مركز صيانة بيكو في الرياض

مركز صيانة بيكو في الرياض

يعتبر مركز صيانة بيكو في الرياض من أكبر مراكز الصيانة المتخصصة في تصليح وتركيب الأفران والأجهزة الكهربائية في المملكة العربية السعودية، والذي يتميز بأنه من أكبر المراكز التي تحتوي على فريق عمل من الفنيين والمهندسين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة في التعامل مع جميع الأجهزة الكهربائية التي تنتجها شركة بيكو أشهر شركات تصنيع الأجهزة المنزلية.

من خلال هذا المقال سوف نتعرف على أفضل الخدمات التي تقدمها المجد كلين في صيانة أجهزة بيكو في المملكة وأهم المزايا التي تتسم بها والتي تجعلها من أفضل الشركات التي تقوم بتقديم خدمات مميزة بأرخص الأسعار.

مميزات مركز صيانة بيكو في الرياض

مركز صيانة بيكو في الرياض

مركز صيانة بيكو في الرياض

هناك الكثير من المميزات التي يمكنك أن تلمسها بمجرد التعامل مع شركة صيانة لها اسمها مثل المجد كلين المتخصصة في صيانة بيكو، ومن أهم المميزات التي تتسم بها ما يلي:

  • يوجد لدينا نخبة كبيرة من أفضل الفنيين والمهندسين المتخصصين في صيانة وإصلاح وتركيب جميع الأجهزة المنزلية على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة في التعامل مع جميع الأعطال باحترافية شديدة.
  • كما أن مركز صيانة بيكو في الرياض يقدم لجميع العملاء أرخص الأسعار بالرغم من مستوى الخدم المتميز، حيث يقدم أسعار تعتبر أقل من مراكز الصيانة الأخرى حرصا على مصلحة العميل.
  • يحرص مركز صيانة بيكو أيضا على تقديم جميع الخدمات المطلوبة في الوقت المحدد والمتفق عليه مع العميل دون أي تأخير.

الضمان المقدم على كل أنواع الأجهزة

  • كما أنه يقدم ضمان على جميع أنواع الأجهزة الكهربائية حسب نوع الجهاز.
  • يوفر المركز قطع غيار أصلية لجميع أنواع  الأفران والأجهزة الكهربائية ويتم تركيبها بمعرفة الفني المختص، ويتم توفيرها بأفضل الأسعار.
  • يمتلك المركز أيضا فريق خدمة عملاء على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة في التعامل مع جميع أنماط العملاء ولديهم أيضا الخبرة الكافية لتقديم الاستشارات الفنية للعميل لحين التواصل مع الفني المختص.
  • كما يوفر توكيل بيكو العديد من مراكز الصيانة التي تنتشر في كل مكان حتى يمكن للعميل الوصول إلى الخدمة بأقل مجهود وفي أسرع وقت ممكن.

خدمات مركز صيانة بيكو في الرياض

من خلال مراكز صيانة بيكو في الرياض يمكنك الحصول على العديد من الخدمات المتنوعة التي لا يمكنك الحصول عليها من أي مركز صيانة آخر، وفيما يلي نستعرض بشكل تفصيلي أهم الخدمات التي تقدمها بيكو في صيانة الأجهزة الكهربائية المختلفة التي تقوم الشركة بإنتاجها وتوفر لجميع عملائها في كل مكان مراكز صيانة معتمدة، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

 صيانة ثلاجات بيكو

من خلال مركز صيانة بيكو في الرياض يمكنك الحصول على صيانة متميزة لجميع موديلات ثلاجات بيكو والذي يوفر كل قطع الغيار الأصلية الخاصة بها بأفضل الأسعار، ومن خلال الفني المختص يمكن الكشف عن أي أعطال في الثلاجة من خلال أجهزة الفحص الدقيق التي تتميز بالتطور والتي يمكن من خلالها اكتشاف الأعطال بمنتهى السرعة مما يسمح بتصليح الثلاجة في وقت قصير.

