شركة تنظيف مكيفات بحوطة سدير

شركة تنظيف مكيفات بحوطة سدير

إن شركة تنظيف مكيفات بحوطة سدير تعتبر من أشهر الشركات التي تعمل على تقديم خدمات تنظيف المكيفات بمختلف أنواعها سواء المكيفات المركزية أو السبليت، فهي تعتمد على فريق عمل مميز لديه القدرة على تنفيذ المهام المطلوبة بأعلى جودة ممكنة، بالإضافة إلى أنها تعتبر من أرخص الشركات في السوق، لذلك فهي من أفضل الشركات التي يمكنك اختيارها بلا تردد.

ومن المعروف أن تنظيف المكيفات من الأمور المهمة التي لا يجب إهمالها، فهي تساعد في الحفاظ على المكيف وزيادة عمره الافتراضي وتحسين أداؤه، لذلك فإن اختيار شركة لديها الخبرة في هذا المجال من الأمور المهمة للغاية.

أفضل شركة تنظيف مكيفات بحوطة سدير

أفضل شركة تنظيف مكيفات بحوطة سدير

أفضل شركة تنظيف مكيفات بحوطة سدير

تعتبر شركة تنظيف المكيفات بحوطة سدير المجد كلين من أكبر الشركات التي تتسم بالكثير من المزايا والتي جعلتها تمتلك شهرة واسعة على مستوى عدد كبير من العملاء، وفيما يلي سنتعرف على أهم المزايا التي تتمتع بها الشركة:

استخدام أحدث الأدوات

تعمل الشركة على استخدام أحدث المعدات والأدوات اللازمة لأعمال التنظيف الخاصة بالمكيفات التي تعمل على تنظيفها من الداخل والخارج بشكل جيد وفي وقت قصير وهذا يوفر الكثير من وقت العميل، كما أنها تعتمد على أحدث التقنيات في التنظيف التي تساعد على تحسين جودة الأداء فيما بعد.

المعاينة المجانية

تعمل الشركة على تقديم خدمة الفحص المجاني للمكيفات دون الحاجة إلى دفع أي رسوم بعكس الكثير من الشركات الأخرى، مما يوفر على العميل في تكاليف التنظيف اللازمة، وهذا الفحص يعتبر مهم للعميل فهو يساعده في الاطمئنان على حالة المكيف الخاص به والتعرف على ما إن كان هناك أي مشاكل قد تؤثر على أدائه أو تحتاج إلى الإصلاح أولا بأول قبل أن تتفاقم المشكلة.

مواد تنظيف آمنة

من أهم ما يحتاجه العميل بعد تنظيف المكيف أن يتحسن أداؤه بشكل أفضل عما كانت عليه من قبل، وهذا لن يتحقق مع استخدام مواد تنظيف بجودة منخفضة، وهذا ما يميز الشركة فهي تعمل على استخدام مواد بجودة عالية تعمل على التنظيف بشكل جيد، وفي نفس الوقت فهي آمنة تماما على قطع وأجزاء المكيف من الداخل والخارج.

فريق عمل مميز

تمتلك شركة تنظيف مكيفات بحوطة سدير فريق عمل لديه خبرة كبيرة ومهارة في أعمال تنظيف جميع أنواع المكيفات المركزية ومكيفات اسبليت، كما يتم فكها وتركيبها والتعامل معها بالاحترافية اللازمة التي تضمن الحفاظ عليها وعدم تعرضها لأي تلف أثناء العمل، وهو ما يميز الشركة ويعطي للعميل الثقة في الخدمات المقدمة.

الأسعار والضمان

تعمل الشركة على تقديم الضمان للعميل بعد انتهاء التنظيف ضد أي تلفيات قد تحدث أثناء عملية التنظيف وتلتزم بإصلاحها مجانا مما يضمن مستوى عالي من الثقة والراحة عند التعامل مع خدمات الشركة.

