شركة تنظيف بجدة | 0554016419

شركة تنظيف بجدة | 0554016419

شركة تنظيف بجدة، نحن متخصصون جيدون جدًا في مجال التنظيف، علاوة على ذلك، لا نترك أي مكان غير نظيف تمامًا، وخالي من الأوساخ والغبار، ومعقم أيضًا بأحدث التقنيات الحديثة والمتطورة في هذا مجال، كل ذلك يتم بطريقة احترافية ومتميزة ومن خلال أفضل مواد التنظيف الآمنة تماماً على صحة الإنسان والأسرة، لأن الكثير من مواد التنظيف تصبح ضارة بالصحة إذا تم استخدامها بطريقة خاطئة.

شركة تنظيف بجدة

ولكن بتواصلك معنا سوف تحصل على أفضل خدمة في مجال التنظيف، طريقة التنظيف لدينا مميزة ونحن على دراية تامة بكيفية التعامل مع أحدث الطرق، لأننا ندرك تمامًا أهمية التنظيف في كل مكان.

خدمات شركة تنظيف بجدة

شركة تنظيف بجدة

شركة تنظيف بجدة

لدينا أيضًا خدمة عملاء ممتازة تعمل على مدار 24 ساعة يوميًا من أجل راحتك، أنت معنا في أمان تام، هدفنا هو إرضاء عملائنا وهذا أولاً وقبل كل شيء والعمل على راحة العميل وسعادته بكل الطرق، بحيث نستقبل المكالمة في أي وقت يريده العميل، ونأخذ البيانات المطلوبة والضرورية، ومن ثم نحدد الموعد المناسب لذلك.

أرخص شركة تنظيف بجدة

في أرخص شركة تنظيف بجدة يأتي فريقنا المتخصص إلى العميل للقيام بالأعمال اللازمة له ولمنزله بالطريقة التي تناسبنا، كما لدينا كوادر فنية مدربة على أعلى مستوى، لأننا متخصصون في مجال التنظيف بما يفوق الخيال، يهمنا أن تكون شركة المجد كلين للخدمات المنزلية هي الأولى في مجال التنظيف، لأننا شركة متخصصة في اختيار العمالة الفنية المدربة على خدمات التنظيف المختلفة.

ولا نهمل تدريب العاملين في كافة الأوقات، لمواجهة التطور السريع والمختلف لعمليات التنظيف، وأسعارنا مخفضة ومميزة للغاية، لأننا شركة تنظيف بجدة محترفة متخصصة في خدمات التنظيف، فإن التكلفة منخفضة وأسعارنا لا تقبل المنافسة على الإطلاق، إذًا كل ما عليك فعله هو التواصل معنا الآن لتحصل على أفضل خدمة في مجال التنظيف الشامل.

افضل شركة تنظيف بجدة

نحن نعتبر أفضل شركة في مجال التنظيف بمدينة جدة، والآن يمكنك أن تثق بنا لأننا الحل الأمثل والأنسب للعيش في منزل نظيف خالي تمامًا من البكتيريا والجراثيم والغبار، شركة تنظيف بجدة متخصصة في جميع أعمال التنظيف المنزلي، والآن يمكنك الحصول على منزل مثالي ونظيف وصحي، وهذا هو هدف شركتنا.

لأن وجود الأوساخ والغبار في منزلك يمثل تلوثاً حقيقياً للبيئة من حولك، لأن التلوث يعني وجود الشيء في مكانه الخاطئ، كما نقدم لك خدمات شاملة في مجال التنظيف، لأننا نقوم بجميع أعمال التنظيف والتعقيم للمكان، بما في ذلك أثاث الأرضيات وغرف المعيشة والخزانات والأرضيات وحمامات السباحة.

بالإضافة إلى ذلك نقدم لكم خدمات التنظيف الشاملة للفلل والمنازل والشقق والمصانع والمستودعات والمكاتب والشركات، تنظيف الكنب والسجاد بالبخار، لأننا نعتبر أفضل شركة تنظيف بجدة.

التنظيف الذي نقدمه لك يمكن أن يشمل كل ما هو موجود في المنزل، مثل الثريات، الإضاءة الطبيعية، النوافذ، الزجاج، الشرفات، الأدراج، الأحواض، الزوايا، الملحقات، الحمامات، طاولات الزينة، المطابخ، حمامات السباحة، الأدراج، المفروشات، الأجهزة، الأثاث، مفاتيح الإضاءة، الخزانات والجدران وجميع أنواع الأرضيات الداخلية والخارجية.

