شركة عزل اسطح بالمجمعة

شركة عزل اسطح بالمجمعة

تعمل شركة عزل اسطح بالمجمعة على حماية جميع أنواع أسطح المباني من التأثيرات والعوامل الجوية المتغيرة التي تتعرض لها على مدار العام، حيث أن تلك التغيرات من الحرارة المرتفعة والأمطار والرياح وغيرها تساعد على إظهار التشققات والتصدعات في المباني، والتي تساعد على تسرب المياه لإنتاج أضرار أخرى، ولكن من خلال خدمات الشركة يمكنكم الحصول على مبنى مقاوم لكل هذه التأثيرات فنحن نعمل على استخدام أفضل أنواع المواد العازلة من أجل حماية المباني وإمدادها بالعمر الطويل دون الحاجة إلى أعمال الصيانة والترميم.

ويتم ذلك تحت قيادة فريق من المهندسين والفنيين المتخصصين القادرين على إتمام كافة المهام المكلفين بها بأعلى مستوى من الجودة والمعايير، عليكم فقط التواصل معنا والسؤال عن أسعارنا الخيالية مقارنة بما نقدمه من جودة ممتازة لجميع الخدمات.

أفضل شركة عزل اسطح بالمجمعة

أصبحت شركة عزل اسطح بالمجمعة المجد كلين من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية لما تمنحه لعملائها من مميزات وخدمات مختلفة، فهي تتمكن من توفير عزل الأسطح بالعديد من المواد والخامات المختلفة كالعزل المائي والحراري وعزل الفوم الأفضل في حماية المباني من التأثيرات الخارجية والداخلية، وذلك من خلال فريق من العمالة المدربة على أعلى مستوى من المهارة والاحترافية ليتمكنوا من مواجهة أي من التحديات والصعوبات بحلول فعالة وبسيطة.

كما تتوفر لدى شركة عزل اسطح بالمجمعة أفضل أنواع وخامات عزل الأسطح بجانب الأدوات والمعدات الحديثة التي تساعد على حماية المبنى بشكل دقيق وجودة عالية وفي وقت قليل جدًا، وأسعارنا لا تقارن بأي من الشركات المنافسة فنحن نقدم خدمات عالية الجودة بأسعار منخفضة لتتناسب مع العديد من العملاء في المملكة العربية السعودية.

فوائد عزل الأسطح بالمجمعة

فوائد عزل الأسطح بالمجمعة

فوائد عزل الأسطح بالمجمعة

تمتلك مواد العزل الكثير من الصفات والخصائص التي تساعدها في حماية الأسطح والمباني المختلفة، ولهذا اهتمت شركة عزل اسطح بالمجمعة بتوفير الكثير من الخدمات لجميع عملائها من أرجاء المملكة العربية السعودية مع الحرص على تقديم المعلومات حول أهمية وفوائد عزل الأسطح والمباني في مرحلة التشييد وفيما بعد لتقليل الكثير من التكاليف.

ومن أهم الفوائد التي يمكن توضيحها للعزل التالي:

  • يساعد العزل بجميع أنواعه على توفير الطاقة، حيث أنه يقلل بنسبة كبيرة من الحرارة المرتفعة المنبعثة من أشعة الشمس المباشرة على المباني ويعمل على تلطيف حرارة المباني، مما يساعد على التقليل من استهلاك الكهرباء المستخدمة بسبب المكيفات.
  • توفير بيئة داخلية مريحة في المنزل، لكونه يقلل من نسبة تسرب الهواء الساخن والبارد ويقلل من تيارات الهواء والرطوبة والضوضاء.
  • يساعد على تحسين مستوى المعيشة داخل المبنى وتوفير الراحة.
  • تقليل فواتير الكهرباء فلا حاجة إلى استخدام المكيفات والمراوح لتلطيف الجو طوال اليوم.
  • يحافظ على الأرض من التعرض للهبوط الأرضي الذي يحدث بسبب تسريب المياه.