كما أنها تحرص على تقديم أفضل الأسعار لأعمال التنظيف حتى تخفف عن العميل التكاليف المبالغ فيها التي توفرها الكثير من الشركات، بإضافة إلى الخصومات والعروض التي تقدمها باستمرار.

المرونة في المواعيد

تمكنك الثقة في الشركة بشكل كامل في إنهاء العمل في العمل المطلوب في الوقت المحدد دون أي تأخير، فهي تلتزم دائمًا بالمواعيد المتفق عليها مع العميل سواء في بدء الخدمة، أو إنهائها، كما أنها تتسم بقدر عالي من المرونة من خلال السماح للعميل بتحديد الوقت الذي يناسبه حتى وإن كان بعد انتهاء مواعيد العمل في الشركة، أو في الإجازات.

فريق خدمة عملاء مميز

تمتلك شركة تنظيف مكيفات بحوطة سدير فريق خدمة عملاء مميز لديه الخبرة في التعامل مع جميع أنماط العملاء ويتميز بالسرعة في الاستجابة لطلبات العملاء وتسجيلها وتحويلها إلى الفني المختص، ما يساعد العملاء في الحصول على الخدمة بسرعة، كما أن لديهم الخبرة في الرد على الاستفسارات الفنية وتقديم الحلول اللازمة التي تساعد العميل دون الانتظار وقت طويل.

أهم خدمات شركة تنظيف المكيفات

هناك العديد من الخدمات التي توفرها أفضل شركة تنظيف مكيفات بحوطة سدير لجميع العملاء، فخدماتها لا تقتصر فقط على أعمال التنظيف ولكنها تمتد لتشمل العديد من الخدمات الأخرى التي تتمثل في الآتي:

تنظيف المكيفات المركزي

تعمل الشركة على تنظيف جميع أنواع المكيفات المركزية القديمة والحديثة بأحدث التقنيات وباستخدام أفضل الأدوات ومواد التنظيف المناسبة لها بالشكل الذي يحافظ عليها ويساعد على تحسين جودة الأداء الخاصة بها.

تقوم الشركة بتنظيف المكيفات المركزية الموجودة في المنازل والمستشفيات والشركات والمساجد والمولات وغيرها من الأماكن، وعلى استعداد لإرسال فريق الفنيين في أي مكان تحتاجه في المنطقة أو خارجها، وتعمل على تنظيفها من الأتربة والغبار العالق  للحصول على هواء نقي والحد من تلوث البيئة والتعرض للأمراض مثل الحساسية، وأيضا تحسين الداء والتبريد بشكل أفضل.

تنظيف مكيفات سبليت

تعمل شركة تنظيف مكيفات بحوطة سدير أيضا على تنظيف المكيفات السبليت المستخدمة في المنازل والمكاتب وغيرها من الأماكن من خلال فنيين متخصصين وباستخدام مواد تنظيف متخصصة تساعد في إزالة الغبار والأتربة ويتم العمل على مرحلتين هما تنظيف الوحدة الداخلية والخارجية ثم تركيبها مرة أخرى بعد انتهاء التنظيف.

تعبئة غاز الفريون

تأتي المكيفات عادة بالكمية الكافية من الفريون التي تسمح بتشغيلها لسنوات طويلة، وبالتالي فهي في الأحوال العادية لا تحتاج إلى تعبئة فريون، إلا أنه في بعض الأحيان يحدث تسرب للغاز من المكيف بسبب عطل ما يؤدي إلى عدم القدرة على التبريد، وهنا تقوم شركة تنظيف مكيفات بحوطة سدير بتوفير خدمة تعبئة الغاز في المكيف الذي يسمح بالتبريد بالشكل المطلوب.

أعمال الصيانة

تقوم الشركة أيضا بتقديم خدمة الصيانة للمكيفات والتعامل مع كافة الأعطال والمشاكل التي تتعرض لها مما يؤدي إلى توقفها، فالشركة لديها أمهر الفنيين المتخصصين في إصلاح جميع أعطال المكيفات واستبدال قطع الغيار بأخرى أصلية ومستوردة من الخارج تعمل على إطالة العمر الافتراضي للمكيف وتحسين أدائه.

