شركة تنظيف افران بجدة

شركة تنظيف افران بجدة

شركة تنظيف افران بجدة تعتبر شركتنا من أهم الشركات التي يحتاجها العديد من الناس، وذلك بسبب الاعمال المنزلية الكثيرة التي تتحملها الافران وايضا بسبب صعوبه تنظيف الفرن، والتي تحتاج لمجهود كبير وشاق بشكل كبير ووقت أيضا في القيام بتنظيفها من الدهون المحترقة والشحوم والزيوت المتراكمة عليها وكل ذلك سوف يتم بواسطة الاستعانة بشركة تنظيف الافران بجدة

سوف نسلم لك الفرن والبوتجاز كأنهما حديثين وذلك لاننا متخصصون في مجال التنظيف من فترة كبيرة جدا، ولدينا الخبره الكافيه بجانب توفير الأيدي العاملة والمعدات المتطورة وأقوى انواع المذيبات للدهون والتي توفرها شركتنا خصيصا لفريق العمل في جدة.

شركة تنظيف افران بجدة

شركة تنظيف افران بجدة

شركة تنظيف افران بجدة

تسعى ايضا الشركه الي ارضاء العملاء بشكل يليق بنا عن طريق تقديم أفضل الخدمات الممكنة والتي سوف تحصل على فرن خالي من الزيوت وآثارها تماما سوف تحصل علي فرنك بشكل جديد من خلال اتباع السياسات الخاصه بالشركه كالاتي:

تقوم شركتنا بالتعامل مع أفران الغاز وذلك عن طريق استخدام أقوى المنظفات في الشرق العربي، وهذه المنظفات تكون قادرة بشكل كبير على التخلص من أصعب البقع.

كذلك تقوم الشركة بإضافة بعض من المكونات للسائل مثل إضافة الصودا وأيضا إضافة الملح من أجل التخلص من البقع والدهون المتراكمة على كافة الأفران بشكل عام.

كذلك كل المكونات التي تستخدمها شركة تنظيف افران  بجدة هي مكونات آمنة 100%، حيث أن هدفها الذي تسعى لتحقيقه هو الشكر إلى جانب تحقيق الثقة الكاملة لعملائنا.

وفي كل الأحوال لا يوجد داعي للكسل حيث يمكنك التواصل معنا عن طريق أرقامنا، وذلك من أجل تسجيل كافة المعلومات المطلوبة حول الفرن الخاص بك وتجهيز كافة المعدات المطلوبة وذلك للبدء في حملة التنظيف.

تنظيف افران المطاعم بجده

تعمل هذه الشركة في مجال تنظيف مختلف أنواع الأفران منذ عدة سنوات، حيث أنها استطاعت عن طريقها القيام باكتساب خبرة كبيرة في هذا المجال، كما أن هذه الخدمة واحدة من أفضل الخدمات التي تقدمها بكفاءة هي القيام بتنظيف أفران غاز المطاعم وذلك عن طريق أفضل عمالة، وأحدث أدوات، إلى جانب المنظفات الأكثر فاعلية.

يتم أيضا العمل من خلال الشركة على فك جميع قطع الفرن بدقة، من حيث الشواية، عيون الفرن، إلى جانب الباب الزجاجي.

ثم يتم بعد ذلك العمل على تنظيف كل قطعة منهم بكفاءة، وذلك عن طريق استخدام كافة منظفات أفران غاز مستوردة وقوية المفعول، حيث أنه يتم وضع كافة المنظفات بشكل مباشر على الدهون والشحوم، وبعد ذلك يتم تركها مدة حتى تتفاعل معها وتعمل على إذابتها، ثم يتم شطفها جيداً، كما توفر شركة تنظيف افران بجدة جميع الخدمات لتنظيف الأفران بجدة التي يحتاجها جميع العملاء على أكمل وجه ونعمل ايضا على تنظيف افران المطاعم بالشكل السليم حتى يتم العمل بشكل صحيح في المطاعم وإنتاج ماهو افضل.