خدمات شركة عزل اسطح بالمجمعة

خدمات شركة عزل اسطح بالمجمعة تتواجد لأجل خدمة العملاء بشكل ممتاز ومريح، فمن أهم أهدافنا هو توفير الراحة للعملاء وتقديم خدمات ترضيهم وتعزز ثقتهم بنا، لذا وفرنا فريق من المحترفين في عزل الأسطح بأحدث الطرق والأساليب المتطورة وبأسعار منخفضة.

فهي بنا نتعرف على الخدمات التي تتيحها الشركة من خلال النقاط التالية:

  • توفر خدمات عزل مختلفة ومتنوعة لجميع أنواع الأسطح والمباني المختلفة من منازل ومنشأت تجارية ومؤسسات ضخمة وفلل ومدارس ومستشفيات وغيرها الكثير.
  • خدمات عزل الخزانات عالية الجودة لنتمكن من حماية الخزانات الخاصة بكم من أي ضرر وتقليل مصاريف الصيانة والترميم للأضرار الناتجة عن تلف الخزانات وتعرضها لتشققات لتسرب المياه وتضر الأجزاء المحيطة بالسطح.
  • توفر شركة عزل اسطح بالمجمعة أفضل مواد وخامات عازلة مثل العزل الحراري والمائي وعزل الفوم وغيره الكثير لتتمكن من عزل الحمامات وحمامات السباحة والمطابخ بشكل مثالي حتى لا يتعرض منزلك لأي ضرر.

خصائص شركة عزل اسطح بالمجمعة

  • في شركة عزل اسطح بالمجمعة نتمكن من توفير خدمات العزل بأحدث الأساليب والطرق المتطورة التي يتدرب عليها فريق العمل ليتمكن من إتاحة أعلى مستوى من الجودة المعايير لعزل المباني.
  • تتيح جميع خدماتها داخل وخارج الرياض فيمكنها الوصول إلى أي مكان ترغب به داخل حدود المملكة للاستفادة من جميع خدماتها في العزل.
  • توفر الشركة جميع أنواع العزل المستخدم حديثًا من عزل صوتي وعزل مائي، مع إمكانية إتاحة العزل الثابت والموقت أيضًا لتقليل الضوضاء والحرارة الخارجية.
  • تتيح خدمة العملاء الجاهزة للرد على جميع استفساراتكم وأسئلتكم على مدار 24 ساعة في اليوم حتى تتمكنوا من الحصول على الخدمة في أسرع وقت ممكن.

لما يجب الاستعانة بشركة عزل اسطح بالمجمعة؟

تمكنت شركة عزل اسطح بالمجمعة من نقش اسمها ضمن الشركات الأولى والأفضل في مجال عزل الأسطح من خلال ما تقدمه لعملائها وينال إعجابهم بشكل كبير، بالإضافة إلى الخدمات التي توفرها يوجد الكثير من المميزات التي تتيحها الشركة، ومن أبرز المميزات التالي:

  • نتميز بقدرتنا على تلبية كافة احتياجات العملاء في خلال 24 ساعة على مدار اليوم فور تواصلكم معنا.
  • كما نهتم بتوظيف فريق عمل من أفضل المهندسين والفنيين والعمالة المدربة على أحدث الطرق والأساليب، كما يمتلكون من المهارة الخبرة ما يؤهلهم للعمل لدى شركتنا، وذلك لضمان توفير أعلى مستوى من الجودة والخدمة الدقيقة التي تقدم على أيدي محترفين في وقت قياسي.
  • نحرص على اختيار العمالة لدينا بأعلى المعايير ويتم اختبارهم قبل تعيينهم في الشركة للتأكد من أسلوب التعامل مع العملاء والمهارات.
  • نحن نعرف بالتزامنا بالمواعيد سواء كان في الحضور إلى موقع العميل أو مواعيد انتهاء العمل وتسليم المبنى.