الصيانة الدورية

تقدم الشركة خدمة الصيانة الدورية وفقا لعقود سنوية أو نصف سنوية يتم إبرامها مع العميل بمبلغ صيانة ثابت تعمل من خلالها على الكشف على المكيفات شهريًا لضمان سلامتها وعدم وجود أي أعطال مخفية قد تؤخر من أداء المكيف على المدى الطويل.

التطهير والتعقيم

لا يتم عمل التنظيف للمكيف فقط ولكن تقوم الشركة بتنفيذ عملية التطهير اللازم والتعقيم الذي يضمن التخلص من كافة الجراثيم والميكروبات الداخلة مع الهواء، كما يضمن أقصى مستوى من الحماية للحفاظ على صحة المستخدمين وعدم تعرضهم لأي أمراض مثل الحساسية والربو، وهي تعمل على استخدام أفضل أنواع المطهرات لضمان فاعلية أكبر.

 تقديم الاستشارات الفنية

من أهم الخدمات التي تعمل شركة تنظيف مكيفات بحوطة سدير على تقديمها للعملاء هي تقديم الاستشارات الفنية التي يحتاجها العميل فيما يتعلق بالأعطال البسيطة التي يمكن التعامل معها بنفسه دون الحاجة إلى فني مختص، كما تقدم الإرشادات اللازمة التي تساعد في الحفاظ على أداء المكيف.

أهمية تنظيف المكيفات

لا يمكن اعتبار تنظيف المكيفات من الأمور الاختيارية للعميل، ولكنه ضرورة وأمر هام يجب القيام به بشكل منتظم حتى يتم الحفاظ على المكيف وأداءه على المدى الطويل، لأن هناك الكثير من المشاكل التي قد تحدث إن لم يتم تنظيفه، وتأتي أهمية تنظيف المكيف في الآتي:

الحفاظ على صحة المستخدمين

تعتبر صحة المستخدمين هي الأولوية التي تدفع أي صاحب تكييف إلى تنظيفه أولًا بأول، وتوضح شركة تنظيف مكيفات بحوطة سدير أن تنظيف المكيفات يساعد في إدخال هواء نقي إلى المكان يجنب الأفراد التعرض للجراثيم والميكروبات التي تسبب الأمراض التنفسية مثل الحساسية.

تحسين أداء المكيف

كلما كان هناك اهتمام أكبر بتنظيف المكيف من الداخل والخارج كان هذا أفضل من حيث الحفاظ على جودة الأداء والتبريد بشكل أفضل مما يساعد في عمله لمدة أطول، وبالتالي يوفر على العميل تكاليف الصيانة أو تغيير المكيف بعد فترة قصيرة، خاصة أن أسعار المكيفات مرتفعة للغاية.

الحفاظ على فاعلية الضمان

بعض الشركات التي تقوم ببيع المكيفات تشترط على العميل القيام بعمل التنظيف والصيانة الدورية خلال دورة محددة وذلك للحفاظ عليها من التلف وانخفاض التبريد، وفي حالة لم يلتزم العميل بذلك يتم إلغاء الضمان الخاص به، مما يعني أن العميل يفقد عملية الصيانة المجانية التي كان يحصل عليها خلال فترة الضمان.

تحسين التبريد

عند تراكم الشوائب والأتربة العالقة بالمروحة وحول موتور المكيف يؤدي ذلك إلى العميل بجودة أقل، ولكن عند تنظيف المكيف بشكل مستمر فهذا يؤدي إلى تحسين كفاءة التبريد، وبالتالي يساعد في ترشيد استخدام الكهرباء وتخفيض الفواتير.

