وكيل جليم غاز في الرياض

وكيل جليم غاز في الرياض

وكيل جليم غاز في الرياض هي شركة الزقزوق للأجهزة المنزلية والتي تكون من الشركات الرائدة في مجال بيع الافران والبوتجازات في مدينة الرياض، حيث حرصت هذه الشركة على تقديم صناعة جميع أنواع الأفران لاسيما أفران الغاز، فهي تعتمد على فريق عمل متخصص ومدرب جيداً في صناعة البوتجازات، إلى جانب استعمال المعدات والأجهزة الحديثة لضمان تقديم خدمة مميزة على الوجه الأمثل بتكلفة تلائم جميع فئات المجتمع السعودي.
ويتم صناعة أفران الغاز في إيطاليا على أن تكون توزيعها في فروع متواجدة في كافة المدن في المملكة العربية السعودية، إلى جانب توفير خدمات ما بعد البيع لكافة منتجاتها لمدة سنتين وتقديم قطع غيار، حيث تمتلك شركة جليم غاز عمالة متخصصة في الصيانة المنزلية تعمل على صيانة جميع المنتجات طوال فترة الضمان أو بعد الانتهاء من مدة الضمان. فنحن في المجد كلين نعمل علي صيانة وتركيب قطع الغيار الخاصة باافران جليم غاز علي أيدي فريق من المهنيين والعمالة المتميزة في فحص وإصلاح تسريبات الغاز وتركيب قطع الغيار وبخصومات تصل الي 30%.

وكيل جليم غاز في الرياض

وكيل جليم غاز في الرياض

وكيل جليم غاز في الرياض

تعد شركة جليم غاز من الشركات الرائدة في مجال صناعة الأجهزة المنزلية خاصة البوتجازات، لذلك أعلنت شركة جليم في القترة الأخيرة عن بدء حملة الصيانة الدورية على كافة منتجاتها بخصومات مميزة جداً على أن يتم التواصل مع وكيل جليم جاز في الرياض لصيانة البوتجاز وتصليح أي عطل به في وقت قياسي، حيث بدأت شركة جليم غاز في صناعة البوتجازات سنة 1916 لتصبح سنة 2000 من الشركات المعتمدة في المملكة العربية السعودية.
مع الجدير بالذكر أن أعطال بوتجاز جليم غاز يمكن إصلاحها فقط عن طريق شركة المجد كلين، وذلك لأنهم على دراية كاملة بكافة أنواع الأعطال التي يتعرض لها بوتجاز جليم غاز وكيفية معالجة العطل في أسرع وقت ممكن باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات المتطورة التي تمنع الأعطال المزدوجة.

صيانة افران جليم غاز بالرياض

تعد شركة جليم غاز من أفضل الشركات المتخصصة في مدينة الرياض التي تعمل على تقديم خدمات الصيانة وتصليح أفران، فهي تمتلك جميع المقومات التي تمنحها القدرة الكافية على تصنيع وصيانة الأفران بمختلف إصداراتها وموديلاتها بحيث يمكنك الاستعانة بوكيل غاز جليم في الرياض لطلبات الصيانة والتصليح بأقصى مستويات الكفاءة والإحترافية، كذلك يمكن التواصل مع رقم الصيانة لمعرفة مميزات الخدمات التي توفرها شركة جليم للعملاء داخل وخارج الرياض بأرخص الأسعار.

حيث يمكنك الآن الحصول على خدمات تصليح افران جليم غاز بالرياض مع خصم 30% على سعر الخدمة خاصة أن شركة جليم تستند على مبدأ توفير الخبرة والاحترافية في العمل في العمل على الطرق الغير تقليدية المجدية في ذلك المجال، فهناك العديد من الشركات المتخصصة في مجال الصيانة والتصليح إلا أنها تستند على الطرق التقليدية فقط في صيانة افران جليم غاز والتي تعد واحدة من الأمور التي تدفعك تلقائياً للتواصل معنا والحصول على الخدمات المميزة التي نوفرها لكم.

خطوات صيانة افران غاز بالرياض

تتسم شركة جليم غاز بوضع خطوات مرتبة من قبل الفنيين المختصين بخبرة واحترافية شديدة، وذلك حتى تضمن الشركة تقديم خدمة صيانة ممتازة وكسب رضا وثقة العميل، وتتمثل تلك الخطوات في الآتي:
الرد على اتصال العميل من قبل خدمة العملاء ومعرفة نوع الخدمة المطلوبة ومنح العميل المعلومات الخاصة بسياسة الشركة، والأسعار والخدمات التي تقدمها الشركة، وبعد أن يقوم العميل تأكيد طلب الخدمة يتم كتابة جميع بياناته مثل الاسم والعنوان والموعد الملائم لتقديم الخدمة.
ترسل شركة جليم مهندسين لمعرفة نوع وسبب العطل حتى يعملوا على تصليحه، وذلك بالاستناد على معدات وأجهزة مبتكرة تم التدريب عليها للقيام بتلك الأعمال.
يعمل فريق العمل بفك جميع أجزاء الفرن وإخراج الأرفف والقطع الموجودة به وفحصها قبل البدء في تصليح الفرن، وذلك باستعمال أجهزة مبتكرة لتصليح الأفران بكل فاعلية وإنجاز.
بعد الانتهاء من تصليح الأفران يقوم العمال بتنظيف الأفران باستعمال أجدد معدات تنظيف الأفران، إلى جانب استعمال مساحيق التنظيف المستوردة.

