أفضل شركة تنظيف خزانات بالمجمعة

أفضل شركة تنظيف خزانات بالمجمعة

شركة تنظيف خزانات بالمجمعة يحرص الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية على تنظيف الخزان بشكل دوري لذا تعمل شركة تنظيف الخزانات بمدينة المجمعة على توفير جميع إمكانياتها في تنظيف الخزانات وتعقيم المياه لتوفير مياه صالحة للشرب والاستخدام الآدمي،  حيث توفر العديد من المواد المنظفة والمساحيق عالية الجودة التي تتمكن من إذابة كل الرواسب والأوساخ العالقة في جدران وأرضيات الخزانات.

كما تحرص على استخدام الأجهزة والمعدات الحديثة التي تساعد في إنجاز مهمة في الوقت المحدد والمتفق عليه في وثيقة التعاقد مع العميل، وتوفر الشركة العديد من الخدمات المختلفة تحت إشراف فريق من الفنيين المتخصصين القادرين على تأدية الكثير من المهم بمستوى ومعايير عالية وأسعار منخفضة تتناسب مع العديد من الفئات المختلفة للعملاء.

أفضل شركة تنظيف خزانات بالمجمعة

تعرف شركتنا بأفضل شركة تنظيف خزانات بالمجمعة لما توفره من الخدمات الكثيرة والمختلفة من تنظيف الخزانات وترميمها وعزل أي نوع من أنواع الخزانات بأعلى مستوى من الجودة، حيث توفر الشركة فريق من العمالة والفنيين القادرين على تأدية أي من المهام المكلفين بها بأعلى مستوى من الجودة والمعايير فنحن نعمل على توفير كافة الأدوات والطرق الحديثة لنيل رضاء العمل وتعزيز ثقتهم بنا.

لذا يتلقى الفريق تدريبات دورية لنطلعهم من خلالها على أحدث التطورات في عالم التنظيف وصيانة الخزانات لتوفير مياه صالحة للشرب أو للاستخدام الأدمي وحماية أسرتك من التعرض لأي من الفطريات المعدية والتي تسبب أمراض معوية ضارة أو قد يتعرضوا إلى تسمم من المياه الملوثة.

مميزات شركة تنظيف خزانات بالمجمعة

مميزات شركة تنظيف خزانات بالمجمعة

مميزات شركة تنظيف خزانات بالمجمعة

تمتلك شركة تنظيف خزانات بالمجمعة العديد من المميزات المختلفة التي ساعدتها في التنافس مع الكثير من الشركات المتخصصة في ذلك المجال، فشركتنا من أوائل الشركات العاملة في مجال تنظيف الخزانات وتمتلك من الخبرات والمهارات ما يؤهلها للصدارة دائمًا.

كما أن العملاء يتشاركون في آرائهم حول الشركة لما يحصلوا عليه من مميزات وخدمات، ومن أبرز المميزات التالي:

تنظيف جميع أنواع الخزانات 

نعمل في الشركة على تنظيف جميع أنواع الخدمات التي تمكنا من تنظيف العديد من الخزانات المختلفة سواء كانت خزانات أرضية أو مصنوعة من البلاستيك أو الفولاذ أو غيرها من المواد والأشكال المختلفة من الخزانات، من خلال استخدام أفضل المنظفات القادرة على التخلص من الملوثات والرواسب العالقة داخل الخزان دون تعرضه إلى أي تلف أو التسبب في تأكل الخزان وتعرضه إلى الصدأ.

كما نتمكن من الوصول إلى أضيق الأماكن من خلال بعض المعدات المتطورة التي تساعد في إتمام المهمة وتسليم الخزان نظيف وخالي من أي ملوثات وشوائب.

عمالة ممتازة

تهتم شركة تنظيف خزانات بالمجمعة بتوظيف كادر متخصص وذو خبرة في مجال تنظيف الخزانات لذا نعيين العديد من الفنيين ليتمكنوا من توفير أعلى مستوى من المعايير عند تنفيذ أي من المهام المكلفين بها، كما تحرص الشركة على توفير العديد من التدريبات الدرية التي تساعد العمالة على تطوير مهاراتهم والإطلاع على أي من التطورات في المجال سواء لاستخدام المواد الحديثة والفعالة أو لاستخدام التقنيات المتطورة.