خطوات تنظيف المكيفات السبليت

تنظيف مكيفات بحوطة سدير

تنظيف مكيفات بحوطة سدير

عندما يتم تقديم طلب التنظيف من العميل إلى شركة تنظيف مكيفات بحوطة سدير يتم إرسال الطلب إلى فريق العمل المختص حتى يبدأ أعمال التنظيف، والتي تكون كالتالي:

المعاينة والفحص

يتم إرسال فريق العمل المكون من فني وعامل تنظيف ليتم البدء في فحص المكيف والتعرف على درجة الاتساخ، ثم يتم البدء في فك مكوناته الداخلية والخارجية ولكن بعد فصل التيار الكهربائي عنه.

تنظيف الوحدة الخارجية

يبدأ العامل بفك أجزاء المكيف من الداخل والخارج ويبدأ بتنظيف الوحدة الخارجية من خلال إزالة الأوساخ بالكامل بحرص شديد مع فك المروحة وغسلها، ثم إزالة الأوساخ من المكثف الحراري لضمان دخول هواء نظيف بارد ومنع ارتفاع حرارة الوحدة مما يؤدي إلى تلفها.

تنظيف الوحدة الداخلية

يعمل الفني في شركة تنظيف مكيفات بحوطة سدير بتنظيف الوحدة الداخلية من خلال تنظيف الفلتر والمراوح من الأتربة والأوساخ وأيضا الشوائب التي تعيق دخول الهواء من الخارج بشكل سلس، وباستخدام مواد التنظيف المناسبة بحذر حتى لا يؤثر ذلك على موتور المكيف.

تنظيف الفلاتر

يبدأ العمال بتنظيف الفلتر الخاص بالمكيف بشكل جيد، ثم تنظيف الأسلاك والوصلات الخاصة بالمكيف من الداخل والخارج،  وإذا كان الفلتر يحتاج إلى تغييره يتم ذلك حتى يعطي كفاءة أعلى في التبريد.

تركيب أجزاء المكيف

بعد الانتهاء من تنظيف القطع الداخلية والخارجية يقوم عمال شركة تنظيف مكيفات بحوطة سدير بتجفيف كل قطعة بشكل جيد وتركها بعض الوقت ثم تركيبها مرة أخرى في كل وحدة، بعدها يتم تشغيل المكيف للتأكد من عدم وجود أي مشكلة قد حدثت أثناء التنظيف بعد توصيل التيار الكهربائي.

أهم الأدوات المستخدمة في التنظيف

تقوم شركة تنظيف مكيفات بحوطة سدير باستخدام مجموعة من الأدوات في عملية التنظيف للمكيفات، وهي كما يلي:

  • فرشاة ناعمة صغيرة يتم استخدامها في تنظيف الفلاتر والمراوح بشكل دقيق حتى لا تلحق الضرر بالأجزاء الصغيرة في الوحدة.
  • المكانس الكهربائية التي تستخدم في شفط الغبار والأتربة من الوحدة الداخلية استعدادًا لغسلها بالمنظفات المناسبة.
  • مكنسة الهواء المضغوطة، وهي أداة تستخدم في نفض التراب بشكل قوي عن الجزاء الداخلية والزوايا الضيقة في المكيف.
  • قطعة قماش ناعمة تستخدم في تنظيف المكيف وتجفيفه بعد الغسيل لضمان عدم وجود أي مياه عليه.
  • خرطوم المياه الذي يستخدم في تنظيف الوحدة الخارجية بالكامل وإزالة الأوساخ منها.
  • مقياس ضغط الهواء وهو جهاز قياس يتم استخدامه عند تعبئة غاز الفريون اللازم للمكيف لتحديد الكمية التي يحتاجها بشكل دقيق.
  • القفازات والملابس الواقية التي تحرص شركة تنظيف مكيفات بحوطة سدير على استخدامها للعمال للحفاظ عليهم من الغبار والأتربة التي قد تضر بهم عند التعامل مع مواد التنظيف الكيميائية.

