قطع غيار فرن لاجيرمانيا ومواصفات بوتاجاز لاجيرمانيا

قطع غيار فرن لاجيرمانيا ومواصفات بوتاجاز لاجيرمانيا

يوفر بوتاجاز لاجيرمانيا تجربة طهي مثالية مع قطع غيار فرن لاجيرمانيا أحدث التقنيات الحديثة والتصميم الأنيق الذي يميز مطبخك، فهو يمتاز بخامات إيطالية مصنوعة من مواد عالية الجودة مثل الفولاذ المقاوم للصدأ، ويأتي بضمان توشيبا العربي الذي يعد من أفضل شركات الضمان في مصر.

وتعد لاجيرمانيا واحدة من أشهر الماركات في عالم الأجهزة المنزلية، حيث اكتسح بوتاجاز لاجيرمانيا السوق المصري مؤخرا بتصاميم عصرية وموديلات ذات مزايا متعددة أن اختيار بوتاجاز مزود بزر لتشغيل الفرن والشوايه في وقت واحد، والأفضل أن يكون مفتاح واحد وليس مفتاحين، مع وجود خاصية غلق باب الفرن بإحكام، لأن عدم غلق الباب بإحكام يؤدي إلى سخونة المفاتيح الخاصة بالبوتاجاز. 

قطع غيار فرن لاجيرمانيا

قطع غيار فرن لاجيرمانيا

قطع غيار فرن لاجيرمانيا

منتجات لاجيرمانيا الإيطالية، هي التي تتضمن موديلات كثيرة ومتعددة، وأبرز هذه الموديلات بوتاجازات لاجيرمانيا كلاسيكية،والذي يحتوي على قطع غيار فرن لاجيرمانيا.

بوتاجازات لاجيرمانيا مصنوعة من مواد عالية الجودة مثل الفولاذ المقاوم للصدأ، وتضم العديد من المزايا المتقدمة، مثل شعلات الغاز والشعلة الكهربائية والفرن الكهربائي وميزة الأمان الكامل، كما توفر شركة العربي تصاميم عصرية وجذابة تضفي لمسة من الأناقة على المطبخ العصري الحديث.

بوتاجاز لاجيرمانيا 5 شعلة بوتاجاز لاجيرمانيا فري ستاند أمريكانا مقاس 90×60 سم، 5 شعلة غاز نحاس، ايطالي ويأتي مع ضمان مجاني شامل 5 سنوات، كما يمتاز بخاصية الأمان الكامل للشعلات وحامل شعلات مصنوع من الحديد الزهر.

إضافة إلى إشعال إليكتروني للشعلات، وتصل سعة فرن البوتاجاز إلى 142 لتر، كما أنه مزود بمروحتين لأفضل توزيع للهواء الساخن داخل الفرن وتوجد في خدمة الصيانة وتوافر قطع غيار فرن لاجيرمانيا.

مواصفات بوتاجاز لاجيرمانيا 4 شعلة غاز

بوتاجاز لاجيرمانيا فري ستاند سوبريمو فئة مودرن، مقاس 60×60 سم، عدد 4 شعلة غاز، مزود بشعلة كبيرة، حامل الشعلة مصنوع من الحديد الزهر، مع أمان كامل للشعلات إيطالي 100%.

كما أنه مزود بعازل حراري صديق للبيئة، ومدخلين لتوصيل الغاز الطبيعي يمين ويسار، ويأتي فرن البوتاجاز مزود بمروحة لأفضل توزيع للهواء الساخن داخل الفرن، وإشعال إلكتروني وأمان كامل للفرن، ويتوفر منه ألوان كثيرة أبرزها اللون الأسود والكثير من الألوان المميزة. 

مميزات بوتاجاز لاجيرمانيا

تتميز بوتجازات لاجيرمانيا بمميزات كثيرة، ومن خلال التجربة الشخصية لكثير من العملاء مع بوتاجاز لاجيرمانيا، فقد أشاد به كثير من العملاء كما أن هذه المزايا تنطبق على معظم الموديلات وليس جميعها، حيث يأتي كل موديل بمزايا خاصة تميزه عن غيره.

بوتاجاز لاجيرمانيا مصنوع من خامات ايطاليه تتميز بالجودة وعدم الصدأ، مع عزل للحرارة عالي الجودة، كما يأتي بوتاجاز لاجيرمانيا بمدخلين لتوصيل الغاز الطبيعي يمين ويسار، مما يسهل عملية التركيب والنقل.