تعقيم الخزانات

من أوائل أهدافنا هو التحقق من جودة وصلاحية استخدام المياه، لذلك فور الانتهاء من تنظيف الخزان نعمل على تعقيم المياه أفضل أنواع المطهرات التي تتمكن من تنقية المياه والحفاظ عليها من أي ملوثات لفترة كبيرة حتى لا يلجأ العميل إلى إنفاق الكثير من الأموال على تكاليف التنظيف المستمر على فترات متقاربة.

التقنيات المتطورة

تتيح الشركة الكثير من الأجهزة والتقنيات المتطورة التي تساعد في إتمام المهمة بأعلى درجة من الدقة والاحترافية،  لتحصل على خزان نظيف وخالي من الأتربة والشوائب في خلال القليل من الوقت، فمعنا يمكنك التمتع بيومك وممارسة حياتك الطبيعية.

الدعم الفني

توفر شركة تنظيف خزانات بالمجمعة خدمات الدعم الفني التي تتمكن من الإجابة على أي من الأسئلة والاستفسارات الخاصة بك بوضوح وتوضيح طرق التنظيف وقائمة الأسعار على أي من الخدمات التي نوفرها.

خدمات الصيانة

تتعرض الخزانات إلى عوامل خارجية من رياح وأمطار وحرارة مرتفعة بشكل مستمر مما يعرضها إلى الكثير من التصدعات والتشققات، وخاصة إذا لم تعزل عند الإنشاء، وقد تتسبب في نشر تلك التصدعات بالمبنى وتعريضه إلى الخطر مع مرور الوقت، لذا تهتم بصيانة أي من التلفيات التي تتسبب بها الخزانات، فنعمل على سد التشققات وتوفير أفضل أنواع الدهانات التي تعيد منزلك كما كان.

خدمات العزل

كثيرًا ما تتعرض الخزانات إلى بعض العوامل التي تتسبب في إتلاف الخزان وحدوث بعض التشققات والتصدعات به والتي تؤدى فيما بعد إلى تسرب المياه وتلوثها داخل الخزان، لذا نحرص من خلال فريقنا وأجهزتنا على فحص الخزان والتأكد من عدم وجود أي من التلفيات التي تحتاج إلى الترميم قبل البدء في التنظيف.

أنواع الخزانات التي تنظفها الشركة

تتيح شركة تنظيف خزانات بالمجمعة جميع خدماتها لجميع العملاء بالمملكة العربية السعودية مهما كان نوع الخزان المتوفر لديهم نتمكن من تنظيفه، فنحن نعمل على تنظيف الأنواع التالية:

الخزانات الأرضية

تحتاج الخزانات الأرضية إلى عناية خاصة فهي تتعرض إلى رطوبة عالية وقد تؤثر عليها وتساعد في توفير الكثير من الفطريات التي تسمم المياه، لذا نحرص على توفير أفضل المنظفات والمطهرات، كما نعمل على عزلة حتى لا يتسبب في أي تسرب مائي يضر المبنى.

الخزانات العلوية

تتأثر الخزانات العلوية بالعديد من العوامل فهي تتواجد على الأسطح وتتعرض مباشرة إلى أشعة الشمس المباشرة والأمطار والهواء والرياح وغيرها من العوامل لذا يجب عزلها وتنظيفها للحفاظ على نقاء المياه.

الخزانات البلاستيكية

تعد من أشهر الأنواع التي يستخدمها المواطنين السعوديين لذا نحرص على مواد ومساحيق لا تتفاعل مع البلاستيك وتسبب بها أي ضرر أو تؤثر على المياه فيما بعد.

الخزانات الفولاذية

تتعرض إلى الكثير من التأثيرات وأهمها الصدأ الذي يلوث المياه بشكل كبير لذا نعمل على إزالة الصدأ ومعالجة أي من مشاك التأكل لتصل على خزان نظيف تمامًا.