مميزات شركة تنظيف افران بجدة  

تقدم شركة تنظيف الافران بجدة افضل خدمات تنظيف الأفران وصيانتها بأعلى كفاءة ممكنة وبأفضل مستحضرات تنظيف تكون عالية الجودة وكذلك آمنة على الأفران وهذا ما يميزها عن غيرها، ومن أبرز هذه المميزات الآتي:

  • تعمل شركة المجد كلين بواسطة أفضل فريق عمل مكون من أمهر الفنيين وكذلك العمال المدربين على القيام بحمل عبء عملية تنظيف أفران عن ربات البيوت، إلى جانب إزالة الشحوم والأوساخ من الأفران.
  • القيام بتلميع الشواية وتنظيف زجاج الفرن ولوحة المفاتيح وبعد ذلك تتم إعادة الفرن لما كانت عليه وقت شرائه من منظر جميل وكفاءة عالية في عملية التشغيل.
  • وتهتم الشركة أيضاً بصيانة وتعقيم كافة الأفران وإزالة الروائح الكريهة الملتصقة بجدرانها وتعقيمها، وذلك حتى تكون أكثر كفاءة وصحية في طهو طعام الأسرة.
  •  توفر الشركة أيضاً كافة قطع الغيار الأصلية للأفران والبوتاجازات بجميع الأنواع وذلك في حال إذا لزم الأمر.
  • تحرص شركة تنظيف افران بجدة على تنظيف الأفران جيداً، بأحدث أنواع المنظفات المستوردة والآمنة على الافران.
  • تمتلك أيضاً مجموعة من المتخصصين في كافة عمليات تنظيف أفران وصيانة وتصليح مختلف أنواع الأفران بمنتهى الدقة وكذلك الإتقان.
  •  وهذا بالإضافة إلى أفضل الفنيين في تقديم كافة خدمات تنظيف الأفران الفعالة لكافة أنواع الأفران.

مراحل تنظيف الافران بجدة

يدور إلى ذهنك الآن السؤال عن كيفية تنظيف الافران؟، وهل الأمر معقد إلى هذا الحد؟، الأمر ليس معقدا إذا تم بواسطة متخصصين مدربين على هذه الأعمال،  وفي النقاط التالية يمكننا توضيح طريقة تنظيف الفرن من قبل العمال لدينا:

  • تنظيف المقابض: يتم تنظيف المقابض إما عن طريق فكها من مكانها بالطريقة المعروفة، أو عن طريق السحب في الافران الحديثة، وبعدها نقوم باستخدام محلول تنظيف خاص بتنظيف المقابض، والذي يعمل على إزالة الأوساخ والدهون المتراكمة عليه، وخاصة الدهون الموجودة في الأماكن الضيقة.
  •  تنظيف باب الفرن: من خلال الباب الزجاجي للفرن يمكننا مراقبة عملية الطهي، ولهذا فإن نظافة ونقاء الزجاج أمر هام جدا لنجاح تلك العملية، شركة تنظيف أفران بجدة توفر مواد تنظيف خاصة بـ تلميع زجاج الفرن، تمنع تعرضه لأي خدش أثناء التنظيف، بالأوساخ تستقر على الأسطح الخشنة بشكل كبير.
  •  تنظيف الفرن من الداخل: بعد الانتهاء من تنظيف الفرن من الخارج، يبدأ الفنيين بتنظيف الفرن من الداخل باستخدام منظفات خاصة، والتي تم اختبارها مئات المرات لضمان جودتها، وعدم ترك أي أبخرة حادة ومضرة بالفرن، يتم الانتهاء من تنظيف الفرن خلال ساعات قليلة جدا.