خامات الشعلة إيطالية بتصنيع مصري متقن وعالي الجودة، وتتحمل الحرارة العالية، ما يزيد من عمره الافتراضي، ويأتي بوتاجاز لاجيرمانيا بخاصية الأمان للشعلات والفرن والشواية، لضمان سلامتك أثناء الاستخدام ومنع تسريب الغاز، كذلك الحماية ضد لعب الأطفال ضد الحروق والمخاطر التي تسببها بعض الأجهزة الأخرى. 

تأتي جميع موديلات بوتاجاز لاجيرمانيا بحوامل مصنوعة من الزهر المتين، التي تساهم في ثبات الأواني على الحوامل ومنعها من الانزلاق مما يزيد من عنصر الأمان والسلامة لأفراد الأسرة.

الاشعال الذاتي الموجود في مفاتيح التحكم

إشعال ذاتي في مفاتيح التحكم للشعلات والفرن والشواية، فعند الضغط على أي مفتاح يعمل الإشعال الذاتي للشعلة المراد تشغيلها، كما تأتي المفاتيح من مادة الستانلس ستيل القوية والمضادة للحرارة؛ لذلك لا يمكن تشغيله أثناء تشغيل الفرن.

تمتاز بوتاجازات لاجيرمانيا بباب اتوماتيك حيث يمكن دفعه فقط للغلق، وهو يكمل بشكل هادئ دون التسبب في الإزعاج لحماية مفصلات باب الفرن، كما يضمن الأمان للأواني المتواجدة أعلى البوتاجاز، وتتوافر قطع غيار فرن لاجيرمانيا لدي الشركة المنتجة.

كما تحتوي معظم بوتاجازات لاجيرمانيا، على مروحتين إحداهما داخلية تساعد على توزيع الهواء الساخن داخل الفرن، والمروحة الأخرى لتبريد السطح الخارجي للفرن؛ لكي يضمن عدم توصيل الحرارة لباقي أجزاء الجسم الخارجي.

وتمتاز معظم موديلات بوتاجاز لاجيرمانيا، بفرن كبير بمساحة كبيرة وسعة تساعدك على إعداد أكثر من صنف في وقت واحد وبالتالي التميز في بعض الأصناف، وتصميم بوتاجاز لاجيرمانيا دائم التميز، حيث يجمع بين المتانة والذوق الرفيع والأناقة، ويحتوي أيضا على زجاج مرآة عاكس يعمل كشكل ديكوري رائع ولامع وجميل.

عيوب بوتاجاز لاجيرمانيا

على الرغم من وجود مميزات كثيرة بوتاجازات وافران لاجيرمانيا إلا أن العيوب عادة ما تتواجد في معظم منتجات وإصدارات لاجيرمانيا والتي اتفق عليها الكثير من العملاء والمستخدمين والتي نوضحها كالتالي:

  • فترة الضمان الخاصة به لا تتعدى الخمس سنوات، وهي ليست فترة جيدة مقارنة بالماركات الأخرى التي تقدم فترات ضمان أطول.
  • صعوبة تنظيف الحوامل الزهر.
  • عند تشغيل الشعلة الشعلة يخرج صوت مرتفع عند تشغيلها، مما يتسبب في حدوث الضوضاء أثناء الطهي.
  • شعلات البوتاجاز غير متنوعة في الأحجام والأشكال، وفي بعض الموديلات، كما أن تنسيق الشعلة ليس أفضل تنسيق على الإطلاق.
  • الفرن والشواية لا يعملان معا، قد يكون هذا الأمر عيب لدى البعض لكنه لا يؤثر بالسلب على آخرين، حيث تأتي معظم إصدارات بوتاجاز لاجيرمانيا بمفتاح تحكم واحد لتشغيل الفرن والشواية.

