ما أهم مميزات وخطوات مركز صيانة افران تومسون بالرياض

ما أهم مميزات وخطوات مركز صيانة افران تومسون بالرياض

صيانة افران تومسون بالرياض هي التي يكون لها أهمية كبيرة للغاية، حيث عندما يتم العمل على صيانة الأفران طومسون بالعديد من قطع الغيار الأصلية فبالطبع أنت تضمن الحصول على أضمن وأفضل فرن يمكنك استخدامه في حياتك اليومية وأنت مطمئن، لذا الجميع يؤكد مدى أهمية العمل على صيانة الأفران THOMSON. 

بالإضافة إلى أن مركز صيانة تومسون هو الذي يوفر لكل العملاء كل المستلزمات الخاصة بهم بداية من العمل على توفير كل قطع الغيار الأصلية وأيضاً المهندسين المحترفين والذين لديهم الخبرة الكافية في التعرف على كل أعطال الأفران والعمل على علاجها.

 كما أنه يعمل على توفير فريق خدمة عملاء وهو الذي يكون على أتم الاستعداد للرد على كل أسئلتكم واستفساراتكم، ويساعد العملاء على الحصول على الخدمة الخاصة بهم في أسرع وقت ممكن، ومن خلال هذا المقال سوف نتحدث حول مركز صيانة أفران تومسون وكل ما له علاقة به.

صيانة افران تومسون بالرياض

صيانة افران تومسون الرياض

صيانة افران تومسون الرياض

يقوم مركز صيانة افران تومسون بالرياض بالعمل على إصلاح كل العيوب التي تتواجد داخل أفران تومسون مهما كان نوعها، كما أنها تعمل على توفير العديد من قطع الغيار الأصلية وهي التي تأتي بالضمان الخاص بها، كما يتم العمل على توفيرها بأسعار تكون مناسبة لكل العملاء، ومن بعد العمل على إصلاح الأفران يقوم مركز الصيانة بالعمل على إعطاء شهادة ضمان معتمدة على كل خدمات التي تقدمها للعملاء.

 أن المركز يكون حريص على القيام بتقديم كل الخدمات الخاصة به بأسعار رائعة ومميزة، فهو يهتم بمراعاة ظروف كل العملاء وذلك في ظل الغلاء الذي نعيشه في الوقت الحالي، وهو ما قد يضر بعض العملاء إلى تأخير تصليح الأعطال أو صرف النظر عنها بشكل نهائي وهو ما يعرض حياته وحياة كل أفراد أسرته للخطر.

لذا نحن نهتم بشدة على القيام بتقديم أرخص الأسعار على قدر المستطاع من أجل القيام بكسب الكثير من العملاء، كل تلك العوامل هي التي تساعد على الحصول على صيانة افران تومسون بالرياض بمنتهى الجودة والنجاح، كما يقوم المركز بالعمل على توفير أهم وأفضل الفنيين على الإطلاق وهم الذي يكون له دور فعال في الكشف عن كل الأعطال التي تتواجد في الفرن والعمل على صيانتها بمنتهى الدقة.

تحديد موعد لصيانة افران تومسون 

يقوم العميل بالاتصال على الرقم الخاص بمركز صيانة افران تومسون بالرياض ليقوم بعد ذلك بالتحدث مع أحد الأشخاص المتواجدين في فريق خدمة العملاء، ومن ثم القيام بالتحدث حول العطل المتواجد في الفرن.

والذي يكون بناء عليه يتم العمل على تحديد ما إذا كان المختص بالدعم الفني يقوم بتوجيه العميل إلى كيفية إصلاح العيب لو كان طفيف أم أن العيب يكون كبير وبحاجة إلى أن يتوجه الفني من أجل إصلاحه بنفسه، وبناء عليه يتم العمل على أخذ كل البيانات الخاصة بالعميل وأيضاً الجهاز، ومن أهم تلك البيانات هي رقم الهاتف من أجل التواصل وأيضاً اسم العميل والعنوان بمنتهى التفصيل.

ومن بعد ذلك يتم سؤال العميل هل هذا المنتج هو عبارة عن بوتاجاز مسطح 5 شعلة أو أنه بوتجاز بلت أن تومسون أو الفرن المنفصل، حيث أن التعرف على نوع الموديل هو الذي يسهل عليك القيام بالتحرك بالسيارة الخاصة بالخدمة.

وذلك من أجل أن يشعر الفني بالاطمئنان على أنه يوجد قطع غيار خاصة بهذا النوع في سيارة الشركة، حتى يتم العمل على إصلاحه بصورة فورية، كما أنه يتم العمل على تحديد الموعد الخاصة بالصيانة على مدار 24 ساعة فقط من بعد الاتصال.