افضل شركة تنظيف افران بجدة 

تم تصميم خدمات التنظيف في شركة تنظيف افران بجده لإزالة كل الزيوت والدهون التي وجدت طريقا الى الزوايا الداخلية في الشوايه، نحن نقدم حلا ميسور التكلفة لتنظيف شوايات الغاز واي نوع آخر من الشويات للحفاظ على سطح الشواء في الافران نظيفة وصحية وتبدو كأنها جديدة ومن المزايا التي ستعرضها وهي:

  • استعادة الشواية لحالتها المثالية وكأنها جديدة.
  • طهي أفضل.
  • الوصول إلى كل تلك المناطق التي تتجمع بها الشحوم ولا يمكنك الوصول إليها
  • التنظيف الشاق للزيوت والدهون والاطعمة المحترقة
  • الامان: للصحة والحياة
  • ستساعدك أيضا تقنيات وتنظيف الشويات من شركة تنظيف افران بجدة على تحديث اعداد الطهي في الهواء الطلق

تنظيف افران كهربائية بجدة

تعد شركة صيانة افران بجدة تجيد التعامل مع جميع الافران الكهربائية على اختلاف أنواعها حيث اننا متخصصون في فحص و تنظيف و غسيل الافران الكهربائية حيث اننا نوفر فريق متكامل من الفنيين و المحترفين اصحاب الخبرات الكبيرة في التعامل مع الافران الكهربائية حيث تتميز بكونها تتمتع بمظهر جيد و أنيق كما ان لها قوة وكفاءة كبيرة و يعتمد عليها اكبر الفنادق و المطاعم .

تنظيف الفرن ستيل بجدة

وايضا الأفران المصنوعة من مادة الاستانلس ستيل تعتبر من أجود أنواع الأفران حيث انها يكون لها مظهر لامع و براق و لكن عدم صيانة و تنظيف الفرن الستيل بشكل منتظم يعرضه الى التلف و شركة صيانة افران بجدة متخصصة في أعمال صيانة و غسيل افران ستيل و جعلها نظيفة و لامعة و براقة طوال الوقت.

خطوات شركة تنظيف افران بجدة

تقوم شركة تنظيف افران بجدة بالعمل على إتباع سلسلة مرتبة من الخطوات الخاصة بتنظيف الأفران، وفي السطور التالية سوف نقوم بالتعرف على كل الخطوات التي تتخذها الشركة أثناء القيام بالعمل على تنظيف الأفران وهي كالتالي:

تفكيك الفرن 

بمجرد أن يصل فريق عملنا يقوموا بتفكيك الفرن، ومن ثم ينشرون ملاءاته في كل مكان حول الفرن وذلك حتى لا يتسخ مطبخ العميل على الإطلاق .

ارتداء زي العمل

يقوم فريق العمل بإرتداء زي العمل الذي يكون مناسب، وهو المكون من أقنعة وقفازات بهدف القيام بإتمام العملية الخاصة بالتنظيف .

إزالة كل الدهون 

يتم العمل على إزالة كل الدهون المتراكمة داخل الفرن من خلال  وضع المنظفات عليه، وتركها فوق الفرن لمدة طويلة من الوقت حتى تظهر نتائجها.

غسل الرفوف 

من بعد ذلك يقوم أحد أعضاء فريق العمل بالقيام بغسل رفوف الفرن بصورة جيد، ومن ثم لفها باستخدام الأكياس البلاستيكية وأيضاً تركها لفترة ، ويتم العمل على تهوية أرفف الفرن والقيام بتعريضها لأشعة الشمس من أجل قتل كل البكتيريا والفيروسات.

استخدام المنظفات الآمنة

القيام بتفكيك البوتاجاز وذلك حتى يتم التأكد من إزالة الأوساخ والغبار تمامًا، من بعد إزالة كل الدهون وبقايا الطعام ، يتم العمل على غسل الفرن من خلال استخدام مواد تنظيف التي تكون آمنة للغاية.

التلميع والتعطير

بعد القيام باكتمال عملية التنظيف بأفضل صورة ممكنة، سوف يؤدي فريق العمل مهمته الثانية له، وهي القيام بالتلميع والتعطير، ثم  يقوم فريق العمل بالعمل على فحص إذا ما كان الفرن بحاجة إلى صيانة أو بحاجة إلى إصلاح ، ويتم القيام بتقديمه بدقة .