العديد من الموديلات لا تحتوى على شواية

  • معظم الموديلات لا تحتوي على شواية مخصوصة تلك الشواية التي تعمل على شواء الدجاج بطريقة معينة عن طريق الدوران.
  • كذلك معظم الموديلات لا تحتوى على شاشة ديجيتال، مثل بعض موديلات بوتجازات 5 شعلة، خاصة وأن سعره يعتبر مرتفع إذا قورن بموديلات أخرى تحتوي على نفس الميزة وبسعر أقل. 
  • أيضا نجد أن بعض الموديلات غير مزودة بحافظة للطعام أسفل الفرن، وهذا الدرج مهم لحفظ الطعام ساخن ودافئ لوقت تناوله.
  • بعض الموديلات من بوتاجاز لاجيرمانيا لا تحتوي على شاشة ديجيتال مزودة بساعة توقيت، وهو ما يعتبره البعض من عيوب الجهاز.
  • ومن أبرز عيوب بوتاجاز لاجيرمانيا التي لا يمكن التغاضي عنها أثناء تجربة العملاء الشخصية، إطفاء الفرن بشكل مفاجيء أثناء العمل، أي أن الفرن يفصل بمفرده مما يطيل من فترة الطهي وقد يتسبب في إفساد المخبوزات.

الصيانة الخاصة بالفرن

قطع غيار فرن لاجيرمانيا إذا كنت تبحث عن شركة صيانة فرن غاز معتمدة، وموثوق بها أو إصلاح فرن الغاز الخاص بك في المنزل، لاجيرمانيا للصيانة تقدم لك أفضل خدمة في صيانة الأفران الكهربائية وصيانة افران الغاز كما توفر قطع غيار افران لاجيرمانيا قطع غيار أفران الغاز.

يقوم بصيانة افران لاجيرمانيا مجموعة من خبراء الصيانة ممن يتوفر لديهم خبرة كبيرة لأعوام في صيانة أجهزة لاجيرمانيا الايطالية، حيث يقومون أولا بتوفير قطع غيار افران لاجيرمانيا والقيام بفكها وتركيبها باحترافية، وإصلاح العطل دون أن ينتج عن ذلك أي مشكلات، فتأكد بأن فرن لاجيرمانيا خاصتك بيد أمينة عند طلب صيانة لاجيرمانيا المعتمدة في كل مكان.

ويقوم فريق الصيانة المعتمد لدى مركز صيانة فرن لاجيرمانيا قطع غيار افران لاجيرمانيا باستخدام قطع الغيار الأصلية المتوفرة، التي تتناسب مع باقي أجزاء الفرن الداخلية مما يعمل على تقديم الصيانة المضمونة له بشكل سليم ومتقن، كما يتم الكشف عن أي أعطال باستخدام أجهزة الكمبيوتر الحديثة والمتطورة للكشف الدقيق والناجح عن الأعطال وبالتالي تقديم خدمة الصيانة الدقيقة المخصصة له.

مميزات الصيانة الخاصة بالفرن

قطع غيار فرن لاجيرمانيا

قطع غيار فرن لاجيرمانيا

خدمة تصليح الأفران المعتمدة من الشركة الرئيسية ستجعلك تحصل على صيانة معتمدة ومضمونة لجهازك لها العديد من المزايا وابرز هذه المزايا نجدها كالتالي:

  1. الضمان المقدم من توكيل صيانة أفران لاجيرمانيا، فيمكنك صيانة البوتاجاز الخاص بك أكثر من مرة مجانا خلال فترة الضمان إذا حدث له أي عطل، وفي أغلب الأوقات تحدث أعطال أخرى بعد صيانة توكيل لاجيرمانيا أمر نادرا مايحدث. 
  2. ضمان يشمل قطع الغيار قطع غيار فرن لاجيرمانيا المستخدمة في الصيانة بحيث يمكن تغييرها إذا لزم الأمر من مركز صيانة الأفران أو صيانتها مجانا خلال فترة الضمان المحددة في شهادة الضمان.
  3. يوجد فريق دعم فني يمكنه المساعدة في صيانة أفران لاجيرمانيا من خلال الهاتف، وذلك عبر شرح نوع العطل لأحد ممثلي فريق الدعم الفني وسيقوم بالتحدث إليك وإرشادك إلى بعض الأشياء التي من خلالها يتم التعامل مع العطل وحل المشكلة عن طريق الهاتف إذا تطلب الأمر. 
  4. صيانة دورية كل فترة من الفترات الزمنية، حيث تتمكن من طلبها كل مدة للتأكد من أن جهازك في حالة جيدة وخالي من الأعطال، مما يحافظ على كفاءته وحمايته. 