خطوات صيانة افران تومسون بالرياض

يوجد العديد من الخطوات الميسرة والبسيطة التي يمكن أن تقوم بالعمل على إتباعها من أجل الحصول على أفضل خدمة ممكنة من أجل إصلاح كل الأفران تومسون التي تتواجد في المملكة العربية السعودية وليس في الرياض.

 كما أن الصيانة يمكن أن تصل إلى المدن التي تبعد عن الرياض في غضون 24 ساعة فقط، أننا نبذل قصارى جهدنا من أجل المساعدة على تقديم أفضل خدمة ممكنة، ومن أهم خطوات عملنا هي:

فحص الفرن

في البداية يتم العمل على فحص الفرن بصورة جيدة للغاية من أجل التعرف على ما هو نوع الخلل التي يمكن أن تعاني منه، وهذا الفحص دائما ما يكون بسعر ثابت في الرياض.

تحديد العطل وسعر إصلاحه

من بعد القيام بالفحص يتم العمل على تحديد العطل الذي يكون متواجد في الفرن، ويقوم الفني في مركز صيانة افران تومسون بالرياض بالعمل على عرض كل التكاليف التي تكون خاصة بالإصلاح والمكونات التي لابد من استبدالها لكي يتمكن من العمل على تشغيل الفرن.

وهي التي بناء عليها يتم الحصول على موافقة العميل، كما أنه سوف يتم القيام بإصلاحها بصورة فورية أو القيام بالاكتفاء بدفع الرسوم الخاصة بالزيارة فقط للفني.

مدة إصلاح الأفران 

أن أغلب الأعطال التي تتواجد في فرن تومسون سواء كان الكهربائي أو الغاز غالباً ما يمكن أن يستغرق القيام بإصلاحها القيام بالفحص الدقيق من خلال الفني وهو الذي يمكن أن يصل إلى مدة تتراوح ما بين بعض الدقائق وهي التي يمكن أن تتخطى حوالي 120 دقيقة.

 كما أنه من المتعارف على مركز صيانة افران تومسون بالرياض أنه يمكن أن يوجد بعض الأفران التي تكون بحاجة إلى نقلها إلى أقرب فرع من فروع مراكز الصيانة داخل الرياض.

شهادة الضمان 

من بعد العمل على صيانة فرن تومسون يتم العمل على تسليم الفرن للعميل ومن ثم العمل على إعطائه شهادة ضمان تكون معتمدة من خلال الفرع وهي التي تتضمن على كل التفاصيل الخاصة بصيانته، وأيضاً القيمة الخاصة بالمصنعة لكل الأجزاء المستبدلة من خلال مركز التصليح في الأفران تومسون، وأيضاً المدة الخاصة بالضمان التي تكون متاحة لكل جزء أو قطعة.

فريق صيانة افران تومسون بالرياض

يتم العمل على اختيار أفضل فريق عمل على الإطلاق من أجل العمل في مركز صيانة افران تومسون بالرياض، وهو الذي يتم العمل على اختياره بناء على مدى دقته في العمل واحترافيته وأيضاً خبرته في هذا المجال وأمانته.

حيث أن هذا الفريق التابع للمركز يتم العمل على إخضاعه للعديد من الدورات التدريبية التي تكون مكثفة من أجل مواكبة أحدث التقنيات والتطورات، وذلك من أجل العمل على اكتشاف كل الأعطال التي تتواجد في الأفران والعمل على إصلاحها بطريقة متقنة ودقيقة وسريعة، ويتم العمل على إعطائهم كل تلك الدورات حتى لا تتوقف الخبرة في مركزنا على حد أو مقدار معين.

 يستمر المركز الخاص بنا على القيام بمتابعة الفران الخاص بك لمدة يمكن أن تصل لحوالي 12 شهر من بداية التصليح وهي التي تحتوى على كل الفحوصات الوقائية والدورية، وأن هذا المرور الدورة والمنتظم للفني التابع لمركز الصيانة بواقع مرة كل ثلاث أشهر.

أعطال الأفران الشائعة 

يقوم مركز صيانة افران تومسون بالرياض بالعمل على إعطاء بعض الدلالات والعلامات التي تدل على أنه يوجد عطل داخل الأفران الخاصة بك وهي التي يمكن أن تتنبأ بأهمية القيام بتنظيفها وأيضاً عمل صيانة للفرن، ومن اهم تلك الأعطال التي يقوم مركز الصيانة بالعمل على إصلاحها هي التالي:

خفوت نيران الشعلة 

إذا ما قد ضعفت النار في أحد الشعلات في الغالب ما يكون نتيجة تواجد انسداد في الماسورة الأساسية وهي التي تكون مسئولة عن القيام بتوصيل الغاز إلى الفرن، كما يمكن أن يكون العطل متواجد داخل منظم الغاز.

