خدمات وخطوات شركة تنظيف مكيفات حي النسيم الشرقي

خدمات وخطوات شركة تنظيف مكيفات حي النسيم الشرقي

شركة تنظيف مكيفات حي النسيم الشرقي هي التي تقدم مجموعة شاملة من الخدمات التي تعمل على تلبية احتياجات الأفراد والشركات على حد سواء، كما يشمل نطاق خدماتها على تنظيف وصيانة المكيفات بما في ذلك تنظيف المرشحات والمكثفات وتنظيف المبخرات وفحص وتعبئة الغاز وإزالة كل الروائح الكريهة، وإصلاح الأعطال البسيطة.

 تهدف هذه الخدمات إلى العمل على تحسين كفاءة المكيفات وتوفير بيئة منزلية تكون صحية ومريحة مع العمل على زيادة عمر المكيفات، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أهم الخدمات التي تقدمها هذه الشركة وكيف يمكن الاستفادة منها في الحفاظ على جودة وكفاءة أجهزة التكييف.

شركة تنظيف مكيفات حي النسيم الشرقي

تعتبر شركة تنظيف مكيفات حي النسيم الشرقي واحدة من أبرز الشركات المتواجدة في مجال تنظيف وصيانة المكيفات في حي النسيم وهي التي تقدم خدماتها في المنازل والمنشآت التجارية والمكاتب في حي العليا، كما يتميز فريق العمل تلك الشركة بالخبرة والاحترافية في صيانة وتنظيف كل أنواع و أنظمة التكييف.

 يتلقى الفنيون العديد من التدريبات المستمرة من أجل تعزيز مهاراتهم وتحسين أدائهم في تقديم أفضل خدمة ممكنة من خلال التعرف على ما هي أحدث الطرق المتبعة في تنظيف المكيفات، بالإضافة إلى ذلك توفر الشركة أحدث الأدوات والمعدات من أجل ضمان تنظيف شامل وفعال لكل أنواع المكيفات بطريقة آمنة وفعالة، وأيضًا توفر مجموعة من أقوي المنظفات التي تكون مخصصة من أجل المكيفات فقط.

خدمات شركة تنظيف مكيفات حي النسيم الشرقي

تقوم شركة تنظيف مكيفات في حي النسيم الشرقي بالعمل على تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات الرائعة والمميزة للغاية والتي تساعد على تلبية كل احتياجات العملاء بمنتهى الاحترافية والجودة، ومن أهم تلك الخدمات هي:

تنظيف المكيفات

 تلك الخدمة هي التي تتضمن على تنظيف كل أجزاء ومكونات وحدة التكييف بمنتهى العناية الفائقة والتي منها المرشحات والمبخرات والمراوح، وهو ما يضمن إزالة كل الأتربة والشوائب وضمان أداء التكييف الأمثل.

صيانة المكيفات

هي التي تتضمن العمل على الفحص الدوري لجميع أجهزة التكييف من أجل التحقق من سلامتها وكفاءتها وهي التي تشمل العمل على فحص الضغط ومستوى الفريون والتحقق من عمل الأجزاء الميكانيكية والكهربائية.

إصلاح الأعطال

 يشمل إصلاح الأعطال الطارئة والمتوقعة بمنتهى الفعالية والسرعة ومنها تسربات الغاز وتلف الأسلاك وكل أعطال المراوح والمكثفات.

تعبئة الفريون

 يتم العمل على تعبئة وتفريغ واختبار كل مستويات الفريون في الوحدة  وذلك بصورة دورية من أجل ضمان كفاءة التبريد وصحة التكييف.

تابع أيضًا: شركة تنظيف مكيفات حي السفارات

خطوات عمل شركة تنظيف مكيفات 

هناك العديد من الخطوات التي تقوم شركة تنظيف مكيفات حي النسيم الشرقي بالعمل على إتباعها من أجل تقديم خدمة التنظيف على أكمل وجه ممكن، ومن أهم تلك الخطوات هي التالي:

  • يقوم الفنيون بالعمل على تقييم حالة المكيفات من أجل تحديد مدى الحاجة إلى التنظيف والصيانة.
  •  يتم إيقاف تشغيل المكيفات وذلك من خلال فصلها عن مصدر الكهرباء من أجل ضمان سلامة فريق العمل.
  • إزالة وتنظيف الفلاتر بمنتهى الدقة والعناية من أجل إزالة الغبار والشوائب المتراكمة عليها.
  • استخدام الماء والمنظفات المخصصة لتنظيف المكيفات بكي يتم تنظيف الوحدة الداخلية وإزالة كل الأتربة والرواسب.
  •  تنظيف الوحدة الخارجية باستخدام الفرشاة والماء بهدف ضمان إزالة الأتربة والأوساخ.
  •  يتم فحص وتنظيف كل الأنابيب وأيضًا مخارج التصريف لكي تضمن عدم وجود انسدادات.
  •  تجفيف المكيف بشكل جيد ومن ثم إعادة تركيب الفلاتر والوحدات الداخلية والخارجية.
  •  اختبار المكيف من بعد التنظيف من أجل التأكد من سلامتها وتحسن أدائه.

خدمات شركة المجد كلين

خدماتنا علي السوشيال ميديا

انستجرام
تويتر
يوتيوب
فيس بوك
لينكيدان

من خلال هذا المقال قد تحدثنا حول أفضل شركة تنظيف مكيفات حي النسيم الشرقي المجد كلين، وكل النقاط الهامة التي يمكن أن تدور حولها ومنها الخدمات التي تقدمها والخطوات التي تتبعها.

كم تري ان الموضوع مفيد ؟

اضغط هنا لتضع تقييم

متوسط التقييم 0 / 5. عدد التقييمات 0

لا توجد تقييمات . كن انت اول من يقيم الموضوع

التعليقات
    التعليقات
    عدد التعليقات