صيانة افران لاجيرمانيا الرياض وأهم مميزاتها

صيانة افران لاجيرمانيا الرياض وأهم مميزاتها

صيانة افران لاجيرمانيا الرياض تحوذ شركة صيانة افران الغاز بالرياض ،بالمملكة العربية السعودية على التقدم والتفوق في ميدان صيانة الاجهزة المنزلية حيث أنها لها كل التقدير من العملاء، حيث أن صيانة لاجيرمانيا هي الأفضل.

حيث تحاول شركة صيانة الأفران لاجيرمانيا في المملكة العربية السعودية على تقديم أفضل وكذلك أسرع خدمة صيانة لكافة عملاء صيانة لاجيرمانيا ليشعر كافة عملائنا الكرام بالراحة وكذلك الرفاهية التي وعدنا بها كل عملائنا.

صيانة افران لاجيرمانيا الرياض

صيانة افران لاجيرمانيا الرياض

صيانة افران لاجيرمانيا الرياض

وفرنا افضل المهندسيين وكذلك الفنيين حاصلي أعلى الشهادات في ميدان الصيانة الأجهزة المنزلية وكافة الخاضعين لدورات في مواجهة كافة الأعطال الكهربائية والإلكترونية سواء كان ذلك في داخل الرياض أو خارج المملكة العربية السعودية مع ادخار قطع الغيار الأصلية وذلك بضمان يصل لفترة ثلاث سنوات وهذا لإعلاء.

صيانة افران لاجيرمانيا الرياض المجد كلين تعمل على ارتقاء مكانة المؤسسة في كافة أنحاء العالم مع وجود خدمة عملاء لاجيرمانيا متواجدين على طوال الوقت وطوال ايام الاسبوع وتستطيع الاتصال مع شركة صيانة لاجيرمانيا الرياض على الرقم الخاص بها وذلك لإرسال مندوب الصيانة في توقيت أقصاه 24 ساعة لا غير من استلام الطلب.

أهم مميزات خدمة عملاء لاجيرمانيا

طوال اليوم تعمل خدمة عملاء لاجيرمانيا على استلام كافة الطلبات وكذلك الاقتراحات المخصصة بكافة عملائنا على خط الاتصال المباشر ، حيث أننا نكون باستمرار في مساعدة كافة عملائنا في كل مقر وذلك عن طريق فريق صيانة لاجيرمانيا ونرجو أن نقدم لكل عملائنا الخدمة على أفضل ما يكون حيث أننا نحوز على ثقتكم الغالية في سلع لاجيرمانيا المتغايرة، كما أننا قد حاولنا جاهدين إلى ادخار كافة سبل السكون.

صيانة افران لاجيرمانيا الرياض تعمل من أجل خدمة عملائها في كافة المدن السعودية بصورة عامة وخدمة عملاء لاجيرمانيا المملكة العربية السعودية تعمل على تمرين فريق خدمة العملاء على حسن الإنصات وتفهم مشكلته وكذلك الاسراع في حلها عن طريق توجيه العميل إلى أقرب مركز صيانة لاجيرمانيا أو تغيير المكالمة على الفور على رقم صيانة لاجيرمانيا المختصر حتى يستطيع توكيل لاجيرمانيا من تلبية احتياجات عملائنا اللازمة.

في خدمة عملاء لاجيرمانيا المملكة العربية السعودية نهيب بعملائنا تحري الدقة أثناء سرد الإشكالية التي تصادف وجودها بأجهزة لاجيرمانيا لديك ليستطيع ممثل خدمة العملاء من معاونتك.

