شركة تنظيف مكيفات حي الجزيرة بالسعودية

إن شركة تنظيف مكيفات حي الجزيرة تعد من الشركات المميزة التي تقدم خدمات في غاية الأهمية لكل من يمتلك مكيف خاصة في فصل الصيف، حيث تزداد درجات الحرارة ويكون المناخ الحار مسيطر على شبه الجزيرة العربية، فيزداد استخدام المكيفات، والإقبال على شرائها، لكن يجب أن تتوخى الحذر من مسببات الأعطال.

شركة تنظيف مكيفات حي الجزيرة

يعتبر قلة الاهتمام بالمكيف هو السبب الرئيسي لتعطله عن العمل، خاصة بعد توقفه عن العمل فترة طويلة مما يؤدي إلى تجمع الأتربة به، فالمكيفات دائمًا ما تحتاج إلى تنظيف وصيانة بشكل دوري، لكي نستطيع المحافظة على المكيف وإطالة عمره وجعله يعمل بأعلى كفاءة ممكنة، وهنا يكمن دور شركة تنظيف مكيفات حي الجزيرة والتي تقدم أفضل وأحدث الخدمات في مجال تنظيف وصيانة المكيفات بأقل الأسعار في حي الجزيرة.

خدمات شركة تنظيف مكيفات

تقوم شركة تنظيف مكيفات حي الجزيرة بتقديم الكثير من الخدمات المميزة المتعلقة بالمكيفات، لتوفير كل احتياجات العملاء في حي الجزيرة والمملكة العربية، ومن أهم هذه الخدمات:

  1. تركيب المكيفات بكافة أنواعها وأحجامها.
  2. تنظيف المكيفات باستخدام أحدث الوسائل وأفضل مواد التنظيف.
  3. تعبئة فريون اصلي ذو جودة عالية.
  4. توفير ريموت التكييف لجميع الأنواع.
  5. إمكانية تنظيف المكيفات بمكانها بدون فك.

كيفية تنظيف المكيف

تقوم الشركة بتوفير أفضل الفنيين المتخصصين في تنظيف المكيف، والذين يتمتعون بخبرات عالية تسع معرفة تفاصيل كافة أنواع المكيفات، تقديم الخدمات بأعلى كفاءة، ويقوم فريق عمل الشركة بتنظيف المكيفات بكل احترافية من خلال بعض الخطوات، والتي تتمثل في السطور التالية:

  1. فك غطاء المكيف الداخلي وتنظيفها جيدًا.
  2. ثم فك مجرى الماء الخاص به، ثم غسله.
  3. تنظيف مكثف الوحدة الداخلية من المكيف باستخدام مواد غسيل المكيفات الفعالة الخاصة بالشركة.
  4. ثم يتم تنظيف البلور.
  5. تجفيف الأجزاء الداخلية التي تم تنظيفها، ولا يتم التشغيل قبل أن يجف المكيف جيدًا.
  6. ثم الانتقال إلى الوحدة الخارجية للمكيف وفك غطائها.
  7. بعد يتم تنظيف جميع أجزاء الوحدة الخارجية.
  8. فحص الفريون، مع توفير إمكانية تعبئته، إذا كان غير كافي.

أما مكيف الشباك، فيتم تنظيفه من الأتربة والروائح الكريهة والبكتريا، ثم فحص كل من الفريون وربل الكمبريسور، المكثف، أسلاك الكهرباء، للتأكد من عمله بشكل صحيح وكفاءة عالية.

فوائد تنظيف المكيفات

بالطبع عملية تنظيف المكيفات يفضل يجب تنفيذها، لما تحمله من فوائد عديدة حيث ترفع من كفاءة المكيف وتساعد على توفير الكهرباء، إزالة الأتربة مما يقي المكيف من الأعطال، وزيادة عمر المكيف.

تابع المزيد: شركة تنظيف مكيفات بحي العريجاء الغربي

مميزات شركة تنظيف المكيفات

عرفت الشركة مؤخرًا بالتميز والتفوق على كافة الشركات في مجال تنظيف المكيفات، نظرًا لما تحتويه الشركة من المهندسين والفنيين ذوي الخبرة العالية في مجال الصيانة والتنظيف والفك والتركيب أيضًا، مما يضمن تقديم خدمات متميزة للعملاء، كما تستخدم الشركة أحدث التقنيات والأدوات المتطورة.

بالإضافة إلى مواد فعالة بجودة عالية بدون آثار سلبية على المكيف أو العملاء فلا تؤثر على الجلد أو الجهاز التنفسي، ويعد هذه الأنواع من الأدوات والمواد عنصر أساسي في تحسين كفاءة الخدمات وجودتها للوصول لأفضل النتائج، كما تتميز الشركة بالالتزام بالمواعيد المحددة مهما كان الطلب، من خلال توفير فريق عمل على مدار 24 ساعة مما يضمن الثقة الطمأنينة بين العميل والشركة.

خدمات شركة المجد كلين

خدماتنا علي السوشيال ميديا

انستجرام
تويتر
يوتيوب
فيس بوك
لينكيدان

قدمنا لكم اليوم مقال مميز، عن شركة تنظيف مكيفات حي الجزيرة الحائزة على إعجاب وثقة العديد من سكان حي الجزيرة، نظرًا لتميزها وارتقاء خدماتها إلى أعلى مستويات الكفاءة وبأسعار مناسبة.

كم تري ان الموضوع مفيد ؟

اضغط هنا لتضع تقييم

متوسط التقييم 0 / 5. عدد التقييمات 0

لا توجد تقييمات . كن انت اول من يقيم الموضوع

التعليقات
    التعليقات
    عدد التعليقات