قطع غيار أفران الغاز في الرياض

تعد خدمة استبدال قطع غيار افران جليم غاز بالرياض من ضمن الخدمات المهمة التي يبحث عنها العديد من العملاء مثل أصحاب المطاعم والفنادق وربات البيوت لاسيما عند استعمال الأفران بشكل مستمر، ففي حال تساقط الأطعمة على الفرن وإهمال تنظيف الفرن بحيث يتراكم عليه الأوساخ كل هذه الأمور ينتج عنها حدوث أعطال بالفرن وتوقفه عن العمل بشكل مفاجئ الأمر الذي يتطلب قطع غيار حديثة.
وهنا يأتي دور وكيل جليم غاز في الرياض والذي يقدم أجود أنواع قطع غيار للأفران المستوردة من الخارج سواء كانت أفران الغاز أو الكهرباء، كما تعمل الشركة على توفير تلك الخدمة عن طريق عمالة فنية متخصصة لديها القدرة على استبدال قطع الغيار وصيانة الأفران بشكل احترافي.

سعر صيانة افران جليم غاز بالرياض

تختلف أسعار صيانة افران جليم غاز في مدينة الرياض حسب الشركة المقدمة لخدمة الصيانة، كذلك تتباين أسعار الصيانة والتصليح وفق العطل والموديل وسنة الصنع ومدى تواجد قطع غيار بديلة وغيرها من العوامل التي تؤثر بصورة رئيسية في سعر خدمة صيانة افران جليم غاز في مدينة الرياض وغيرها من المدن والمناطق السعودية، مع الجدير بالذكر أن وكيل جليم غاز في الرياض يعمل على توفير عروض وخصومات مميزة يمكن عن طريقها الحصول على خدمة صيانة مميزة وغيرها من الخدمات الأخرى.

مميزات بوتجازات جليم غاز

وكيل جليم غاز في الرياض

وكيل جليم غاز في الرياض

وبعد التعرف على وكيل جليم غاز في الرياض سوف نعرض مميزات بوتجازات جليم غاز، وتتمثل تلك المميزات في الآتي:
الخامات: تتسم بوتجازات جليم جاز بجودة خاماتها المتينة والقوية والتي تتفوق على باقي الأنواع نظراً لأن الخامات تكون من الاستانلس ستيل بالكامل المقاومة للصدأ والتآكل والتي يكون عمرها الافتراضي طويل جداً، إلى جانب الحوامل الخاصة به والتي يتم تصنيعها من الظهر والفرن من الداخل مطلي بالمينا.

  • التنظيف: تتسم بوتجازات جليم جاز بسهولة التنظيف.
  • التوزيع الحراري: يكون التوزيع الحراري المتواجد في بوتجازات جليم رائع مما يساهم في طهي الطعام بشكل سريع.
  • الشكل الخارجي: يكون الشكل الخارجي بوتاجاز جليم مميز وملائم لمعظم ديكورات المطبخ.
  • خاصية الأمان الكامل:تكون خاصية الأمان الكامل متوفرة في بعض موديلات بوتجاز جليم، وتكون مهمتها فضل الغاز عند إيقاف تشغيل الشعلات الخاصة بالبوتاجاز.
  • التايمر: يتوفر في بوتاجاز جليم غاز خاصية ضبط الوقت الخاص بطهي الطعام.

أبرز مواصفات بوتجازات جليم غاز

هناك العديد من المواصفات التي تجعل بوتجازات جليم من أفضل البوتجازات المتواجدة في الأسواق:

  • المراوح: تتوافر في بعض موديلات بوتجازات جليم غاز عدد 2 مروحة أحدهما تكون مهمتها التوزيع الحراري داخل الفرن بشكل متساوي، بينما تكون مهمة الأخرى تبريد المفاتيح أثناء عمل الفرن.
  • الاشعال الذاتي:يتواجد في بعض موديلات بوتاجاز جليم غاز خاصية الاشعال للفرن والشيلات الخاصة بالبوتجاز.
  • تشغيل الفرن والشوايه: تتواجد تلك خاصية الفرن والشوايه في وقت واحد في بعض موديلات بوتجاز جليم ولا تتواجد في أنواع أخرى.
  • غرفة تخزين: يتواجد في بعض موديلات بوتجاز جليم مكان للاحتفاظ بالأطعمة الساخنة لأطول فترة ممكنة.
  • بلد المنشأ: صنع بوتجاز جليم في دولة إيطاليا.
  • الضمان: تصل فترة ضمان بوتجاز جليم إلى 7 سنوات وهي فترة رائعة عند المقارنة بالأنواع الأخرى.
  • خدمة ما بعد البيع: تكون خدمة ما بعد البيع جيدة جداً.

خدمات شركة المجد كلين

خدماتنا علي السوشيال ميديا

انستجرام
تويتر
يوتيوب
فيس بوك
لينكيدان

وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا عن وكيل جليم غاز في الرياض والذي عرضنا فيه طريقة التواصل مع جليم غاز وخطوات صيانة افران غاز جليم بالرياض، إلى جانب عرض مميزات وعيوب بوتاجازات جليم غاز.

كم تري ان الموضوع مفيد ؟

اضغط هنا لتضع تقييم

متوسط التقييم 3.7 / 5. عدد التقييمات 3

لا توجد تقييمات . كن انت اول من يقيم الموضوع

التعليقات
    التعليقات
    عدد التعليقات