أهم المميزات التي تتمتع بها أفران لاجيرمانيا

هذه المميزات الخاصة في افران لاجيرمانيا التي تم رصدها وهذا بناءً على التجربة الشخصية مع فرن لاجيرمانيا، كما أنها تنطبق على معظم الموديلات وليس جميعها، حيث أنه يأتي كل موديل بمزايا خاصة به، ومن أبرز المميزات الآتي:

  • يعتبر فرن لاجيرمانيا مصنوع من خامات تعتبر عالية الجودة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ، مع وجود عزل حراري عالي الجودة.
  • يأتي فرن بوجود مدخلين وذلك لتوصيل الغاز الطبيعي يمينًا ويسارًا، مما يسهل ذلك عملية التركيب.
  • كذلك كافة خامات الشعلات الإيطالية بتصنيع دولة إيطاليا، وتتحمل الحرارة العالية، مما يزيد ذلك من عمره الافتراضي.
  • يأتي فرن لاجيرمانيا بخاصية الأمان الكامل لكافة الشعلات والشواية، وذلك لضمان سلامتك خلال الاستخدام ومنع تسريب الغاز، كذلك الحماية ضد كافة لعب الأطفال.
  • تأتي كافة موديلات فرن لاجيرمانيا بحوامل تكون مصنوعة من الزهر المتين، التي تساهم بشكل كبير في ثبات الأواني على الحوامل ومنعها من الانزلاق مما يزيد ذلك من عنصر الأمان لذلك من الضروري صيانة افران لاجيرمانيا الرياض.

خاصية الأشعال الذاتي المميزة 

  • وجود خاصية الأشعال الذاتي في كافة مفاتيح التحكم للشعلات والفرن والشواية، فعند الضغط على أي مفتاح سوف يعمل الإشعال الذاتي للشعلة المراد تشغيلها، كما تأتي كافة المفاتيح من مادة الستانلس ستيل القوية وكذلك المضادة للحرارة، لذلك لا تسخن أثناء تشغيل الفرن لذلك من الضرورة عمل صيانة دورية لأفران لاجيرمانيا بالرياض.
  • تمتاز جميع أفران لاجيرمانيا بباب هيدروليك حيث يمكن دفعه فقط وذلك للغلق وهو يكمل بشكل هادئ من دون التسبب في الإزعاج وذلك لحماية جميع مفصلات الباب، كما يضمن الأمان لكافة الأواني المتواجدة أعلى الفرن.
  •  تحتوي أيضا معظم الأفران لاجيرمانيا إذا لم يكن جميعها، على مروحتين إحداهما تكون داخلية تساعد على توزيع الهواء الساخن داخل الفرن، والمروحة الأخرى وذلك تبريد السطح الخارجي للفرن، لكى يضمن ذلك عدم توصيل الحرارة للجسم الخارجي.
  • كذلك تمتاز معظم الموديلات في أفران لاجيرمانيا، ان الفرن كبير وذلك بسعة كبيرة تساعدك بشكل كبير على إعداد أكثر من صنف في وقت واحد.

صيانة افران لاجيرمانيا الرياض تصميم فرن لاجيرمانيا دائمًا مميز، حيث أنه يجمع بين القوة والأناقة، وهذا يكون فضلًا عن احتوائه على زجاج مرآة يكون عاكس يعمل كشكل ديكوري لامع وجميل.

أبرز عيوب فرن لاجيرمانيا

هذه العيوب في عادة ما تتواجد في معظم إصدارات لاجيرمانيا والتي اتفق عليها العديد من المستخدمين، التي تكون كالتالي:

  • فترة الضمان الخاصة به لا تتعدى الخمس سنوات لذلك يجب عمل صيانة دورية له، وهي ليست فترة جيدة وذلك مقارنة بالماركات الأخرى التي تقدم فترات ضمان بشكل أطول.
  • وجود صعوبة في تنظيف الحوامل الزهر.
  • تصدر بعض الشعلات صوت مرتفع ومزعج وذلك عند تشغيلها، مما يسبب ذلك الضوضاء خلال عملية الطهي.
  • تفتقر جميع شعلات الفرن إلى التنوع في جميع الأحجام، في بعض الموديلات، كما أن تنسيق الشعلات ليس الأفضل. 
  • الفرن والشواية لا يعملان معا في بعض الموديلات، فمن الممكن أن يكون هذا الأمر عيب لدى البعض لكنه لا يؤثر بالسلب على آخرين، حيث تأتي معظم إصدارات فرن لاجيرمانيا بمفتاح تحكم واحد وذلك لتشغيل الفرن والشواية.
  • تعتبر بعض الموديلات لا تشتمل على شواية دوارة، وهي تلك التي تعمل بشكل كبير على شواء الدجاج عن طريق الدوران.

