظيف

هناك بعض العلامات التي يجب أن تنتبه لها وتقوم فورًا بالاتصال على أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض للقيام بأعمال التنظيف، فعندما تجد أن الهواء له رائحة كريهة أو يمتزج بالتربة فهذا يعني أن الفلاتر مليئة بالأوساخ وتحتاج إلى التنظيف.

كذلك إذا لاحظت أصوات مزعجة من المكيف عند التشغيل أو وجدت تراكم للثلوج داخل المكيف أو حدوث ضعف في التبريد يجب هنا الإسراع في الاتصال على الشركة والاهتمام بعملية التنظيف حتى تضمن الحفاظ على أداء المكيف.

أرقام شركة تنظيف المكيفات في الرياض

شركة تنظيف المكيفات في الرياض

شركة تنظيف المكيفات في الرياض

تقوم شركة تنظيف مكيفات بالرياض بتوفير أرقام خاصة للعملاء حتى يسهل حفظها يمكن الاتصال عليها من أي مكان، كما توفر رقم موحد يتم الرد عليه فورا، بالإضافة إلى أرقام الواتس اب وإرسال الرسائل الإلكترونية في أي وقت على مدار اليوم وسوف يتم الرد تلقائيًا من خلال خدمة الرد التلقائي الحديثة لحين التواصل مع موظف خدمة العملاء.

كما يمكنك الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالشركة أو على صفحتها على الفيس بوك والتعرف على كل الخدمات المتاحة وأسعارها.

أرخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض

من المميز في شركة تنظيف مكيفات بالرياض أنها تراعي مصلحة العملاء قبل أي شيء وهي تحرص على عدم تقديم أسعار مبالغ فيها، فهي تعمل على كسب ثقة عملائها وتوسيع قاعدة انتشارها داخل وخارج الرياض من خلال الخصومات والعروض التي توفرها كل فترة ما يجعلها من أفضل شركات التنظيف في السوق.

خدمة عملاء شركة تنظيف مكيفات بالرياض

إن كنت تتحدث عن افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض فإن المجد كلين تتصدر سباق الوصول لمرتبة الأفضلية وذلك بفعل المميزات السابقة بالإضافة الى أننا نمتلك طاقم عمل لتقديم خدمات الدعم الفني بأفضل التكاليف الممكنة، كما من خلال الإتصال علينا ستجد طواقم العمل على أهبة الإستعداد لتقديم ما تحتاجه من إجابات واضحة حول الاستفسارات الخاصة بك.

بالتالي المميز في المجد كلين أن خدمة عملاء الشركة تعمل على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع بالاضافة الى أننا نوفر لكم الكثير من العروض والخصومات في هذا المجال بشكل دوري.

اسعار تنظيف المكيفات بالرياض

يمكنك من خلال الاتصال على رقم شركة تنظيف مكيفات في الرياض الحصول على المعلومات الكافية حول سعر تنظيف شركتنا للمكيفات بمختلف أنواعها بالمملكة العربية السعودية. فنحن في المجد كلين لا نقدم خدمات تنظيف فحسب بل نوفّر لكم أفضل خدمات صيانة المكيفات بالرياض بأقصى مستويات الكفاءة والإحترافية.

اتصل الان للحصول على خدماتنا المميزة ولتتعرف على افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض وعلى مستوى المملكة العربية السعودية.

خدمات شركة المجد كلين

خدماتنا علي السوشيال ميديا

انستجرام
تويتر
يوتيوب
فيس بوك
لينكيدان

بهذا نكون قد تعرفنا على أهم الخدمات التي توفرها شركة تنظيف مكيفات بالرياض المجد كلين لجميع عملائها وأيضا الخطوات التي تتتبعها لإمكانية تنظيف جميع أنواع المكيفات.

كم تري ان الموضوع مفيد ؟

اضغط هنا لتضع تقييم

متوسط التقييم 4.8 / 5. عدد التقييمات 24

لا توجد تقييمات . كن انت اول من يقيم الموضوع

التعليقات
    التعليقات
    عدد التعليقات