آليات شركة تنظيف خزانات بالمجمعة

تعمل شركة تنظيف خزانات بالمجمعة المجد كلين من خلال طريقتين وهما من أِهر الطرق المستخدمة في تنظيف الخزانات والتي تحرص الشركة على توفيرها بشكل يتناسب مع نوع الخزان واحتياجات العمل، ونعمل على توضيح تلك الطرق للعملاء قبل البدء بأي منها، وهما:

الطريقة الميكانيكية

تعمل شركة تنظيف خزانات بالمجمعة على استخدامها فهي الأشهر في تنظيف وتعقيم مختلف أنواع الخزانات، لتمنح الخزانات نظافه عالية وأكثر فاعلية حيث يتم استخدام مواد كيميائية ومنظفات مخصصة تتمكن من إزالة أي من الميكروبات والشوائب بسهولة.

ويتم استخدام التقنيات والأجهزة المتطورة مثل أجهزة ضخ المياه القوية التي تتمكن من تفتيت الأوساخ العالقة في جدار وأرضية الخزان، كما نهتم بتعقيم الخزانات حتى نتخلص تمامًا من الجراثيم والميكروبات العالقة به لمدة كبيرة.

الطريقة التقليدية

يتم إجراء تلك الطريقة من خلال عدد كبير من العمالة والفنيين ليتمكنوا من القيام  بجميع الخطوات والمراحل الخاصة بالتنظيف بأعلى مستوى من الجودة، حيث نستخدم المكانس والفرش الخشنة والأدوات الحادة التي تتمكن من إزالة أي من العوالق على الجدران والأرضيات.

ثم يتم تعقيم الخزان باستخدام الكلور أو أي من المطهرات القوية والتي تترك تأثير فعال، لكي تحصل على مياه نظيفة تمامًا وصالحة للاستهلاك البشري.

مواد شركة تنظيف خزانات بالمجمعة

مواد شركة تنظيف خزانات بالمجمعة

مواد شركة تنظيف خزانات بالمجمعة

تعمل الشركة على توفير العديد من المواد والمساحيق المنظفة التي تسهل على فريق العمل إزالة أي من الرواسب أو الأتربة العالقة داخل الخزان للحصول على أكبر قدر من النظافة في وقت قياسي، ومن أبرز المواد التي تتيحها الشركة التالي:

  • توفر شركة تنظيف خزانات بالمجمعة أفضل أنواع المطهرات والمعقمات المستوردة خصيصًا من الخارج لتتمتع بجودتها وكفاءتها العالية في محاربة الجراثيم والميكروبات.
  • تتيح الشركة العديد من الأدوات والتقنيات الحديثة التي تساعد في إتمام تلك المهمة بفاعلية كبيرة دون إهدار الكثير من الوقت.
  • يستعمل فريق العمل بعضاًَ من أنواع الفرش ذات الفاعلية العالية في القضاء على العوائق والطحالب المتراكمة. 
  • تتواجد لدينا بعض من الأجهزة الحديثة المستخدمة في قياس نسبة الكلور الموجودة بالمياه المتوفرة بالخزان وذلك لإتمام عملية التنظيف. 
  • توفر شركة تنظيف خزانات بالمجمعة خراطيم لضغط المياه في الخزان حتى يتم شطفه بعد التنظيف والغسيل. 

خطوات شركة تنظيف خزانات بالمجمعة

لا تعد عملية تنظيف الخزانات من العمليات السهلة فهي تحتاج إلى شركة متخصصة قادرة على توفير عمالة من ذوي المهارات والخبرات ليتمكنوا من تنظيف الخزان بجودة عالية، بالإضافة إلى الأجهزة والأدوات الحديثة التي لا تتوفر لدى الكثيرين من العملاء ونحن نعمل على توفير لنصل إلى أضيق الزوايا في الخزان.

وتتم عملية تنظيف الخزان في حالتين وكلاتهما من الأمور السهلة على فريق العمل فهو مدرب على مواجهة جميع الصعوبات والتحديات في العمل، فهي بنا نتعرف على مراحل التنظيف في كلا الحالتين:

فى حالة ملء الخزان بالماء

يتبع فريق العمل بعض الخطوات الدقيقة والمنظمة ليضمنوا انتهاء العمل في الوقت المحدد وبدقة عالية، ويتبعون المراحل التالية:

  • يفرغ الخزان من مقدار قليل من الماء.
  • من خلال بعض الأدوات يعمل أحدى الفنيين على تقليب المياه داخل الخزان بكافة ما تحمله من رواسب وشوائب حتى تتحرك من القاع وتظهر على سطح الماء.
  • يتم فتح محبس الخزان ليتخلص من كافة الماء المتبقي به بالرواسب العالقة.
  • كما يتم فرك الخزان وتنظيفه فور الانتهاء من تفريغ المياه لإزالة أي من الشوائب أو الطالب الملتصقة في جدار وأرضية الخزان، ويتم استعمال مواد مخصصة تتمكن من إزالة تلك الشوائب بسهولة.
  • يشطف الخزان بالمياه مرة أخرى لنتخلص من المادة المنظفة والأوساخ العالقة بها.
  • يعاد ملء الخزان ويضع به بعض من مادة الكلور حتى تحافظ على نقاء المياه لفترة طويلة.
  • يتأكد الفريق من إغلاق غطاء الخزان جيدًا حتى لا تنتشر به أي من الجراثيم المتواجدة في الهواء.
  • يعاد ترميم أي من الأجزاء التالفة في الخزان بأفضل المواد خلال مرحلة الفحص والمعاينة.

فى حالة الخزان فارغ

  • ينزل أحد المختصين من فريق العمل داخل الخزان ليبدأ باستخدام بعض من الأدوات الحديثة مثل المكنسة الكهربائية التي تتمكن من شفط جميع الأتربة والغبار العالق في الخزان من الداخل.
  • ثم يتم  تجهيز بعض من المواد المنظفة وقطع القماش والفرش المستخدمة في تنظيف الخزان من الداخل يدويًا ليبدأ الفريق في فرك الخزان وإزالة أي من الشوائب العالقة به.
  • توضع كمية قليل من المياه داخل الخزان وتشغل مضخة المياه لنعمل على تمرير المياه بضغط عالي تجاه مواسير الخزان لتنظيفها من أي رواسب أو شوائب بها.
  • يتم تجفيف الخزان في النهاية ويملأ بالماء ويضاف إليه بعض المواد المعقمة التي تحافظ عليه لأطول فترة.

خدمات صيانة شركة تنظيف خزانات بالمجمعة

من أفضل الخدمات التي توفرها شركة تنظيف خزانات بالمجمعة للحفاظ على ممتلكات العملاء هي خدمات الصيانة، حيث تساعد العملاء على توفير الكثير من النفقات المستخدمة في الترميم أو للحصول على أي من قطع الغيار للأجزاء التي تعرضت للصدأ أو التأكل، وذلك يحافظ على الخزان وعلى المبنى الخاص بك فأعطال التسريب تكلف الكثير من الأموال، ومن خطوات الفحص والصيانة الين نهتم باتباعها التالي:

  • فور تواصلكم معنا يتم الرد عليكم بأسرع وقت ممكن لنعمل على توفير جميع الخدمات والامتيازات لكم.
  • يرسل الفريق المختص في الميعاد المحدد والمتفق عليه مع العميل لفحص ومعاينة الخزان باستخدام الطرق التقليدية التي تعتمد على مهارة وخبرات الفريق، أو من خلال إحدى الطرق الحديثة التي يتم استخدام بعض الأجهزة المتطورة بها للكشف عن أماكن التصدع بدقة.
  • يبحث الفريق عن الأجزاء التي تعرضت للصدأ لمعالجتها وتنظيفها من الخارج والداخل حتى لا يتفاعل الحديد مع الماء ويتسبب في تسممها.
  • يتم ترميم أي من الأجزاء التالفة التي تم اكتشافها أثناء الفحص بأفضل المواد والأدوات الحديثة.

مراحل صيانة الخزانات

  • عزل الخزانات من أهم الأمور التي تتوفر في شركة تنظيف خزانات بالمجمعة لحماية الخزان ومنزلك من تسربات المياه، لذا نبدأ في عزل الحزان بأفضل المواد العازلة التي تحميه من أي تأثيرات خارجية.
  • يعاد دهن الخزان بعد الانتهاء من تنظيفه ليصبح كالجديد مرة أخرى.
  • يوضع غطاء عاكس ليتمكن من عكس أشعة الشمس الحارة حتى لا تضر الخزان.
  • فور الانتهاء من كافة الأعمال يتم التأكد من غلق فتحة الخزان جيدًا حتى لا تتلوث المياه.
  • يتم توصيل الخزان جيدا على ايدي امهر العاملين لدينا وخاصة المضخة التي تكون السبب الرئيسي للرواسب المعدنية.