تابع المزيد: قطع غيار الافران بجدة

نصائح الحفاظ على فرن لاجيرمانيا

هناك العديد من النصائح التي يجب عليك اتباعها لكي تكون قادر على استخدام الفرن بالشكل الصحيح، وهي كما يلي:

  • يجب وضع الفرن في مكان مناسب بأن يكون بعيد كل البعد عن أي أجهزة كهربائية أخرى إلى جانب مكان مناسب يوجد به تهوية جيدة. 
  • تنظيف الأفران بشكل مستمر حتى لا تتراكم بها الدهون وبقايا الطعام لحمايتها من الاحتراق. 
  • في حالة الفرن الكهربائي يجب عليك فصل التيار بعد الاستخدام مباشرة لضمان السلامة للجميع.
  • كما يجب استخدام قطع غيار فرن لاجيرمانيا أصلية للحفاظ على الفرن لأطول فترة ممكنة.
  • يجب مسح جميع أجزاء الفرن كل يوم حتي لا تتراكم عليه الدهون أو أي شوائب تؤدي لحدوث أعطال بعد تراكمها. 

الحفاظ على غطاء الفرن

  • غلق غطاء الفرن بعد أن يبرد وبعد انتهاء الاستخدام حتى لا يحدث كسر بسبب الحرارة.
  • إذا كنت ممن يتركون المنزل أو المكان الموجود به الفرن لعدة أيام فيجب فصل الغاز أو الكهرباء عن الفرن وذلك للحرص على سلامة الأجهزة الأخرى. 
  • نجد أن هناك بعض مواد التنظيف التي ينصح بها الخبراء لاستخدامها في الفرن مثل الخل وملح الليمون.
  • عند اللجوء إلي تنظيف مفاتيح التشغيل أو أي جزء بالماء يجب إعادة تركيبه بعد أن يتم تجفيفه نهائيا وذلك للامان وحماية الجهاز من أي تلف أو صدأ. 
  • يجب علينا طلب الصيانة الدورية المعتمدة من الشركة الرئيسية باستمرار وذلك للاطمئنان على أن كل أجزاء الفرن تعمل بكفاءة وجودة عالية.

قدرة الشركة على التعامل مع المشكلات 

يوجد استجابة سريعة من حيث السرعة في الرد لتلقي أي شكوى أو مشكلة تواجه الأفران الخاصة بك، كما يتم علي الفور اختيار أفضل وأمهر الفنيين المدربين على أعلى مستوى ولديه خبرة احترافية في صيانة الأفران على حسب نوع الفرن كهرباء أو غاز. 

تقدم لاجيرمانيا قطع غيار فرن لاجيرمانيا بأسعار تنافسية للصيانة وقطع غيار أفران الغاز وأفران الكهرباء، وهذا كما أن مركز لاجيرمانيا قطع غيار افران لاجيرمانيا من أهم المراكز التي ذاع صيتها في مجال صيانة وقطع غيار الأفران بأنواعه المختلفة، ويوجد لدي لاجيرمانيا ضمان للصيانة على قطع غيار افران لاجيرمانيا وقطع غيار جميع ماركات الأفران الغاز والكهرباء.

خدمة العملاء الشركة

لكي تكون قادر على طلب خدمة وصيانة افران لاجيرمانيا عليك أن تقوم بالاتصال بهم سوف تجد سرعة في الرد لتلقي أي استفسار أو شكوى تقابلك للتعامل مع الفرن، كما يتم علي الفور اختيار أفضل وأمهر الفنيين المدربين علي أعلى مستوى وإحترافية في صيانة الأفران على حسب نوع كهرباء أو غاز.

تتمتع شركة تصليح أفران غاز لاجيرمانيا بسنوات عديدة من الخبرة والاحترافية في مجال صيانة الأفران، وتستطيع معالجة أي نوع أنواع الأعطال الموجودة فيه، وتتوفر لديهم قطع غيار فرن لاجيرمانيا.

كما لديها فريق عمل متميز ذو خبرة مكون من مهندسين وفنيين مدربين على أيدي خبراء وأساتذة، حيث أنهم قادرين على إصلاح جميع أنواع الأفران التي يحدث لها أي عطل مفاجيء، ولكي تصل إلي الخدمة المميزة والتي تريدها.

