أفضل شركة تنظيف خزانات حي الملز

تهتم شركة تنظيف خزانات حي الملز بتنظيف جميع أنواع الخزانات من الداخل والخارج وإعادة ترميم أي من التشققات أو التصدعات التي تأثرت بها من خلال العوامل الجوية المختلفة، حيث تعد الخزانات من أكثر الأغراض التي يعتمد عليها سكان المملكة في توفير المياه لذا يجب أن تحتفظ بمياه نظيفة صالحة للاستخدام البشري.

لذلك تقوم الشركة بكافة أعمال التنظيف باستخدام أفضل المواد المنظفة عالية الجودة وتحت إشراف فريق من المتخصصين أصحاب المهارات والخبرات السابقة في أعمال تنظيف الخزانات، وكافة الخدمات التي توفرها الشركة بأسعار منخفضة لتتناسب مع جميع مواطني حي الملز. 

آليات شركة تنظيف خزانات حي الملز

تتبع شركة تنظيف خزانات حي الملز آليات حديثة ومتطورة تساعدها في تنظيف الخزانات سواء كانت الطريقة الميكانيكية أو الطريقة التقليدية، التي تتمكن كلًا منهما من توفير قدر عالي من النظافة والتخلص من الأوساخ العالقة داخل الخزان، تعرف بالتفصيل أكثر على طرق التنظيف من خلال الآتي:

الطريقة الميكانيكية

تعد من أنسب الطرق التي يفضلها الكثير من العملاء في تنظيف الخزانات الخاصة بهم، حيث أثبتت فاعلية كبيرة في التنظيف، ويتم اتباع الخطوات التالية:

  • يتم استخدام بعض من المواد الكيميائية التي تتمكن من تنظيف جميع أجزاء الخزان، وتساعد في التخلص من أي أوساخ أو طحالب عالقة في جدار الخزان بسهولة.
  • توفر الشركة في تنظيف الخزانات من خلال تلك الطريقة بعض من الأجهزة والتقنيات الحديثة التي تساعد في التنظيف مثل أجهزة ضخ المياه التي تدفع المياه بقوة عالية لتساعد في تفتيت أي من الرواسب أو الشوائب العالقة في الخزان.
  • ثم يتم رش الخزان بمواد معقمة وتترك لفترة لا تقل عن 3 ساعات حتى تتمكن من التفاعل تتخلص من أي من الجراثيم والشوائب العالقة في الخزان من الداخل بسهولة.
  • فور الانتهاء من التنظيف والتعقيم يتم تنظيف الخزان من خلال غسل بالماء وتفريغها ليعاد ملء مرة أخرى بمياه نظيفة مع إضافة بعض المواد المنظفة التي تحافظ على المياه خالية من أي ميكروبات لفترات طويلة.

 الطريقة اليدوية

تلجأ شركة تنظيف خزانات حي الملز عند اتباع تلك الطريقة عدد كبير من فريق العمل المتخصص في تنظيف الخزانات والقادرين على مواجهة أي من التحديات والصعوبات خلال العمل، ويتم إجراء التالي:

  • ينزل أحد الفنيين من أصحاب الخبرة والمهارة في التعامل مع الخزانات داخل الخزان ليتمكن من تنظيفه وإزالة أي من الرواسب والشوائب العالقة داخله.
  • يتم استخدام المكانس والفرش والمساحات المخصصة في التنظيف بالطريقة اليدوية بعد التأكد من ارتداء الملابس الوقائية لحماية أنفسهم من الملوثات المتواجدة داخل الخزان.
  • ثم نعمل على تعقيم الخزان باستخدام أفضل أنواع المطهرات مثل الكلور المصرح باستخدامه من قبل وزارة الصحة حيث يشترك أن يستخدم بمقدار وتركيز محدد.
  • بعد الانتهاء من تنظيف الخزان يتم تنظيفه من الخارج والتأكد من فاعلية التنظيف والترميم، من ثم يتم غلق غطاء الخزان بشكل محكم حتى لا تتسرب أي من الملوثات أو الحشرات إلى داخله.

من الجدير بالذكر أن في كلتا الطريقتين يتم ترميم أي من التلفيات التابعة عن العوامل الطبيعية المؤثرة على الخزان وتتسبب في تشقق جدرانه باستخدام أفضل المواد لسد التشقق، ومن ثم يتم عزل الخزان كي يتمكن من تحمل أي من تلك العوامل المتغيرة سواء رياح أو الحرارة المرتفعة أو الأمطار.

مواد شركة تنظيف خزانات حي الملز

بالإضافة إلى فريق العمل الأمهر في المملكة بأكملها إلا أننا نتيح العديد من المواد المنظفة عالية الجودة التي تتمكن من تنظيف الخزان بشكل فعال وفي خلال دقائق قليلة دون الحاجة إلى استهلاك الكثير من الجهد، كما نتمكن من الحفاظ على وقت العميل فنحن قادرين على إنهاء الخدمات التي يرغب بها في وقت قصير جدًا لإمكانية الحصول على خزان نظيف وخالي تمامًا من أي ملوثات في وقت قياسي، لذا تحرص الشركة على استخدام المواد التالية:

  •  الكلور لأنه يعتبر من أهم وأفضل المواد المستخدمة في تعقيم وتنظيف جميع أنواع الخزانات.
  •  مسحوق جير الكلور.
  •  توفر شركة تنظيف خزانات حي الملز بلورات هيبوكلورايت الكالسيوم الأفضل في تعقيم وتنظيف الخزانات.

خدمات شركة المجد كلين

خدماتنا علي السوشيال ميديا

انستجرام
تويتر
يوتيوب
فيس بوك
لينكيدان

في الختام، بعد أن عرضنا عليك آليات عمل شركة تنظيف خزانات حي الملز المجد كلين والمواد التي توفرها الشركة لتنظيف الخزانات بجودة عالية، يمكنك الاعتماد عليها في الحصول على خدمات عالية الجودة. 

كم تري ان الموضوع مفيد ؟

اضغط هنا لتضع تقييم

متوسط التقييم 0 / 5. عدد التقييمات 0

لا توجد تقييمات . كن انت اول من يقيم الموضوع

التعليقات
    التعليقات
    عدد التعليقات