فلا تتردد بالتواصل معنا الآن فنحن متخصصون في هذا المجال بما يفوق الخيال، نقدم لجميع عملائنا أفضل خدمات التنظيف والتعقيم للشقق السكنية ذات المساحات الصغيرة والكبيرة، لأنه قد يصعب على سيدة المنزل تنظيف الشقق بكفاءة.

لأنها بالتأكيد يمكن أن تكون مليئة بالأثاث الذي يصعب نقله، نوضح أيضًا أن من أهم مهامنا في تنظيف الشقق هو تنظيف الغبار من الأرضيات والموكيت والسجاد، وتنظيف وتلميع الثريات، وتنظيف وتلميع المكاتب والمكاتب الأثاث والخشب بجميع أنواعه وأحجامه.

بالإضافة إلى ذلك يجب تنظيف وتلميع زجاج المداخل والأبواب، ونقوم بتنظيف وإزالة كافة بصمات الأصابع وبقايا الكتابة من على الجدران بالرغوة الجافة، كما نعمل على إزالة الغبار من غرف المعيشة والصالات وكراسي غرفة الطعام.

شركة تنظيف بالبخار بجدة

شركة تنظيف بجدة

شركة تنظيف بجدة

نقدم في شركة تنظيف بالبخار بجدة لك خدمات شاملة وعالية الجودة في تنظيف الحمامات والبوفيهات والمطابخ، كما نعتبر أنفسنا متميزين في كافة خدمات التنظيف للفلل التي تتميز بمساحة سطحها الكبيرة وكثرة الأغراض والأثاث فيها ووجود الحدائق والباحات.

لدينا خدمة شاملة ومتكاملة في كل ركن من أركان الفلل من السجاد والخزانات وحمامات السباحة والأرضيات والأثاث والمطابخ والحمامات وعناصر التهوية والتعرض لأشعة الشمس، ولا نهملها على الإطلاق بعد الانتهاء من التنظيف. أكملت بشكل جيد وبعناية.

افضل شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة

نحن نعتبر افضل شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة ونهتم بكافة التفاصيل، لأننا نعتبر من أهم الشركات العاملة في هذا المجال، كما لدينا فريق عمل متخصص في عملية التنظيف حسب الضرورة وأكثر.

شركة تنظيف منازل بجدة

نقدم خدمات التنظيف للشركات والهيئات والمؤسسات والمرافق الحكومية والخاصة، كما أننا نهتم بشكل كبير بجميع معايير الجودة العالية للمواد والمعدات اللازمة التي تساعدنا على تقديم خدماتنا بشكل جيد:

  • بشكل منظم للغاية، لدينا فريق عمل متخصص يعمل كفريق متكامل ومتخصص.
  • ينقسم خبراء تنظيف المنازل لدينا إلى فرق لأداء مهام التنظيف المختلفة.
  • كما يتميزون بالاحترافية والمهارة الشديدة في جميع أعمال التنظيف المنزلية.
  • كل هذا من خلال خبرتنا الواسعة التي تزيد عن 15 عاماً في هذا المجال.
  • نقوم أيضًا بتنظيف وغسل الممرات والسلالم والأسطح وتنسيق الحدائق وتلميع الرخام والباركيه.
  • كل هذا بالإضافة إلى تنظيف جميع الشقق في المنزل وتنظيمها وتنظيم الأثاث فيها بشكل أفضل مما كانت عليه.
  • وبعد الانتهاء من عملية التنظيف بشكل جيد جداً، نقدم لكم خدمة التعقيم والتطهير، بمجرد الانتهاء من عملية التنظيف، وهذه خطوة لا نهملها على الإطلاق.
  • لدينا أيضًا مواد حديثة موصى بها من قبل وزارة الصحة، وهي تساعدنا بشكل ممتاز على تعقيم كل جزء من المنزل بشكل كامل.