يقوم المركز أيضا بخدمات شحن الفريون في الثلاجة والكشف عن وجود تسربات الفريون وإصلاحها، كما يوفر خدمات استبدال كاوتش الباب وأيضا استبدال الهيكل التالف الذي تعرض للتلف نتيجة الاستخدام الطويل، بالإضافة إلى التعامل مع مشاكل مواتير الثلاجات والعمل على إصلاحها بكل احترافية، والتعرف على مشكلات عدم التبريد وحلها بأسرع وقت.

خدمات صيانة الديب فريزر

يقدم مركز صيانة بيكو في الرياض خدمات صيانة متكاملة لكل موديلات الديب فريزر التي تنتجها شركة بيكو والتعامل مع جميع الأعطال الخاصة بالتبريد وشحن الفريون ومشكلات المواتير وباب الفريزر وغيرها من الأعطال الشائعة فيها بكل احترافية ومن خلال استخدام معدات وأدوات تسمح بالفك والتركيب بسرعة كبيرة بالإضافة إلى قطع غيار على أعلى مستوى من الجودة تعطي الديب فريزر أداء أفضل وتساعد على إطالة العمر الافتراضي له.

ويمتلك مركز صيانة بيكو سيارات مجهزة تقوم بنقل الديب فريزر من المنزل إلى مقر المركز في حال استدعى الأمر ذلك دون تحميل العميل أي تكاليف إضافية سواء في الذهاب أو العودة، مما يخفف عنه في الجهد والمال.

خدمات صيانة غسالات الملابس

يقوم مركز مركز صيانة بيكو في الرياض بجميع أعمال الصيانة والتصليح لجميع موديلات غسالات الملابس سواء بالمجفف أو بدون مجفف، حيث يتم استبدال جميع قطع الغيار التالفة بقطع غيار أخرى أصلية ووجود خدمات تصليح الموتور أو استبداله، وأيضا إصلاح المشكلات الخاصة بكارت التحكم في الغسالة واللوحة ومشاكل تصريف وسحب المياه وعدم القدرة على البدء في دورة الغسيل وغيرها من المشكلات الخاصة بغسالات الملابس.

وأيضا القيام بالتجديد الشامل لأجزاء الغسالة التالفة سواء من ناحية استبدال الهيكل الخارجي للغسالة أو أزرار لوحة التحكم أو الحلة، وغيرها من أعمال الصيانة والتجديد اللازمة للغسالات.

ولا تقتصر خدمات مركز صيانة بيكو في الرياض للغسالات الاوتوماتيك والفوق اتوماتيك فقط على أعمال الصيانة، ولكن يتم من خلاله أيضا تركيب الغسالات الجديدة وتوصيلها بوصلات المياه الخاصة بها وتقديم إرشادات التشغيل للعميل والاحتياطات والنصائح اللازمة للحفاظ على الغسالة من التعرض للأعطال والتوقف المفاجيء الناتج عن سوء الاستخدام.

صيانة غسالات أطباق بيكو

هناك الكثير من موديلات غسالات الطباق التي تنتجها شركة بيكو سواء غسالات الأطباق كبيرة الحجم أو أنواع الغسالات الصغيرة التي توضع على رف المطبخ، ولكل من هذه الأنواع مشاكلها الخاصة والأعطال التي تتعرض لها خاصة مع طول فترة الاستخدام، ويقوم مركز صيانة بيكو في الرياض بتوفير جميع أدوات صيانة غسالات الأطباق في المنزل وبطريقة احترافية من خلال فنيين متخصصين لديهم الخبرة والكفاءة في التعامل مع جميع أنواع الأعطال التي تتعرض لها هذه النوعية من الغسالات.

ويتم من خلال مركز الصيانة التعامل بشكل أفضل مع الأعطال والقيام باكتشافها من خلال أجهزة الفحص الدقيق التي يبدأ الفني باستخدامها لاكتشاف نوع العطل في وقت قصير.