عدم اشتعال النيران 

تعتبر تنلك أحد المشكلات التي تكون شائعة داخل الأفراد، وهي التي يمكن أن تحدث على الرغم من تواجد انسداد داخل التوصيلة الخاصة بمواسير الغاز.

توقف الشواية المتواجدة داخل الفرن عن الدوران، وهو ما يكون نتيجة تواجد ضعف كبير في الكهرباء الخاصة بالفرن، أو يوجد توقف داخل الحركة الديناميكية الخاصة بالعمل.

حساسات الأمان

من الممكن أن يعمل الفرن معك من بعد الضغط على المفتاح الخاص بالتشغيل ومن بعد ذلك العمل على نزع يدك من على المفتاح وهو يقوم بالانطفاء بطريقة تلقائيه من دون أن تقوم بإطفائه في تلك الحالة يكون العطل متواجد في حساس الأمن.

تهريب الغاز 

عند القيام بشم رائحة غاز قوية داخل المطبخ لابد على الفور القيام بإيقاف تشغيل الفرن بصورة مباشرة والقيام بالتأكد من مدى سلامة الأسطوانة والقيام بتهوية المكان جيداً، ومن بعد ذلك القيام بالاتصال على مركز صيانة افران تومسون بالرياض من أجل أن تقوم بإرسال فني يكون متخصص في العمل على إجراء الفحص اللازم للفرن وذلك من أجل الحفاظ على سلامتك وأيضاً وسلامة كل أفراد أسرتك.

في حالة ما قد تواجهك أي مشكلة من كل تلك المشاكل التي لها علاقة بالفرن، لابد من القيام بالاتصال على مركز صيانة افران تومسون بالرياض وسوف يقوم بالعمل على حل المشكلة التي تعاني منها على الفور من دون أن تتكبد أي أعباء مادية يكون باهظة.

أسباب تواجد اعطال الأفران 

في حالة ما قد واجهة عطل مفاجئ لك في أفران الغاز من دون تواجد أي سبب لذلك، يقوم مركز صيانة افران تومسون بالرياض بالعمل على توضيح العديد من أسباب الأعطال المفاجئة التي يساعدك المركز على القيام بحلها بصورة فورية ومن أهمها التالي:

  • تكون نسبة كبيرة للغاية من دهون الأطعمة في الحواف الخاصة بالشعلة، وهو ما يؤدي إلى تواجد انسداد فيها أو تعمل على إعاقة وصول الغاز لها.
  • تلف الإضاءة المتواجدة في أفران الغاز وبناء عليه تجد صعوبة في تسوية الطعام وإكمال عملية الطهي.
  • انسداد داخل أنابيب الغاز وهي التي تكون أكثر الأسباب خطورة على كل أفراد المنزل.
  • في حالة ما قد واجهتك أي من تلك المشاكل قم بالاتصال بنا على الفور ونحن سوف نساعدك على القيام بحل تلك المشكلة على الفور والعمل على استبدال كل القطع التالفة بأخرى تكون سليمة.

تابع المزيد: شركة تنظيف وصيانة افران غاز

مميزات مركز صيانة افران تومسون بالرياض

مركز صيانة افران تومسون بالرياض

مركز صيانة افران تومسون بالرياض

يوجد الكثير من المميزات التي يتمتع بها مركز صيانة افران تومسون بالرياض ومن أهم تلك المميزات التي قد جذبت العديد من العملاء للتعامل مع هي التالي:

فريق العمل 

يتضمن مركز صيانة افران تومسون بالرياض على افضل فريق عمل على الإطلاق وهو الذي يتميز بالاحترافية والدقة والخبرة، كما أنه يكون مكون من العديد من المهندسين والفنيين والخبراء في إصلاح كل الافران وتقديم كل الخدمات الخاصة به، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بإعطائهم العديد من الدورات التدريبية بهدف التطلع على كل ما هو جديد داخل هذا المجال.

خدمة التنظيف

من ضمن الخدمات التي يقوم بها مركز الصيانة هي خدمة التنظيف الشاملة لكل أجزاء الفرن، حيث أننا نعمل على تنظيف جميع الأجزاء التي تتواجد داخل أو خارج الفرن بمنتهى الأحترافية والدقة، بالإضافة إلى أنها تقوم بتنظيف جميع أنواع الأفران المتنوعة من تومسون مهما كان الموديل الخاص بها، كما أننا نقوم بتقديم كل الخدمات الخاصة بنا في المنزل أو الفنادق أو المطاعم أو الكافيهات.