العمل بالأساليب الحديثة في الفرن

تقوم بالعمل بأساليب حديثة في الفرن، وتتجنب طرق التصليح التقليدية الغير متبعة حاليا التي تستهلك الكثير والكثير من الوقت وتعطي النتيجة الغير مرضية للعملاء، توفر العديد من الأدوات والأجهزة الحديثة من قطع غيار فرن لاجيرمانيا المصممة لصيانة أفران الغاز أو الكهرباء مما يساعد فريق العمل لدينا على إكمال العملية في أسرع وقت.

وتسعى باستمرار شركة لاجيرمانيا إلى تطوير إمكانياتها وتقديم كل ما هو جديد منقطع غيار فرن لاجيرمانيا للصيانة، لذلك نوفر لك جميع الخدمات المطلوبة بأعلى مهارة ودقة، مما يجعل خدمات لاجيرمانيا مميزة وفريدة، لأنها تسعى جاهدة لتلبية كافة احتياجاتك من إصلاح أعطال الأفران.

بالإضافة إلى أنها تقدم هذه الخدمات جميعها بأسعار مخفضة ومناسبة لكل أنواع الدخل، وبالتالي تعتبر من الأسعار المنافسة للشركات الأخري بالسوق، لذلك فإن خدماتها وتكاليفها مناسبة لجميع فئات العملاء الذين يتعاملون معها والراغبون في التعامل معها، وتمتلك شركة لاجيرمانيا معدات حديثة ومتطورة يمكن من خلالها معرفة مكان الخلل وتقييم شدته ونوعه وطرق معالجتها وحلها دون تفكيك الفرن.

تابع المزيد: صيانة مفصلات الفرن بالرياض

الشركة تمتلك أفضل خدمة عملاء 

تمتلك شركة لاجيرمانيا أفضل خدمة عملاء بشهادة عملائها وفريق عمل متميز ومحترف، وعلى علم بجميع المشاكل المختلفة التي يمكن أن تواجهه، كما أن خدمة العملاء الخاصة بالشركة لا تقوم فقط بتوفير الخدمات الخاصة بصيانة الأفران، بل تقوم بتوفير الخدمات الخاصة بتوفير قطع غيار فرن لاجيرمانيا.

تقدم لعملائها كل الخدمات المتاحة التي تهدف من خلالها إلى إرضاء العملاء، حيث يمكنهم الاستفادة من أي نصيحة مهنية بشأن كيفية استخدام الأفران الغازية أو الكهربائية بشكل صحيح وذلك لتجنب أي مشاكل، وتتم هذه الخدمة عن طريق الفريق المتخصص والمؤهل لذلك والذي يتمتع بالخبرة الجيدة والكفاءة العالية في هذا المجال.

الشركة مميزة عن غيرها

تختلف شركة لاجيرمانيا عن غيرها من الشركات الأخرى وذلك لأنها لديها كل جديد ومتطور متعلق بمجال صيانة الأفران بداية من الأدوات والمعدات حتى الوصول إلى فريق العمل المدرب بشكل مهني.

تمتلك الشركة الأجهزة الحديثة التي دور كبير في تسهيل عملية صيانة الأفران وتصليحها مع أهمية توفير قطع الغيار الأصلية قطع غيار فرن لاجيرمانيا التي من الصعب الحصول عليها في معظم الأوقات، كما أن تلك الأجهزة تساعد على معرفة سبب تلك الأعطال، ومن جهة أخرى لا تستغرق وقت طويل وكبير، يتم إتمام تلك المهمة بقدر عالي من الدقة والكفاءة العالية، لذلك تعتبر قطع غيار الفرن أفضل اختيار.

خدمات شركة المجد كلين

خدماتنا علي السوشيال ميديا

انستجرام
تويتر
يوتيوب
فيس بوك
لينكيدان

وفي النهاية يجب اللجوء إلى شركة صيانة افران لاجيرمانيا فهي من رائدات الشركات التي توفر قطع غيار الفرن، تعمل في مجالات صيانة وتنظيف وتلميع الأفران المنزلية بأفضل قطع غيار الأفران المتطورة والتي من الصعب أن تتواجد في الشركات المنافسة لها في المجال.

كم تري ان الموضوع مفيد ؟

اضغط هنا لتضع تقييم

متوسط التقييم 5 / 5. عدد التقييمات 1

لا توجد تقييمات . كن انت اول من يقيم الموضوع

التعليقات
    التعليقات
    عدد التعليقات