أبرز موديلات فرن لاجيرمانيا

  • كذلك بعض من الموديلات التي لا يحتوى على شاشة ديجيتال، مثل فرن لاجيرمانيا بريمو مودرنا 5 شعلة، خاصة وأن سعره يعتبر مرتفع للغاية وذلك مقارنة بموديلات أخرى تحتوي على نفس الميزة وبسعر أقل.
  • أيضًا تعتبر بعض هذه الموديلات غير مزودة بحافظة للطعام توجد أسفل الفرن، وهو الدرج السفلي الذي يقع في أسفل الفرن ويقوم بحفظ الطعام دافئ بعد تسويته لحين تناوله.
  • كذلك بعض الموديلات من فرن لاجيرمانيا لا تحتوي على شاشة ديجيتال مزودة بساعة خاصة بالتوقيت، وهو ما يعتبره البعض عيبا أيضًا.

ومن أبرز عيوب صيانة افران لاجيرمانيا الرياض التي لا يستطيع الشخص التصالح معها خلال تجاربهم الشخصية، من خلال إطفاء الفرن بشكل مفاجئ خلال العمل.

الطرق الصحيحة في تنظيف الافران

صيانة افران لاجيرمانيا الرياض تنظيف الأفران بشكل منتظم يساعد بشكل كبير على الحفاظ عليها نظيفة ومنع تراكم الدهون والأوساخ، كما أنه يحافظ على أداء الفرن ويطيل من عمره، ولكن يجب الانتباه بشكل كبير إلى أن تنظيف الفرن يتطلب بعض من الحذر والاهتمام وذلك حتى لا يتعرض الفرن للتلف أو تعريض الشخص للخطر، إليك بعض من هذه النصائح حول الطريقة الصحيحة لتنظيف الأفران:

إطفاء الفرن

 تأكد في البداية من إطفاء الفرن وكذلك فصله عن مصدر الكهرباء أو مصدر الغاز لذلك يجب صيانة افران لاجيرمانيا الرياض.

إزالة الرفوف

قم في البداية بإزالة كافة الرفوف وأي أدوات أخرى توجد في داخل الفرن، وبعد ذلك امسحه بقطعة قماش نظيفة.

إزالة التراكمات السطحية

استخدم في البداية فرشاة ناعمة وذلك لإزالة كافة التراكمات السطحية من الفرن، كما يمكن استخدام فرشاة الأسنان القديمة وذلك للوصول إلى الأماكن الضيقة.

تحضير المحلول الكيميائي

 يمكن أن يتم العمل على استخدام محلول تنظيف تجاري أو حتى محلول يكون منزلي ويكون مكون من الماء والخل أو الماء والصودا الخبز.

تطبيق المحلول الكيميائي

 قم برش المحلول الكيميائي على كافة الأسطح الداخلية للفرن واتركه لمدة تصل إلى 10-15 دقيقة.

تنظيف الأسطح الداخلية

 استخدم فرشاة أو إسفنجة وذلك لتنظيف كافة الأسطح الداخلية للفرن، وبعد ذلك قومي بفرك الأوساخ والشحوم بشكل جيد.

شطف الأسطح

 اغسلي السطح بالماء النظيف وذلك لإزالة المحلول والأوساخ.

تجفيف الأسطح

صيانة افران لاجيرمانيا الرياض استخدم قطعة من القماش الجاف وذلك لتجفيف الأسطح الداخلية للفرن، وتأكد من أن هذا الفرن جاف بشكل كامل.

تابع المزيد: قطع غيار الافران بجدة

أهم النصائح للتعامل عدمه الفرن الكهربائي 

توجد عدة نصائح للتعامل مع أفران لاجيرمانيا وذلك لعمل صيانة افران لاجيرمانيا الرياض فإذا كان الفرن الكهربائي لا يعمل الجزء السفلي، فقد يكون هناك عدة أسباب محتملة، ومن أبرز هذه النصائح الآتي:

العنصر الكهربائي الذي يكون مسؤول عن إنتاج الحرارة تلف:

فمن الممكن أن يكون هناك خللاً في العنصر الكهربائي الموجود في الفرن الذي يسبب عدم تسخينه بالشكل الصحيح، في هذه الحالة، يجب العمل على استبدال العنصر الكهربائي.