مواد التنظيف 

من أهم المميزات التي يقوم بها مركز صيانة افران تومسون بالرياض هي العمل على توفير كل المواد المخصصة من أجل تنظيف الأفران وإصلاحها، وهي التي تكون خالية من تواجد أي مواد ضارة، وتساعد بشكل كبير على إزالة كل الأوساخ التي تتواجد فيه.

الخبرة 

يمتلك المركز الخبرة الكبيرة في هذا المجال وهو ما ساعده على اكتشاف أي عيوب تتواجد في الفرن والعمل على على إصلاحها بصورة فورية، وأن الخبرة التي يمتلكها هي التي قد تخطط 15 عام، وهو ما جعلها أفضل مركز صيانة ليس على مستوى الرياض فقط بل على مستوى المملكة العربية السعودية.

أسعار مناسبة 

تقوم بالعمل على تقديم الكثير من الخدمات المتعددة والمتنوعة وهي التي تقدم بأقل الأسعار، بالإضافة إلى أنها تكون بأجود وأفضل خدمة ممكنة لكل ساكني تلك المنطقة، كما أنها تقوم بتقديم الكثير من العروض والخصومات الرائعة والتي تعمل على جذب المزيد من العملاء لشركاتنا.

 يعمل مركز صيانة افران تومسون بالرياض بالعمل على توفير العديد من قطع الغيار الأصلية والتي يكون العملاء بحاجة لها، وهي التي يتم تقديمها أيضاً بأسعار مناسبة.

نصائح الحفاظ على الفرن

يوجد أهمية كبيرة للعمل على صيانة الأفران لذا لا بد على كل مالكي الأفران أن يقوموا بالاهتمام بها، لذا سوف نقوم بعرض أهم النصائح التي يمكن أن تساعدك بصورة كبيرة على القيام بالحفاظ على الفرن الخاص بك بأفضل الطرق الممكنة، ومن أهم تلك النصائح هي التالي:

  • يجب عليك العمل على تنظيف الفرن من كل الاتجاهات سواء كان من الداخل أو الخارج بصورة دورية وذلك للقيام بالتخلص من كل الأتربة والشوائب التي يمكن أن تتراكم عليها، وفي حالة القيام بتركها من الممكن أن تؤدي إلى حدوث تلف في الفرن.
  • يفضل القيام باستخدام قوالب الخبز وهي التي تصنع من مادة الألومنيوم للقيام بالحفاظ على السطح الخاص بالفرن يكون نظيف.

تابع المزيد: قطع غيار الافران بجدة

التأكد من عدم وجود أي شحوم أو حتى زيوت

  • لابد من القيام بالتأكد من عدم تواجد أي زيوت أو شحوم فوق الأسطح الخاصة بالفرن، وذلك من قبل العمل على تشغيله، حتى لا يسبب في حدوث تلف داخل الفرن.
  • القيام بتفقد كل من الأنابيب والمواسير التي تقوم بالعمل على تغذية كل الأفران الخاصة بالغاز بشكل دوري، وذلك بهدف العمل على تجنب تواجد أي تسربات غاز تكون خطيرة.
  • لابد العمل على تشغيل الفرم الخاص بك بالطريقة السليمة وهي التي تكون من خلال اتباع كل الطرق التي تتواجد في كتالوج التشغيل، والعمل على اتباع جميع الارشادات.

خدمات شركة المجد كلين

خدماتنا علي السوشيال ميديا

انستجرام
تويتر
يوتيوب
فيس بوك
لينكيدان

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول مركز صيانة افران تومسون بالرياض، وكل النقاط الهامة التي يمكن أن تدور من حوله والتي منها الأسباب التي تؤدي إلى حدوث أعطال في الفرن وأيضاً ما هي تلك الأعطال ودور المركز في إصلاحها وأهم المميزات التي يتمتع بها هذا المركز، وكل النقاط الهامة التي تدور من حولها، ففي حالة ما كنت ترغب في إصلاح العطل الموجود في فرنك فقط قم بالتواصل معنا على الفور.

كم تري ان الموضوع مفيد ؟

اضغط هنا لتضع تقييم

متوسط التقييم 0 / 5. عدد التقييمات 0

لا توجد تقييمات . كن انت اول من يقيم الموضوع

التعليقات
    التعليقات
    عدد التعليقات