لماذا تعتبر شركتنا واحدة من أفضل شركات الأفران 

تعتبر شركة تنظيف افران بجدة واحدة من أهم وأفضل الشركات التي تتواجد في هذا المجال، حيث أن الشركة تقوم بتقديم كل الخدمات الخاصة بها بمنتهى الدقة والاحترافية والجودة، ومن أهم المميزات والخدمات التي تقدمها الشركة هي:

  • تتخصص شركة تنظيف افران بجدة  في العمل على تنظيف الأفران و صيانتها وتلميعها بطريقة احترافية.
  • تضم الشركة مجموعة كبيرة من العمال المتخصصين داخل مجال تنظيف الأفران الغاز، وذلك حتى يتمكنوا من القيام بالتعامل مع كل أنواع الأفران بمهارة .
  • تتعامل مع كل أنواع الأفران وأبرزها وأهمها أفران سيمنس و جليم غاز و وايت ويستنجهاوس و تكنو جاز  و جنرال واريستون وبوش .
  • من أهم ما يميز شركتنا هي الدقة في تقديم الخدمة والقيام بالتزامها بكل المواعيد النهائية والمتفق عليها مع العميل.
  •  نحرص على وقت العميل فيقوم فريق العمل بالوصول لك في الوقت المتفق عليه، كما نوفر لك كل خدماتنا على أكمل وجه .
  • تعمل الشركة على القيام باستخدام أقوى وأفضل مواد التنظيف الصحية، وهي التي لا تؤثر بصورة دائمة على حياة كل الأفراد ، لذا لا داعي للقلق على الإطلاق أثناء تعاملك مع الشركة .

نصائح شركة تنظيف افران بجدة

نصائح شركة تنظيف افران بجدة

نصائح شركة تنظيف افران بجدة

تعمل شركة تنظيف افران بجدة على القيام بتقديم سلسلة من النصائح بهدف القيام بحماية الفرن من أي أضرار من الممكن أن تحدث لها، ومن أهم وأفضل تلك النصائح هي التي نعرضها في السطور التالية:

  • قبل التنظيف لابد من القيام بارتداء القفازات من أجل حماية اليدين من أي مواد تنظيف قوية يمكن أن تضرها.
  • يوصي بالعمل على تغطية كل أرضيات الفرن من أجل حمايته من التأثير الخاص بمواد التنظيف .
  • تجنب العمل على السكين للقيام بإزالة الدهون .
  • في حالة ما كان الفرن الخاص بك هو الفرن كهربائيًا ، لابد من قطع الكهرباء والعمل على إغلاق صمام غاز بصورة دائمة .
  • يعتبر الخل والليمون واحد من أفضل وأهم الخلطات التي من الممكن الاعتماد عليها أثناء تنظيف الأفران.
  • التأكد من صحة كل المستلزمات المستخدمة في عملية التنظيف وذلك بهدف العمل على منع حدوث أي ضرر لكل الأفراد .
  • من بعد الانتهاء من التنظيف يكون من الضروري القيام بالتأكد من جفاف الماء بشكل تمام.
  • اترك الفرن لعدة ساعات من بعد التنظيف قبل العمل على استخدامه وذلك للتأكد من جفافه .

أنواع الأفران 

تقوم شركة تنظيف افران بجدة بالتعامل مع كل أنواع الأفران سواء كانت تلك الأفران هي أفران غاز أو أفران كهرباء، وفي النقاط التالية سوف نتعرف على كل نوع على حدى:

أفران الغاز: هي التي تتميز بأن الحرارة الصادرة عنها تكون أعلى بكثير من الحرارة الصادرة عن الأفران الكهربائية، ولكن تحتاج تلك الأفران إلى الصيانة المستمرة من أجل تفادي حدوث أي مشكلات، كما أن هذا النوع من الأفران يكون هو الأكثر انتشاراً وأيضاً استخداماً بين الناس.

