شركة تنظيف مكيفات حي الملك فيصل

تعتبر شركة تنظيف مكيفات حي الملك فيصل من الشركات الرائدة في مجال التنظيف للمكيفات المختلفة، والتي يلجأ إليها الكثير من السكان بمنطقة حي الملك فيصل وذلك للحصول على الخدمات المميزة في الغسيل والتنظيف وغيرها من الخدمات الخاصة بالمكيفات وتقدم هذه الشركة المميزة خدماتها بمنتهى الاحترافية والدقة وكل الخدمات المقدمة تتميز بالأسعار التنافسية والتي لن تقدمها أي شركة أخرى بالمنطقة.

شركة تنظيف مكيفات حي الملك فيصل

تعد شركة تنظيف مكيفات حي الملك فيصل أحسن الشركات الموجودة بالمنطقة والتي يفضلها الكثير من العملاء بالمنطقة للخدمات المختلفة والمميزات التي تتمتع بها الشركة والتي تميزها عن غيرها من الشركات وتشمل المميزات الخاصة بالشركة ما يلي:

  • تضم شركة تنظيف مكيفات حي الملك فيصل فريق مميز من الفنيين الذين يتمتعون بالخبرات الكبيرة والرائعة في هذا المجال كما أن هذا الفريق يتميز بالمهارات والقدرات التي تجعله قادر على تنظيف كل الأنواع المختلفة للمكيفات الموجودة بالمنطقة والقدرة على صيانتها.
  • تتميز الشركة باعتمادها على الأساليب الحديثة والتكنولوجيا المتطورة في مجال التنظيف والصيانة للمكيفات المختلفة.
  • تقوم الشركة بتوفير المواد المنظفة الفعالة جدا في التنظيف ولكن هذه المنظفات آمنة في الاستخدام فلا تؤثر على الأجزاء الداخلية للمكيفات.
  • تتمتع الشركة بالسمعة الطيبة بين العملاء الذين تعاملوا معها كما تتميز بالتزامها في المواعيد التي تم الاتفاق عليها مع العملاء.

الخطوات المتبعة في تنظيف وغسيل المكيفات 

هناك عدد من الخطوات المهمة والتي تتبعها شركة تنظيف مكيفات حي الملك فيصل المختلفة وذلك لضمان فاعلية الخدمة المقدمة ومن أبرز هذه الخطوات ما يلي:

  • قبل أن يقوم العمال بالبدء في الغسيل للمكيف يبدأ بفصل الكهرباء موجودة عن المكيف ثم يتم إيقاف التشغيل للمكيف من اللوحة الخاصة به ثم نزع الفيشة عن المكيف.
  • يتم العزل لأي أثاث أو أي أجهزة أخري توجد بجانب المكيف مع الاهتمام بالأرضيات والمفروشات فيتم تغطيتها جيدا حتى لا تتلف أو تتأثر بعملية الغسيل. 
  • يبدأ الفني بفك الغطاء الخارجي بالمكيف وإخراج الفلاتر والتي توجد داخل المكيف حتى يتم غسلها بشكل منفصل عن باقي الأجزاء الداخلية بالمكيف.
  • من الضروري أن يقوم العامل خلال التنظيف بعزل اللوحة الكهربائية الخاصة بالمكيف بطريقة سليمة وذلك لمنع حدوث أي أضرار تنتج من الماء والغسيل في المكيفات.
  • يتم التنظيف الأنابيب الداخلية والمرشحات الخاصة بالهواء الداخلية بالمكيفات المختلفة.
  • بعد الانتهاء من التنظيف يتم رش مواد لتطهير كل الأجزاء الداخلية بالمكيف ويتم تجفيفها فيخرج الهواء نظيف. 

تابع المزيد: شركة تنظيف مكيفات حي السلام

الأجزاء المهمة التي تعمل الشركة على غسلها

هناك بعض من القطع الداخلية المهمة للمكيف والتي يجب أن يتم غسلها وتنظيفها بالشكل الملائم والمناسب حتى تتم الحفاظ على جودة المكيف وجودة الهواء الخارج منه وتشمل هذه القطع ما يلي:

  • غسيل المبخر الخاص بالوحدة الداخلية للمكيف: يعتبر المبخر من الأجزاء الحساسة الموجودة داخل المكيف ويتم غسله بالماء فقط للتخلص من أي رواسب قد تكون عالقة به.
  • تنظيف المكثف الخارجي: يعد المكثف من الأجزاء المهمة والحساسة والتي تحتاج للتعامل الخاص حتي لا يتلف نتيجة لعملية الغسيل الغير صحيحة.
  • الفلاتر الداخلية للمكيف: عند القيام بغسيل الفلاتر يتم فصلها وإخراجها من المكيف حتى يتم التنظيف بشكل دقيق ثم يتم إعادتها مرة أخري بعد القيام بعملية التنظيف. 
  • المروحة الموجودة داخل المكيف: يتم غسل المروحة باستعمال الفرش الناعمة وتعتبر من الأجزاء المهمة في المكيفات المختلفة.

خدمات شركة المجد كلين

خدماتنا علي السوشيال ميديا

انستجرام
تويتر
يوتيوب
فيس بوك
لينكيدان

وفي نهاية المقال إذا أردت شركة مميزة للقيام بغسيل المكيف الخاص بك تواصل مع شركة تنظيف مكيفات حي الملك فيصل المجد كلين والتي تعد الأفضل في هذا المجال.

كم تري ان الموضوع مفيد ؟

اضغط هنا لتضع تقييم

متوسط التقييم 0 / 5. عدد التقييمات 0

لا توجد تقييمات . كن انت اول من يقيم الموضوع

التعليقات
    التعليقات
    عدد التعليقات