تنظيف بالبخار بجدة

خدمات تنظيف بالبخار بجدة لدينا مميزة ورائعة جداً، وأسعارنا مميزة ومعقولة لجميع الفئات، كل ما يحتاجه المنزل من تنظيف وغسيل وتعقيم نقدمه لكم بشكل جيد جداً، كما نقوم بتنظيف الحاويات وغسل البلاط الذي تحتويه وتعقيمها بدقة وسرعة لا مثيل لها والتخلص من أوراق الأشجار وآثار الشوائب والجراثيم الموجودة فيها.

كما نقوم بأعمال تنظيف المنازل الجديدة وإزالة بقايا الأسمنت والطلاء وأعمال السباكة والنجارة، من أهم الخدمات التي نوفرها لكم من خلال شركتنا المتخصصة في مجال التنظيف.

ولذلك فنحن في شركة تنظيف بجدة نعتبر متخصصين في مجال التنظيف والتعقيم المتميز، كما نحرص بشدة على استخدام الأجهزة الحديثة والمتطورة في هذا المجال، تواصل معنا الآن ولا تتردد.

افضل شركة تنظيف بالبخار بجدة

نقدم لكم افضل شركة تنظيف بالبخار بجدة في مجال التنظيف المنزلي، ولدينا أفضل العمال ذوي الجودة العالية في هذه المهمة، كما نوفر لكم أحدث المعدات والإمكانيات الحديثة المطلوبة لهذه المهمة، حتى تتم على أكمل وجه.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للآلات التي نستخدمها لتنظيف المنازل بالبخار أن تقضي بسرعة على جميع أنواع الجراثيم والروائح الكريهة والعفن، كما يمكننا أيضًا تنظيف كل شيء في المنزل باستخدام البخار مثل ألواح التقطيع والأرضيات والمطابخ وتلميع الرخام وتنظيف الأثاث والمفروشات بشكل دقيق ومميز، كما نعمل بآلة خاصة لتلميع الباركيه وإزالة أصعب البقع.

نعمل على توسيع خدماتنا في شركة تنظيف بجدة مجال التنظيف المنزلي من خلال توفير كافة المعدات والأدوات اللازمة لهذا العمل، شركة تنظيف بجدة رائدة ومن أفضل وأكبر شركات التنظيف بجدة، كما نقدم لكم أفضل خدمات تنظيف وتعقيم المنازل، وخدمات التنظيف بالبخار للأثاث والأرضيات وغرف المعيشة والسجاد والمطابخ. لإزالة جميع البقع والأوساخ وقتل جميع الجراثيم الضارة.

افضل شركة تنظيف منازل بجدة

شركة تنظيف بجدة

شركة تنظيف بجدة

نقدم لكم خدمات التنظيف على أعلى مستوى، لأننا متخصصون في غسيل جميع أنواع الأثاث والسجاد، باستخدام أحدث معدات غسيل وتنظيف السجاد، ويشرف على الخدمة فريق من الخبراء المتخصصين.

لأننا نعمل على مجموعة شاملة من خدمات التنظيف ومكافحة الحشرات والتعقيم الشامل، لأننا نهتم بكافة أعمال التنظيف مثل تنظيف الخزانات والعمارات والشقق والمكاتب والفلل والقصور والشركات ومراكز التسوق في جدة، وكل ذلك بمساعدة خبراء متخصصين في هذا المجال.

ثم نقدم لكم خدمة التعقيم الشامل للمنازل والمكاتب والفلل والقصور، جميع خدماتنا يقوم بها فريق متخصص وبأسعار منافسة جداً، نقدم خدمات التنظيف والتلميع والتعقيم الشاملة للمكان الذي ترغب فيه لتحقيق تنظيف ممتاز، كل هذا بالإضافة إلى أن نقدم لك خدمة التنظيف العميق من خلال أحدث التقنيات وأفضل المواد المستخدمة في عملية التنظيف والتعقيم.

تعقيم منازل بجدة

قد لا يعرف الكثير منا ما هو الفرق بين تعقيم المنزل وتطهيره، ونحن نقدم لك كل نوع من الحالات من خلال التواصل معنا، التطهير هو عملية إيقاف نشاط الجراثيم والبكتيريا بشكل كامل ووقف نموها، أما التعقيم فهو يعني إزالة جميع الجراثيم وقتلها، بحيث يتم إزالتها بالكامل من الأسطح.