ومن المعروف أن غسالات الأطباق من الأجهزة الحيوية التي يصعب الاستغناء عنها في المنزل، لذا يتم من خلال المركز توفير العدد والأجهزة اللازمة لعمل الصيانة في أسرع وقت داخل المنزل دون الحاجة إلى نقلها إلى مقر المركز، إلا في حالات معينة تستلزم ذلك.

صيانة ثلاجات ميني بار بيكو

تتواصل إنجازات شركة بيكو في توفير أجهزة عصرية تلبي احتياجات جميع العملاء في المنازل وفي المؤسسات الخدمية والتجارية، وتعتبر ثلاجات ميني بار بيكو من أبرز المنتجات التي تستخدم على نطاق واسع في المملكة نظرا لكونها عملية بشكل أكبر ويمكن وضعها داخل الغرف والمكاتب والشركات.

ويقوم مركز صيانة بيكو في الرياض بجميع أعمال الصيانة المتعلقة بهذا النوع من الثلاجات من خلال توفير قطع الغيار اللازمة لها واستخدام أفضل الأساليب التكنولوجية المتطورة التي تساعد في التعامل مع الأعطال في أسرع وقت ممكن وبأقل جهد.

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء مركز صيانة بيكو للحصول على خدمات سريعة فائقة الجودة وبأفضل الأسعار من خلال أرقام التواصل الخاصة بالمركز وسوف تحصل على خدمة فورية.

خدمات صيانة مجففات بيكو

مجفف الغسالة يعتبر من أهم القطع الملحقة في بعض أنواع غسالات ملابس بيكو والتي قد تتعرض للأعطال مع طول فترة الاستخدام، ويقوم مركز صيانة بيكو في الرياض بتوفير خدمات صيانة المجففات باحترافية عالية ومن خلال توفير قطع الغيار الخاصة بها أيا كان نوعها، مع ضمان توفير قطع غيار أصلية تعمل بشكل مباشر على تحسين أداء المجفف وتزيد من العمر الافتراضي له، بالإضافة إلى وجود نخبة من أمهر الفنيين المتخصصين في التعامل مع هذه الأجهزة بحرفية شديدة وفي أسرع وقت ومن خلال أحدث الوسائل التكنولوجية في صيانة المجففات.

ويقوم المركز أيضا خدمات تركيب المجففات الجديدة وتوصيلها بالغسالات وبمصادر المياه ومواسير الصرف الخاصة بها والتأكد من تشغيلها بشكل سليم قبل انصراف الفني.

كما يقوم المركز بتقديم الضمان على جميع أعمال الصيانة التي تتم على جميع أنواع الغسالات والمجففات الخاصة بها لمدة عام واحد من تاريخ الصيانة غير شامل قطع الغيار الخاصة بها، وغير شامل أيضا الأعطال الناتجة عن سوء الاستخدام.

خدمات صيانة بوتجازات بيكو

يقوم مركز مركز صيانة بيكو في الرياض أيضا بتقديم جميع خدمات الصيانة لجميع موديلات بوتجازات بيكو المسطحة والمدمجة، حيث يقدم خدمات صيانة متميزة من خلال مهندسين وفنيين لديهم القدرة على التعامل مع جميع الأعطال الخاصة بها سواء مشكلات تسرب الغاز وعدم القدرة على تشغيل الإشعال الذاتي وأيضا عدم تشغيل الشعلات وغيرها من مشاكل البوتجازات.

كما يقوم الفني بتغيير فونيات الغاز العادي واستبدالها بونيات الغاز الطبيعي والعكس في بعض المناطق التي تستخدم الغاز الطبيعي، بالإضافة إلى التعامل مع المشكلات المختلفة في جميع موديلات البوتجازات.

خدمات صيانة الأفران

مركز صيانة بيكو في الرياض

مركز صيانة بيكو في الرياض

هناك أنواع مختلفة من الأفران التي تنتجها شركة بيكو، حيث يوجد أفران الغاز المدمجة العادية والأفران البلت إن وأيضا الأفران الكهربائية والميكروويف، ومن المميز في مركز صيانة بيكو في الرياض.