أفران كهربائية : وهي تعتبر من الأفران التي تقوم بالعمل من خلال الكهرباء و أهم ما يميزها عن أفران الغاز هي أنها أكثر أمانا وذلك من حيث عدم القيام باستخدام الغاز، وفي الفترات الأخيرة قد زاد الاعتماد على استخدام أفران الكهرباء سواء كان داخل المنازل أو الفنادق أو المطاعم تجنباً لأي مشكلات تتواجد في أفران الغاز

مهام مركز الصيانة 

يقوم مركز الصيانة التابع لشركة تنظيف افران بجدة بالقيام بإتباع العديد من المهام أثناء تصليح وتنظيف الفرن، ومن أهم تلك المهام هي التي نقوم بعرضها في النقاط التالية:

  • تغيير عيون الغاز.
  • القيام بتغيير الكابلات التي تخص توصيل الغاز للفرن.
  •  تغيير المواسير الداخلية التي تتواجد في الأفران.
  •  تنظيف الافران بمنتهى الكفاءة والفاعلية عالية.
  •  تسليك كل مخارج الشعلات.
  •  تنظيف انسداد الشعلات.
  •  التخلص من كل البقع و الأوساخ التي تنتج عن كثرة الاستعمال والدهون والزيوت المتراكمة داخل الفرن.
  •  تغيير زجاج الفرن.
  •  توفير جميع قطع الغيار اللازمة.

ما هي الأعطال التي تتواجد في الفرن الكهربائي

شركة تنظيف افران بجدة هي التي تعمل على تصليح وتنظيف كل الأفران، حيث من الممكن أن يحدث مجموعة من الأعطال داخل الأفران ومنها التالي:

عطل داخل عنصر التسخين 

حيث من الممكن أن يتلف العنصر الخاص بالتسخين الكهربائي، وهو ما قد يؤدي إلى عدم تسخين الفرن بصورة كاملة أو بطريقة جزئية.

عطل في الثرموستات

يعتبر الثرموستات هو أحد العناصر الهامة التي تساعد في القيام بالتحكم بدرجة حرارة الفرن، وفي حالة ما قد تعرض للتلف يؤدي ذلك إلى عدم القدرة على التحكم في الفرن بالطريقة الصحيحة.

عطل داخل المفتاح الرئيسي

حيث من الممكن أن يحدث تلف في المفتاح الرئيسي، وبالتالي يمكن ان يؤدي إلى عدم تشغيل الفرن عند الحاجة إلى القيام بذلك.

عطل داخل عازل الحرارة 

يقوم العازل الحراري بالعمل على حماية الفرن من تواجد أي حرارة زائدة، وفي حالة ما قد حدث أي تلف به من الممكن أن يؤدي إلى الأنفجار أو التلف.

تابع المزيد: صيانة افران جليم غاز في جدة 

عطل داخل الشواية 

من الممكن أن تتلف الشواية في الفرن وهو ما يؤدي إلى عدم القدرة على الحصول على النتائج التي تكون مرجوة عند شواء الأطعمة.

خدمات شركة المجد كلين

خدماتنا علي السوشيال ميديا

انستجرام
تويتر
يوتيوب
فيس بوك
لينكيدان

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول شركة تنظيف افران بجدة وكل النقاط الهامة التي من الممكن أن تدور من حولها يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء للأستفسار عن جميع متعلقات صيانة وتنظيف الأفران وتركيب قطع الغيار وتوفير الحل المناسب لك وبخصومات وعروض رائعة .

كم تري ان الموضوع مفيد ؟

اضغط هنا لتضع تقييم

متوسط التقييم 5 / 5. عدد التقييمات 1

لا توجد تقييمات . كن انت اول من يقيم الموضوع

التعليقات
    التعليقات
    عدد التعليقات