خطوات التعقيم التي نقوم بها

بداية يتم تنظيف جميع الأسطح في المنزل سواء الأثاث أو الجدران أو الأرضيات باستخدام أجهزة محددة تحتوي على مواد تعقيم عالية الجودة، ومن ثم يتم رش المنزل بالكامل والأرضيات وجميع غرف المنزل باستخدام أنواع عالية الجودة تثق بها شركتنا في عملية تعقيم المنزل.

تنظيف المنازل الجديدة

شركة تنظيف بجدة

شركة تنظيف بجدة

نقوم بتنظيف المنازل الجديدة بطريقة مميزة ورائعة جداً، ونعمل على إزالة الغبار من كافة النوافذ والكسوات وشفرات مراوح السقف، يتم تنظيف غرف النوم والمطبخ والحمام أولاً، لأنها أول الغرف التي يتم استخدامها.

يتم أيضًا مسح العدادات والخزائن بقطعة قماش مبللة أخرى لإزالة نشارة الخشب، يتم تنظيف جميع الأدراج وكنسها بالمكنسة الكهربائية، أو بقطعة قماش مبللة، ثم يتم مسح المرايا.

يتم تنظيف السجاد المستعمل قبل إدخاله إلى المنزل بواسطة المكنسة الكهربائية، يليه تنظيف عميق باستخدام أحدث المعدات المتخصصة في هذا المجال.

تنظيف المنازل المفروشة

لدينا القدرة الكاملة على تجهيز فريق عمل متخصص في تنظيف الشقق فور الانتهاء منها، كما نقوم بتوزيع المهام بكفاءة بحيث يتم الانتهاء من تنظيف الشقة في الوقت المحدد.

لدينا كافة الاستعدادات لعمليات التنظيف بمعدات حديثة لها نتائج فعالة في تنظيف الأرضيات، ويتم كل هذا بشكل جيد مع مراعاة اختلاف أنواع التربة والاختلاف في طرق المعالجة، كما نستخدم مواد تنظيف عالية الجودة قادرة تمامًا على تحقيق أعلى مستويات التنظيف.

نحن شركة تنظيف بجدة متخصصة بشكل كبير في هذا المجال، ونعمل وفق المواصفات والمعايير الخاصة بهذا المجال.

نحن شركة تنظيف بجدة، نقدم خدمة تنظيف شاملة من أجل إزالة الأوساخ والملابس، من المهم جدًا التطبيق الصحيح ومعرفة الطرق المستخدمة في التنظيف والتعقيم من قبل أشخاص مدربين على القيام بهذه العملية ولديهم خبرة جيدة المعرفة والخبرة الكافية للقيام بذلك.

أفضل شركة تنظيف بجدة توفر لك معلومات عن الملوثات. وهي تتطلب عملية التنظيف، إذ نعلم جميعاً أن الأدوات والأشياء الملوثة تنقل الجراثيم ومن ثم الأمراض والإصابات.

لذلك تقدم شركة تنظيف بالدمام أفضل وأحدث الطرق للتخلص من أي ملوثات أو ميكروبات قد تكون موجودة داخل المبنى الذي تقيم فيه، كما تذكر شركة تنظيف بجدة أن التنظيف وحده لا يكفي ويوفر التعقيم الخدمة بالإضافة إلى العمل، وسنعرفك على بعض أنواع التنظيف وكيفية التعقيم.

شركة تنظيف وتعقيم بجدة

  • التنظيف والتعقيم باستخدام غسالة الصحون.
  • الاستخدام اليدوي عن طريق الغمر.
  • تنظيف وتعقيم الأجهزة والمعدات الثابتة.
  • الأرضيات وبعض طرق التعقيم والتنظيف.
  • تنظيف خاصة عند انسكاب الشراب.
  • تنظيف بقايا وأوساخ المطبخ بالمنظف الخاص بالشركة.

مفهوم التنظيف في شركة تنظيف المنازل

التنظيف: هو إزالة التلوث المرئي مثل بقايا الطعام أو الفضلات والبقع السطحية والشحوم داخل المطبخ، ويعتبر التنظيف أهم خطوة عند التعامل مع الأوساخ داخل منزلك، ثم يأتي التعقيم.

التعقيم: هو التخلص من التلوث غير المرئي مثل الجراثيم، ويتم التخلص منه باستخدام مواد كيميائية معقمة أو بدرجات حرارة عالية تزيد عن 82 درجة مئوية.