الثيرموستات قد يكون قد تلف

 يتحكم الثيرموستات في الدرجة الخاصة حرارة الفرن، وإذا تعطل فقد لا يعمل الفرن بشكل صحيح، حيث يمكن اختبار هذه الثيرموستات باستخدام جهاز اختبار الكهرباء وذلك من أجل التحقق من مدى تناسب هذه القيمة المقاسة مع كافة المواصفات القياسية، فإذا كانت هذه الثيرموستات تالفًا، يجب العمل على استبدالها لذلك يجب عمل صيانة افران لاجيرمانيا الرياض.

خلل في الدائرة الكهربائية

 فإذا كان هناك خلل في الدائرة الكهربائية، فقد لا يعمل هذا الفرن بشكل صحيح، حيث يمكن استخدام جهاز اختبار الكهرباء وذلك للتحقق من مدى تناسب القيمة المقاسة مع كافة المواصفات القياسية فإذا كانت هناك قراءة غير طبيعية، يجب إصلاح الدائرة الكهربائية.

تم إيقاف تشغيل الفرن عن طريق الخطأ

فمن الممكن أن يحدث هذا أن يتم إيقاف تشغيل الفرن من خلال الخطأ، قم بالتحقق من مفتاح التشغيل وذلك من أجل التأكد من أنه في وضع التشغيل.

طريقة تسليك وصيانة مواسير الفرن 

من أجل عمل صيانة افران لاجيرمانيا الرياض في البداية يجب البدء بالشعلة التي في توجد في أعلى الفرن أو ما يسمى بشعلة الشواية ومن المعرف أن نار تلك الشعلة يجب أن تكون مضبوطة من حيث إنها لو كانت شعلة شديدة مع تشغيل الفرن وذلك لفترات طويلة سوف تؤدي  إلى تآكل قبو الفرن أو حتى سقف الفرن كما أن تشغيل شعلة الشواية وذلك لفترات طويلة، حيث تؤثر على كافة المفاتيح حيث أنها تجعلها ثقيلة في الاستخدام أو من الممكن أن تؤدي  إلى كسر المفتاح من شدة الحرارة التي تنتج من الفرن، فمن المهم الآن كيف تجعل شعلتها مضبوطة ولا تؤثر بشكل سلبي بدرجة كبيرة على الفرن ومكوناته ويتم ذلك كالآتي:

  •  قم في البداية بفتح باب الفرن وإخراج الصاج الموجود بها وكذلك الشبكة أو الرف الشبك الموجود بها وبذلك سوف يصبح الفرن فارغ.
  • انظر  إلى أعلى الفرن وسوف تجد الشعلة التي توجد بالأعلى مثبتة بمسامير قلاووظ قم بفك هذا المسمار وبكل سهولة سوف تجد الشعلة انفلتت وأصبحت بين يديك.

تسليك مواسير الفرن 

  • قم بالإمساك بها وبعد ذلك يتم إخراجها من الفرن وقم بالنقر عليها وسوف تبدأ بعض الأشياء في الخروج منها وهى تشبه الصدأ الأسود مع قلبها من ناحية الماسورة حتى تخرج تلك البقايا عند النقر عليها كما يمكن أن تستخدم خلة الأسنان لتسليك الفتحات أو ابرة التسليك.
  • كرر تلك العملية عدة مرات مع مراعاة أن يكون النقر ليس شديد إلى أن تتأكد بأنها أصبحت نظيفة ولا يخرج شئ منها عند النقر عليها، لذلك توجه الآن  إلى الفرن مرة أخرى وألقي نظرة في داخل الفرن حتى تجد الفونية الخاصة بالشعلة أحضر ابرة التسليك وابدأ في إدخالها في الفونية مع اللف يمينًا ويسارًا ثم قم بتشغيل الغاز ولاحظ هل زاد أم لا.
  • قم بإعادة تركيب الشعلة كما اخرجتها وبعد ذلك قم بتشغيلها للاختبار.
  • فإذا لاحظت أن الفونية تالفة أو في حاجة للتغيير فأنت هنا في حاجة  إلى مفتاح 7\10 حتى يدخل  إلى الفونية وقم بفكها وتركيب الفونية الجديدة.