أن لديه فنيين ومهندسين محترفين في التعامل مع جميع الأعطال التي تحدث في هذه الأفران بجميع موديلاتها باحترافية كاملة، كما أن المركز يوفر جميع قطع الغيار الخاصة بها بأفضل الأسعار والتي تكون أصلية 100%.

خدمات صيانة الأجهزة الصغيرة

إذا كنت تعاني من أي أعطال خاصة بالأجهزة الصغيرة التي تقوم بشرائها من منتجات بيكو، فلا يجب أن تقلق عند تعرضها للتلف أو الأعطال، حيث أن هذه الأجهزة يمكنك تصليحها بكل سهولة من خلال مركز صيانة بيكو في الرياض، ويمكنك التوجه إلى أقرب فرع من فروع توكيل بيكو إلى منزلك بصحبة الجهاز والقيام بصيانته واستبدال قطع الغيار بقطع غيار أخرى أصلية، مثل أعطال المكانس الكهربائية أو ماكينات الشاي والقهوة والشفاطات بجميع أنواعها.

ضمان صيانة بيكو

يقوم مركز صيانة بيكو في الرياض بتقديم الضمان على جميع المنتجات الجديدة من بيكو والتي يتراوح الضمان الخاص بها من سنة واحدة وحتى 10 سنوات على حسب نوع الجهاز، ويتعهد توكيل بيكو بتقديم خدمات صيانة ونقل مجانية لجميع أنواع الأجهزة الكهربائية خلال فترة الضمان بشرط حسن الاستخدام للمنتج وعدم تعرضه للتلف المتعمد من العميل أو الناتج عن سوء الاستخدام، وذلك فيما عدا تكاليف قطع الغيار التي يتم محاسبة العميل عليها حسب سعرها وقت الصيانة.

وفي بعض أنواع الأجهزة الكهربائية لا يتم تفعيل الضمان على المنتج إذا تم تشغيله بمعرفة أشخاص من خارج توكيل بيكو، ويعتبر الضمان لاغي تماما، لذا ينصح بتشغيلها بمعرفة الفني المختص وذلك في أجهزة مثل غسالات الملابس وغسالات الأطباق والمجففات.

أما بالنسبة للضمان على الأجهزة الكهربائية المستعملة فيتم عمل الصيانة لها بعد انتهاء فترة الضمان الفعلي بمقابل مادي غير كبير، ويمكن إعطاء ضمان إضافي لمدة سنة على المنتج بشرط سلامة الاستخدام.

ويتم كتابة تواريخ زيارة الفني المختص بشهادة الضمان، وذلك بعد تقديم شهادة ضمان للعميل مختومة بختم المركز ومدون عليها تاريخ الشراء والرقم المسلسل الخاص بالمنتج وبيانات العميل.

كيفية التواصل مع مركز صيانة بيكو

حتى يمكنك الحصول على جميع الخدمات التي يقدمها مركز صيانة بيكو في الرياض، يمكنك التواصل من خلال أرقام خدمة العملاء الخاصة بالمركز خلال ساعات العمل طوال الأسبوع، كما يمكنك التواصل من خلال أرقام الواتس اب أو من خلال البريد الإلكتروني على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع وسوف يتم الرد عليكم من خلال خدمة الرد التلقائي على الرسائل.

خدمة عملاء بيكو

يمتلك مركز مركز صيانة بيكو في الرياض فريق خدمة عملاء على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة في التعامل مع جميع العملاء على مدار ساعات العمل، وبمجرد الاتصال يتم توصيلك بأحد ممثلي خدمة العملاء الذي يساعدك في حل مشكلة جهازك بشكل مؤقت حتى يتم التواصل مع الفني المختص، ومن أهم ما يميز موظفي خدمة العملاء الخبرة الواسعة لديهم في تقديم الاستشارات الفنية حول كيفية التعامل مع الأعطال وتقديم الحلول الفورية لمعالجة الأعطال البسيطة التي لا تحتاج إلى زيارة الفني المختص.