شركة تنظيف بجدة وطرق تنظيف منزلك

لكل ربة منزل يحتاج المنزل إلى رعاية مستمرة وتعقيم وتنظيف جميع الأشياء الموجودة فيه حتى لا تؤذينا بنقل الجراثيم، ونحن شركة تنظيف بجدة نقدم بعض النصائح بالإضافة إلى القيام بالمهمة:

  • يتم تنظيف المقالي بورق مصقول بعد استخدام الزيت في المطبخ.
  • باستخدام خليط الخل الأبيض مع قطرات الليمون في الماء الدافئ، قومي بمسح الأرضيات.
  • استخدمي خليط الخل لتلميع السيراميك.
  • مواد عازلة لتنظيف الأواني الفضية والنحاسية.
  • مسحوق التنظيف وقطرات الليمون لتنظيف أدوات المطبخ.
  • الملح الخشن الذي يسخن في الماء ويستخدم لتنظيف الأوساخ من المنزل.
  • معجون الأظافر لعلاج بعض المشاكل الناتجة عن الروائح الكريهة.
  • خليط من البن المطحون للتنظيف.
  • يتم إضافة المنظف مع مغلي أوراق البصل لتنظيف الأبواب.
  • حافظي على رائحة المطبخ اللطيفة بمزيج الكولونيا.
  • منظف ​​الثلاجة ويحافظ على ثباتها.
  • استخدمي المنظف الخاص من شركة النقاء لايت لتنظيف السجاد.
  • المعدات التي يضاف إليها المنظفات لتنظيف الألواح.
  • طرق خاصة لتنظيف السجاد حتى لا يتعرض للخدش.
  • تطبيق مادة كيميائية للحفاظ على الزهور.
  • استخدم المنظفات غير الكاوية لتنظيف الأثاث.
  • تعقيم الملابس في الخزانة.

شركة تنظيف بجدة رخيصة

تجد بعض النساء أن تنظيف المنزل مهمة متعبة وصعبة للغاية، شركة تنظيف بجدة رخيصة تحل لك المشكلة وتوفر لك الخدمة بأسعار مناسبة، إنه يعكس منزلك بشكل جيد ويجعل الجلوس والقيام بكل أعمالك في الداخل يبدو جميلاً، نحن نستخدم أساليب بعيدة كل البعد عن الطرق التقليدية التي تقدمها الشركات الأخرى.

لدينا أساليب خاصة يتم تدريب عمالنا عليها بوجود مشرف دائم يساعدهم ويقدم لهم كل ما يلزم لعمليات التنظيف والأوساخ التي يصعب إزالتها، وتقوم شركة تنظيف بجدة رخيصة باختراع المنظفات الحديثة لعلاج كافة المشاكل الموجودة، من التآكل والتلوث سواء كان منزلًا أو شقة أو فيلا أو قصرًا أو غيرها من المباني التي نعيش فيها أو نقوم ببعض الأنشطة بداخلها، فنحن أفضل شركة تنظيف بجدة رخيصة لدينا الحل فلا تتردد بالاتصال بنا والاتصال بنا لتستفيد من خدماتنا المميزة وعروضنا الجذابة.

شركه تنظيف مجالس بجده

شركة تنظيف بجدة

شركة تنظيف بجدة

نقدم أفضل خدمة تنظيف المقاعد والكنب بجدة، ويوجد أنواع مختلفة لغرف المعيشة وطريقة تنظيف محددة منها:

  • ولا تعرضيه للشمس كثيرًا، ولا تكثر من استخدام الماء حتى لا يتغير لونه.
  • لا تستخدم الماء لتجنب التشقق.
  • استخدم المكنسة الكهربائية واضبط قوتها مرة أو مرتين في الأسبوع.
  • لا تترك البقع حتى تجف، واستخدم قطعة من القطن الناعم المبللة بالقليل من الماء.
  • استخدم الخل لإزالة بقع العلية مباشرة بعد سكبها.
  • تأكد من استخدام مرطبات خاصة للجلوس على المقاعد الجلدية.
  • لإزالة بقع الحبر من الجلد، يمكنك استخدام الكحول على كرة قطنية وتحريكها بحركة دائرية.
  • يمكن استخدام الخل والزيت النقي في التلميع، لكن اختبرهما بكمية صغيرة أولًا.