مميزات شركة عزل اسطح في المجمعة

مميزات شركة عزل اسطح في المجمعة

مميزات شركة عزل اسطح في المجمعة

يمكنك التعرف على أهم مميزات هذه الشركة من خلال الآتي: 

  • نوفر ضمان على كافة الخدمات التي نقدمها، فنحن نثق في المواد والطرق التي نستخدمها والتي تتمكن من حماية منزلك على مدار 10 سنوات وأكثر دون الحاجة إلى أي من أعمال الترميم أو الصيانة.
  • نوفر خدمات العزل لجميع أنواع المباني سوء سكنية أو غير سكنية ليتمتع الجميع باللجوء اللطيف والحرارة المنخفضة خاصة في أماكن ومواقع العمل.
  • تستخدم الشركة العديد من المعدات والأدوات الحديثة التي تساعد في إتمام المهمة بدق عالية وسرعة مناسبة حتى لا نهدر وقت عملائنا.
  • تتيح الشركة سيارات مجهزة لنقل فريق العمل لأي مكان في المملكة العربية السعودية في وقت قياسي، كما تكون مجهزة بكافة المعدات والأدوات اللازمة للعزل.
  • توفر الشركة أسعار منخفضة وتنافسية لجميع العملاء، ليتمكن مختلف الفئات من المجتمع من طلب خدمات العزل.
  • يوجد الكثير من العروض والتخفيضات التي تقدم على مدار العام ليتمكن العملاء من اختيار العديد من الخدمات المختلفة التي نوفرها.

أنواع العزل المستخدمة بشركة عزل اسطح بالمجمعة

تعمل شركة عزل اسطح بالمجمعة على توفير العديد من أنواع العزل المختلفة حتى تتمكن من إيجاد أي نوع من أنواع العزل التي تتناسب مع المبنى الخاص بك في شركة واحدة دون الحاجة إلى إهدار الكثير من الوقت في البحث والتنقيب عن شركة تقدم عزل بالمادة التي ترغب بها، ومن خلال طرق العزل وأنواعه التي نستخدمه نتمكن من توفير حماية عالية للمباني من خلال فريق العمل المتمرس في عمله بشكل محترف.

ومن أنواع العزل التي نوفرها التالي:

 العزل المائي

يستخدم العزل المائي في حماية المباني من التسربات المائية والأمطار التي تتعرض لها في فصل الشتاء بكميات كبيرة، والتي قد تتسبب في تأكل وتلف المباني والخزانات سواء من الداخل أو الخارج، لذا يستخدم لإنشاء حائط يمنع توغل المياة داخل حوائط وهيكل المبنى.

العزل الحراري

 ويعمل ذلك النوع على عزل أشعة الشمس الضارة والدرجات المرتفعة من الحرارة لحماية المباني من التشققات والتصدعات ومنح المبنى جزء من الرطوبة.

عزل السطح الإيجابي

وهو من أكثر أنواع العزل شهرة وانتشار في المملكة العربية السعودية لقدرته العالية في العزل، حيث تم استخدامه منذ قديم الأزل في العديد من المجالات المتنوعة وليس لتوفير خدمات العزل فقط، ويعمل الفنيين لدى الشرك  على تطبيق هذا العزل من خلال استخدام مواسير صغيرة معدة لتصريف المياه من خلالها.

كما يمكن أيضًا الاستفادة من العزل الإيجابي للأسطح في سقي النباتات المتواجدة في الحدائق والمزارع، رغم فاعلية تلك الطريقة منذ زمن إلا أنها تحدث الكثير من الأضرار على المباني، لهذا ننصح دائماً باستخدام الطرق الحديثة في العزل.

العزل الصوتي

نتمكن من توفير مواد مخصصة لعزل الأصوات الخارجية والضوضاء عن المباني التي تحيط بها الكثير من الأماكن ذات الأصوات المرتفعة، كما تحتاج بعض استوديوهات الصوت وغيرها من المواقع التي تحتاج لهدوء كبير إلى استخدام خدمات عزل الصوت فنحن نوفرها بأعلى مستوى من الجودة والمعايير.

العزل السلبي للأسطح

يستخدم في حالة فشل العزل الإيجابي وهو أقل انتشارًا بين العملاء، ويتمكن من  الحد من تسرب المياه، حيث يعمل الفنيين على دهان الجزء الأخر الخاص بمكان التسريب بالمادة العازلة.

عزل الرطوبة

 يعمل هذا النوع على منع جميع أنواع الأسطح من امتصاص بخار الماء الناتج عن الرطوبة المرتفعة، حتى لا يتسبب في أي تشققات أو شروخ بالمبنى.