لما يجب الاهتمام بتنظيف الخزانات بشكل دوري؟

يدرك المواطنين في المملكة العربية السعودية أهمية نقاء ونظافة المياه المستخدمة في الأعمال الحياتية اليومية، لذا يتم الاستعانة بشركة تنظيف خزانات بالمجمعة القادرة على توفير خدمات التنظيف الدوري التي من شأنها فحص ومعاينة الخزان والتأكد من نظافة المياه.

ومن أبرز الفوائد التي تحصل عليها عند التنظيف الدوري التالي:

  • تتمكن من الحفاظ على صحتك وصحة أسرتك من خلال الاهتمام بتنظيف الخزانات بشكل مستمر، حيث تتخلص الشركة من أي رواسب أو شوائب قد تتسبب في ظهور بعض الأمراض المعوية لأطفالك.
  • إتاحة مياه صحية صالحة للشرب والاستخدام الآدمي.
  • الحفاظ على عمر الخزان من التعرض لأي تصدعات، حيث يتم فحصه والتأكد من قوة العزل في كل ميعاد للتنظيف الدوري.
  • تقليل الكثير من النفقات والأموال المستخدمة في الصيانة والترميم عند ترك الخزان بدون عناية لفترة طويلة.
  • كما تحتاج عملية التنظيف إلى تكاليف إضافية في حالة اتساخ الخزانات بشكل كبير أو تعرض أجزائه إلى الصدأ.
  • توفير قطع غيار أصلية بأسعار منخفضة مما يتيح لك الاحتفاظ بميزانيتك.

إرشادات للحفاظ على نظافة الخزانات

تعمل شركة تنظيف خزانات بالمجمعة على توعية كافة عملائها لبعض الخطوات والأشياء الهامة التي يجب أن ينتبهوا لها فور الانتهاء من تنظيف الخزانات، ومن تلك النصائح:

  • الحرص على الاستعانة بخدمات التنظيف والصيانة من شركة متخصصة في مجال تنظيف الخزانات حتى تتمكن من إزالة أي من الجراثيم والأتربة، وذلك يوفر الكثير من الوقت والجهد عليك.
  • التأكد من إغلاق فتحة الخزان بشكل جيد حتى لا تتسرب إليها أي من الحشرات الضارة أو الجراثيم الهوائية، ويفضل عدم فتح فتحة الخزان إلا في وجود شركة متخصصة.
  • وضع الخزان في مكان مناسب، حيث يفضل تجنب أشعة الشمس المباشرة أو الأمطار التي تؤثر على عمره وكفاءته.
  • الحرص على عزل الخزانات لمنع تسرب المياه وظهور أي من المشاكل من التصدعات وغيرها في المبنى.

تابع المزيد: شركة عزل خزانات بخميس مشيط

أسعار شركة تنظيف خزانات بالمجمعة

توفر شركة تنظيف خزانات في المجمعة قائمة من الأسعار المتفاوتة التي تتناسب مع مختلف فئات المجتمع السعودي، نحن نحرص على تلبية جميع رغبات العملاء بأعلى مستوى من المعايير والجودة للحصول على رضاهم وثقتهم في خدماتنا، يعتبر ذلك من أهم أهداف الشركة لذا نوفر العديد من الخدمات بأسعار منخفضة مع إتاحة الكثير من العروض والتخفيضات على مدار العام التي تساعد العملاء في اقتناص الفرصة واختيار أكثر من خدمة في وقت واحد.

خدمات شركة المجد كلين

خدماتنا علي السوشيال ميديا

انستجرام
تويتر
يوتيوب
فيس بوك
لينكيدان

وهكذا نكون قد انتهينا من هذا المقال الخاص بعرض مميزات ومعايير شركة تنظيف خزانات بالمجمعة القادرة على تلبية رغبات عملائها ومنحهم حياة صحية نظيفة ومياه نقية.

كم تري ان الموضوع مفيد ؟

اضغط هنا لتضع تقييم

متوسط التقييم 0 / 5. عدد التقييمات 0

لا توجد تقييمات . كن انت اول من يقيم الموضوع

التعليقات
    التعليقات
    عدد التعليقات