طريقة تصليح كافة أنواع الأفران الغاز 

صيانة افران لاجيرمانيا بالرياض

صيانة افران لاجيرمانيا بالرياض

مما لا يوجد شك فيه أن صيانة افران لاجيرمانيا الرياض وذلك باختلاف جميع أنواعها حيث أنه يحتاج إلى بعض من المكونات الأساسية والتي لابد من توفيرها من أجل الحصول على النتائج المرجوة وذلك في حالة التعامل مع أنماط الأفران المختلفة وتتضمن تلك المكونات الآتي: 

  • يجب توفير فنيين على أعلى كفاءه ممكنه مما يمكنهم ذلك من التعرف على أماكن الأعطال بكل سهولة وكذلك التعرف على السبب الرئيسي وراء حدوث تلك المشكلة مما يساعد في علاج المشكلة وعدم حدوثها مرة أخرى.
  • يتم أيضا العمل على توفير بعض من الأدوات والأجهزة والتي تكون قادرة على المساعدة في العمل على اختبار حركة الغاز داخل الفرن والتعرف على سبب المشكلة حيث إن كان انسداد في الغاز أو أعطال الأزرار أو أعطال في الشمعة أو غيرها من أنواع الأعطال التي يمكن التعامل معها مهما كانت أحجام تلك الافران أو حتى أنواعها، هذا بالإضافة إلى كافة استراتيجيات وخطط العمل التي يتم اللجوء إليها والتي يتم الالتزام فيها بأعمال التنظيف للأفران من الدهون المحترقة وغيرها من المشكلات التي تتواجد بداخلها مما يزيد من كفاءة الخدمة.

تابع المزيد: شركة تنظيف افران الغاز 

مدى أهمية الصيانة الدورية لأفران الغاز 

توجد أهمية كبيرة صيانة افران لاجيرمانيا الرياض الدورية حيث أنها تعمل بشكل كبير على حماية الأفران لذلك تحرص شركة صيانة افران جليم غاز في جدة على الصيانة بشكل دوري للعملاء، حيث توجد للصيانة أهمية كبيرة منها:

  • تساعد الصيانة الدورية على تجنب العديد من المخاطر حيث تتمكن الشركة من تقديم خدمات الصيانة الدورية لأفران الغاز وخاصة كافة أنواع الأفران التي تتواجد في الفنادق والمطاعم ويكون ضغط العمل عليها كبير للغاية ومن الممكن أن تشكل خطوره كبيره عند ظهور تلك المشكلات. 
  •  تعمل الشركة على توفير جميع الكفاءات وذلك للتعامل مع هذه المشكلة والوصول إلى العميل بشكل سريع على الفور لذلك قم بالتواصل معنا وذلك لعدم تعطيل سير العمل والاستفادة من جميع الفوائد الكثيرة لأعمال الصيانة الدورية للافران. 
  • إن القيام بكافة أعمال الصيانة الدورية يساعد بشكل كبير في تحجيم المشكلة في بدايتها وإطالة عمر الفرن الافتراضي مما يقلل ذلك من الأعطال التي تظهر في المستقبل.
  •  يمكن أيضاً بواسطة  أعمال الصيانة الدورية الحد من شراء فرن آخر جديد لتوفير التصليح المستمر ومع ذلك يوفر الكثير من الأموال.

خدمات شركة المجد كلين

خدماتنا علي السوشيال ميديا

انستجرام
تويتر
يوتيوب
فيس بوك
لينكيدان

في ختام المقال تناولنا الحديث عن صيانة افران لاجيرمانيا الرياض وعن أهم ما تقدمه هذه الشركة ومدى أهمية عمل الصيانة الدورية لأفران لاجيرمانيا.

كم تري ان الموضوع مفيد ؟

اضغط هنا لتضع تقييم

متوسط التقييم 5 / 5. عدد التقييمات 1

لا توجد تقييمات . كن انت اول من يقيم الموضوع

التعليقات
    التعليقات
    عدد التعليقات