كما يقوم الموظف بتسجيل طلبات الصيانة من خلال أخذ بيانات التواصل مع العميل والبيانات الكاملة حول الجهاز المطلوب تصليحه.

بالإضافة إلى انه يقوم بتوضيح كافة تكاليف الصيانة بكل شفافية ووضوح للعميل قبل تحرك الفني بشكل مبدئي قابل للزيادة حسب نوع العطل حتى لا يفاجأ العميل بتكاليف غير متوقعة، وهو ما يعكس مدى المصداقية لديهم.

نبذة عن منتجات بيكو

شركة بيكو هي شركة بريطانية تعمل على تصنيع الأجهزة الكهربائية بجميع انواعها، وقد تأسست هذه الشركة في عام 1995، واستطاعت أن تضع لنفسها مكان في الأسواق العالمية بين أكبر الماركات المشهورة في عالم السلع المعمرة، وأصبحت في فترة وجيزة من أكبر الشركات الرائدة التي تعمل على تصنيع أفضل الأجهزة بأفضل الخامات وأرقى التصميمات العصرية وتصديرها إلى كل مكان حول العالم.

وفي المملكة العربية السعودية تجد أن منتجات بيكو تلقى إقبالا واسعا من المستهلكين، لذا فإن توكيل بيكو قد قام بإنشاء عدد كبير من مراكز صيانة بيكو في الرياض وغيرها من المدن الأخرى في المملكة والتي تغطي احتياجات العملاء في كل مكان.

تابع المزيد: شركة تنظيف خيام بالرياض 

منتجات شركة بيكو

تقوم شركة بيكو بتصنيع أنواع مختلفة من الأجهزة الكهربائية التي تتميز بمستوى عالي من الجودة مع ضمان لكل المنتجات التي تباع داخل الرياض، ومن أهم هذه المنتجات ما يلي:

  • الأجهزة الخاصة بالطهي: حيث تقدم شركة بيكو مجموعة متنوعة من أجهزة الطهي التي تتمثل في البوتجازات بجميع موديلاتها وأحجامها وأيضا الأفران العادية والأفران الكهربائية سواء المدمجة أو المنفصلة، وأيضا أجهزة الميكروويف والتوستر وغيرها من أجهزة الطهي المختلفة.
  • الأجهزة المخصصة لغسيل الملابس من الغسالات الاوتوماتيك والفوق أوتوماتيك والغسالات بمجفف وبدون مجفف بكل الموديلات وبأحجام مختلفة.
  • أجهزة خاصة بغسيل الصحون: حيث تقدم شركة بيكو غسالات صحون منفصلة وأيضا مدمجة.
  • أجهزة كهربائية صغيرة الحجم: تقدم الشركة أيضا مجموعة من الأجهزة صغيرة الحجم مثل المكواة وماكينة صنع القهوة وبرادات الشاي.
  • أجهزة التبريد: تقوم الشركة بتصنيع الثلاجات والبرادات والديب فريزر والثلاجات المنفصلة والمدمجة في جهاز واحد مع البرادات.
  • أجهزة الهواء: تقوم الشركة أيضا بتصنيع المكانس الكهربائية بجميع الموديلات والأحجام المختلفة بالإضافة إلى تصنيع شفاطات المطبخ وغيرها من الأجهزة الأخرى المتنوعة الاستخدامات.

خدمات شركة المجد كلين

خدماتنا علي السوشيال ميديا

انستجرام
تويتر
يوتيوب
فيس بوك
لينكيدان

وأخيرا فقد تعرفنا على أهم الخدمات التي يقدمها مركز صيانة بيكو في الرياض وأهم المميزات التي يتمتع بها وبخصومات وعروض تصل الي 40% علي صيانة وتنظيف الأفران وتركيب قطع الغيار.

كم تري ان الموضوع مفيد ؟

اضغط هنا لتضع تقييم

متوسط التقييم 0 / 5. عدد التقييمات 0

لا توجد تقييمات . كن انت اول من يقيم الموضوع

التعليقات
    التعليقات
    عدد التعليقات