لوح خشب:

  • لا يفضل استخدام الماء لأنه يضر بالأثاث الخشبي.
  • استخدم فرشاة ناعمة على أي ثقوب أو نقوش في الخشب لإزالة الغبار.
  • تجنب استخدام الأدوات الحادة لتجنب الخدوش والشقوق.
  • استخدم منظفات وملمعات الخشب وكن حذرًا.
  • لا تستخدمي الماء والصابون لإزالة لونه وبهتانه.
  • لوحة مكسوة:
  • سهل التنظيف، لكن هيكله ضعيف، يرجى توخي الحذر عند الجلوس عليه في كل مرة.
  • اضبطي الحشوة أولاً لأنها لا ترتفع من جهة ولا من جهة أخرى.
  • قم بإزالة الغبار أولاً ثم استخدم الماء بشكل طبيعي.
  • استخدم المكنسة الكهربائية بأقصى طاقة.
  • ومن الأفضل تعريضه لأشعة الشمس المباشرة من وقت لآخر.
  • وهو من أكثر الأشياء التي تحتفظ بالروائح الكريهة، لذا قم بتهويتها.
  • وضع مادة كيميائية بالقرب منه للتخلص من الحشرات التي تقترب منه.

شركة تنظيف الخزانات بجدة

كما نعلم جميعا داخل شركة تنظيف الخزانات بجدة فإن الاهتمام بالخزانات وتنظيفها وتعقيمها يحفظ صحتنا من أي ميكروبات أو ملوثات قد تضر الإنسان عند استخدام المياه من الخزان. الخدمة المتميزة في تنظيف الخزانات بكافة أنواعها وأحجامها كما توفر متخصصين في تنظيف خزانات المياه لفترة طويلة.

طرق تنظيف خزانات المياه:

  • إغلاق الصمامات وجميع منافذ المياه.
  • أغلق الصمام الموجود على جانب الخزان.
  • قم بتشغيل صنبور الماء وقم بإفراغ الماء العكر من الخزان.
  • إزالة الرواسب والمخلفات في شبكة المياه.
  • يتم كشط الرواسب والأوساخ والحطام المتبقية في الخزان.
  • صفي الماء مرة أخرى بعد عملية التنظيف، افتح الصنبور وأفرغ الماء.
  • اترك 30 سم من الماء في الخزان.
  • صب الماء النقي الجديد في الخزان لإزالة أي ماء عكر، ثم أغلق الصنبور.
  • هناك طريقة أخرى لاستخدام الكلور.
  • كذلك، قم بالتبخير والتنظيف ثم التطهير.
  • تقوم شركة تنظيف بجدة بتنظيف جميع أنواع الخزانات، ونذكر بعض الأنواع:
  • توجد الخزانات الترابية في باحات المنازل.
  • الخزانات المرتفعة هي تلك الموجودة على أسطح المباني.

شركة تنظيف خزانات بجدة

وفي النهاية، ليس أمامنا نحن شركة تنظيف بجدة إلا أن نقول إننا الأفضل، بل الأكثر تميزًا والأدق في التنفيذ، نحن نعمل جاهدين دائمًا داخل شركة تنظيف بجدة لإظهار الجودة المناسبة، رؤية جيدة لعملائنا، بالإضافة إلى أن شركة تنظيف بجدة لدينا منسقين للمنزل للعمل على تزيينه وتنقيته وإظهاره بأفضل صورة ممكنة، وإذا كنت تبحث عن شركة تنسيق حدائق منزلية بجدة، نحن نقدم الخدمة بالطريقة الأكثر اكتمالا وحداثة.

للتواصل مع شركة تنظيف بجدة للصيانة المنزلية والتنظيف العام تواصل معنا لنقوم بكل ما تحتاجه بأسعار مناسبة ومناسبة مقارنة بالشركات الأخرى مع تخفيضات دائمة لتميزنا عن غيرنا.

خدمات شركة المجد كلين

خدماتنا على السوشيال ميديا

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة شركة تنظيف بالرياض فإذا كنت ترغب في خدمات المجد كلين يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

كم تري ان الموضوع مفيد ؟

اضغط هنا لتضع تقييم

متوسط التقييم 0 / 5. عدد التقييمات 0

لا توجد تقييمات . كن انت اول من يقيم الموضوع

التعليقات
    التعليقات
    عدد التعليقات