مشاكل إهمال تنظيف المكيفات

هناك العديد من المشاكل التي قد تحدث عندما يهمل المستخدم التنظيف الدوري للمكيفات والتي توضحها شركة تنظيف مكيفات بحوطة سدير، وتتمثل فيما يلي:

  • تلف الأجزاء الداخلية للمكيفات عندما تتراكم فيها الأوساخ مثل المبادل والمراوح مما يقلل القدية على تشغيلها بالشكل الجيد.
  • التأثير على أداء المكيف ودرجة التبريد المطلوبة مما يزيد من استهلاك الطاقة وبالتالي يؤدي إلى رفع قيمة فواتير الكهرباء.
  • انسداد أنابيب الصرف بسبب تراكم الأوساخ والأتربة والشوائب مما يسبب تسرب المياه إلى جدران المنزل ويؤدي إلى تلفها.
  • يعمل أيضا عدم تنظيف المكيف على إصدار أصوات مرتفعة تسبب الإزعاج نتيجة تراكم الشوائب والأتربة على المروحة.
  • قد يؤدي عدم التنظيف أيضا إلى احتمال التعرض للماس الكهربائي الذي يسبب في بعض الأحيان حرائق لا يمكن السيطرة عليها مما يهدد حياة المستخدمين ويعرضها للخطر.
  • وجود الأتربة والشوائب أيضا يؤدي مع الوقت إلى تراجع كفاءة المبرد بشكل كبير ويؤثر ذلك على نوعية الهواء الداخل الذي يكون محمل بالملوثات مما يسبب الأمراض للمستخدمين خاصة من الأطفال وكبار السن.

أرقام شركة تنظيف المكيفات

توفر شركة تنظيف مكيفات بحوطة سدير العديد من الأرقام التي يمكن التواصل من خلالها، حيث يمكن الاتصال على الخط الساخن من أي مكان في المملكة وأيضا على أرقام الهاتف المحمول طوال ساعات العمل.

يمكن أيضًا الذهاب إلى مقر الشركة والاتفاق على الخدمة مع أحد موظفي خدمة العملاء والتعرف على الأسعار وجميع الخدمات المتاحة بالتفصيل، أو عبر زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بها الذي تعرض من خلاله مقاطع فيديو حقيقية لأعمال التنظيف التي تتم للعملاء وهذا يساعد العميل في تقييم خدمات الشركة بشكل أفضل.

يمكن التواصل على مدار اليوم وفي أي وقت من خلال طرق التواصل الإلكتروني الأخرى على الواتس اب أو على صفحات الفيس بوك، وأيضًا إرسال الرسائل على البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية على الهاتف.

أرخص شركة تنظيف مكيفات بحوطة سدير

تعتبر شركة تنظيف مكيفات بحوطة سدير من أفضل الشركات التي تحرص على تقديم أسعار مميزة تناسب جميع العملاء من كل الطبقات، فهي تحرص دائمًا على إرضاء العملاء وعدم تقديم أسعار لا تناسب الخدمة، كما أنها تعمل على تقديم العروض والخصومات التي تصل إلى حوالي 35% من قيمة الخدمة وهو ما يوفر الكثير على العملاء.

يمكنك دفع مقابل الخدمة بعد الانتهاء من العمل أو مقدمًا كما تريد بالشكل الذي يناسبك، سواء من خلال الدفع كاش أو عن طريق الفيزا أو بطاقة الائتمان، وهذا يوفر الكثير من المرونة والراحة للعملاء في التعامل مع الشركة التي تعتبر من أفضل الشركات التي تبتكر الأساليب التي توفر الراحة للعميل.

خدمات شركة المجد كلين

خدماتنا علي السوشيال ميديا

انستجرام
تويتر
يوتيوب
فيس بوك
لينكيدان

بهذا نكون قد تعرفنا على أهم الخدمات التي توفرها شركة تنظيف مكيفات بحوطة سدير وأهمية تنظيف المكيفات.

كم تري ان الموضوع مفيد ؟

اضغط هنا لتضع تقييم

متوسط التقييم 5 / 5. عدد التقييمات 1

لا توجد تقييمات . كن انت اول من يقيم الموضوع

التعليقات
    التعليقات
    عدد التعليقات