عازل الألياف الزجاجية

من أفضل أنواع العزل التي تتمكن من توفير حماية كبيرة من الحرارة المرتفعة، ويحرص فريق عمل شركة عزل الأسطح بجازان على اتباع جميع معايير السلامة عند التعامل مع ألياف الزجاج.

عازل الصوف المعدني

يتواجد بالعديد من الأشكال المختلفة التي تتيح للعملاء الاختيار فيما بينها مثل توفر الصوف الصخري وصوف البازلت المقاوم للحرارة وللحرائق.

خطوات عمل شركة عزل اسطح بالمجمعة

لا تعمل شركتنا بعشوائية أو دون دراسة الموقف وتحديد الخطوات والنظم التي سوف يتبعها فريق العمل، لذا نهتم بتوفير أفضل المهندسين القادرين على فحص ومعاينة الموقع قبل البدء في أي خطوة لعزل الأسطح ليتمكنوا من تحديد مواد العزل والمعدات المستخدمة غيرها من الترتيبات المختلفة، لذا نهتم باتباع الخطوات التالية للعزل:

  • فور تواصلكم معنا يتم إرسال أحد المختصين من المهندسين لدينا إلى الموقع الذي ترغبون في عزلة، ليعمل على فحص ومعاينة الموقع والكشف عن تأثير العوامل الداخلية والخارجية.
  • فور الانتهاء من معاينة الموقع يتم تحديد المواد والأدوات المستخدمة في العزل التي نتمكن من خلالها توفير حماية عالية لجميع أنواع الأسطح.
  • يتم إرسال فريق العمل في الميعاد المحدد والمتفق عليه مسبقًا مع العميل ليبدو العمل.
  • يبدأ الفنيين بإزالة أي من العوائق المتواجدة على الأسطح من خلال استخدام التقنيات والمعدات الحديثة التي تساعد على شفط جميع الأتربة والاتساخات، كما يتم إزالة أي عوائق متماسكة في الأرضيات باستخدام أدوات الكشط.

مراحل شركة عزل اسطح بالمجمعة

يمكنك التعرف على المراحل التي تتبعها الشركة من خلال السطور التالية:

  • إذا كانت الأسطح تحتوى على أثاث أو أي من مقتنيات العميل يتم إزالتها وتخزينها في المستودعات الخاصة بنا حتى انتهاء العمل.
  • من ثم يعمل الفريق على تحديد نوع وحجم الشقوق المؤثرة على المبنى والطرق الصحيحة الواجب اتباعها لترميمها قبل العزل.
  • فور ترميم التشققات يتم صب مواد العزل وفقًا لرغبة العميل على السطح بشكل كامل، وتفرد من خلال أدوات مخصصة وتترك حتى تجف تمامًا ليتم صب طبقة أخرى من مادة العزل.
  • عند انتهاء تجفيف جميع الطبقات الخاصة بالعزل وذلك يتم عند الوصول إلى سمك محدد، يتم تغطية الطبقة النهائية بطبقة من الأيبوكسي أو الأكرليك التي تتمكن من حماية طبقة العزل وتعزز من متانتها وقدرتها على مقاومة أي من العوامل الخارجية والحشرات.
  • عليكم فقط التواصل معنا لطلب خدمة العزل لنوفرها لكم بأعلى مستوى من المهارة والاحترافية.

مواد عزل شركة عزل اسطح بالمجمعة

تتمكن شركة عزل اسطح بالمجمعة من توفير أفضل المواد المستخدمة في العزل بتقنيات عالية لحماية جميع أنواع الأسطح من التعرض لأي ضرر من العوامل والتأثيرات المتغيرة سواء كانت داخلية أو خارجية، ومن أبرز المواد وأفضلها التي توفرها الشركة وتنال إعجاب الكثير من العملاء التالي:

العزل بالأكريليك

يعد العزل بالأكريليك من أفضل المواد المستخدمة في العزل ويتهافت على استخدامه الكثير من الشركات والعملاء، ونحن في شركة عزل اسطح بالمجمعة المجد كلين نتمكن من توفيره لتقديم أعلى جودة وكفاءة من الخدمات لعملائنا، ولكن لنوضح لكم مميزات الأكريليك في العزل، ومنها:

  • يتمتع بقدرة عالية على مقاومة الحرارة المرتفعة والرطوبة العالية والمياه والأمطار.
  • لا تتمكن الحشرات من اختراق طبقة الأكريليك.
  • يتمتع بمرونة عالية تساعد فريق العمل في فرده على الأسطح بسهولة.
  • لا يحتاج إلى وقت كبير ليجف فهو يتميز بقدرة عالية على الالتصاق دون الحاجة إلى الانتظار لوقت كبير.
  • يتاح بالعديد من الألوان يتواجد منه الشفاف والأبيض والأزرق.
  • يتمتع بمقاومة عالية للخدش والتشققات التي تحتاج إلى الكثير من التكاليف لترميمها.
  • هو من أفضل المواد وأبرزها لدى العملاء، حيث يفضله الكثير منهم في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

العزل بالبيتومين

البيتومين يمتلك الكثير من المميزات التي قد تتساوى مع الأكريليك مما جعله من الاختيارات الأفضل لدى الشركة لتوفير أكبر قدر من الحماية والعزل للمباني، ومن مميزاته:

  • يمتلك قدرة كبيرة على مقاومة الحرارة والرطوبة المرتقعة.
  • يتمتع بالقدرة على مقاومة الحشرات والقوارض فلا تتمكن من الحفر والتنقيب به لبناء الأعشاش.
  • يتواجد بالكثير من الأشكال والألوان المختلفة، حيث يتواجد منه اللفائف المطاطية والدهان والزفت الخام.
  • من أبرز المميزات التي تجعله اختيار العملاء الأول رخص سعره.
  • يمنح المبنى حماية عالية وطول عمر كبير فلا يحتاج إلى صيانة أو ترميم بالرغم من مرور الكثير من الوقت.

تابع المزيد: شركة تنظيف مكيفات بحوطة سدير

كيفية التواصل مع شركة عزل اسطح بالمجمعة؟

يمكنكم الآن التواصل مع شركة عزل اسطح بالمجمعة بطرق سهلة وموضحة من خلال الاتصال عبر الأرقام الموحدة الموضحة على الصفحة الرسمية الخاصة بالشركة،  من خلال إرسال رسالة على البريد الإلكتروني للشركة لطلب أي من الخدمات التي تقدمها الشركة بأسعار تناسب جميع العملاء، كما يمكنك التمتع بالعديد من المميزات التي نوفرها في المواد المستخدمة في العزل.

نحن نعمل على العزل باستخدام الفيبر جلاس القادر على تحمل الحرارة وعزلها ويستخدم في العديد من المجالات لعزل الخزانات الخرسانية والحديدية وعزل الحمامات والأسطح والأرضيات المختلفة، كما نوفر العديد من المواد الأخرى التي تمتلك شهرة كبيرة بين العملاء ويتم تفضيلها في عزل المنازل والمباني الخاصة بهم.

كما تعمل شركة عزل اسطح بالمجمعة من خلال فريق عمل متميز قادر على تقديم أفضل الخدمات بأعلى مستوى من الجودة، يمكن أن تحصل على العديد من التخفيضات والعروض إن كنت من العملاء الدائمين لدى الشركة فقد يصل التخفيض إلى 50 %، فلا تتردد في التواصل معنا.

خدمات شركة المجد كلين

خدماتنا علي السوشيال ميديا

انستجرام
تويتر
يوتيوب
فيس بوك
لينكيدان

في الختام، يمكن لأي من الراغبين في حماية منازلهم من التواصل مع شركة عزل اسطح بالمجمعة للحصول على الكثير من الخدمات والمميزات المناسبة لاحتياجاتكم.

كم تري ان الموضوع مفيد ؟

اضغط هنا لتضع تقييم

متوسط التقييم 0 / 5. عدد التقييمات 0

لا توجد تقييمات . كن انت اول من يقيم الموضوع

التعليقات
    التعليقات
    عدد التعليقات