شركة عزل خزانات بحي طيبة | 0554016419

شركة عزل خزانات بحي طيبة | 0554016419

شركة عزل خزانات بحي طيبة من الموضوعات الهامة التي يتم البحث عنها على مواقع البحث الإلكتروني المختلفة من أجل التوصل إلى أفضل الشركات التي تقوم بتقديم خدمة عزل خزانات المياه وتعقيمها وتنظيفها من جميع الأوساخ والجراثيم التي تعلق بها، والتأكد من الحفاظ على المياه التي توجد بداخلها لسلامة جميع الأفراد الذين يستخدمون هذه المياه، لذلك سوف نقوم بالتحدث عن شركة عزل خزانات بالرياض في فقرات هذا المقال.

شركة عزل خزانات بحي طيبة

توجد العديد من الشركات التي تقدم خدمة عزل الخزانات في مدينة حي طيبة بالمملكة العربية السعودية، ولكن يجب اختيار أفضل الشركات التي تقدم الخدمات التي يحتاج إليها العملاء، حيث إننا نجد أن:

  • خدمة عزل خزانات المياه واحد من أهم الخدمات التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من أجل الحفاظ على المياه التي توجد في الخزانات والتأكد من تعقيمها وخلوها من الأوساخ والجراثيم وأيضا الشوائب العالقة التي تسبب الضرر لصحة الإنسان.
  • ولا يمكن أن يقوم أفراد المنزل أو ربات البيوت بعزل الخزانات أو القيام بتنظيفها بشكل دوري، لذلك يتم اللجوء إلى الشركات الخاصة بعزل الخزانات من أجل التأكد من سلامة الخزان ونظافة المياه وعدم التسبب في أي أمراض معوية أو غيرها للأطفال وأفراد المنزل.
  • لذلك تعمل شركة عزل خزانات بحي طيبة على تقديم مجموعة من الخدمات المميزة على يد مجموعة من الفنيين والمهندسين المدربين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة لتقديم الأفضل للعملاء.
  • وأيضًا تهتم بتوفير الخدمات بأقل الأسعار بالنسبة للشركات الأخرى، والتي تناسب جميع المستويات المادية.

كيفية تنظيف الخزانات بحي طيبة

  • قام العميل بالتواصل مع شركة عزل خزانات بحي طيبة لطلب الخدمة، وتقوم الشركة بإرسال فريق عمل في الوقت المحدد مع العميل للبدء في تنظيف وتعقيم الخزان.
  • تقوم معدات العمل بتفريغ الماء من الخزان وإزالة كافة الرواسب والشوائب والأوساخ الملتصقة بالخزان.
  • إضافة مواد التنظيف إلى الخزان باستخدام طريقة التنظيف اليدوي وهي الفرشاة، وذلك للحفاظ على نظافة جدران وأرضيات الخزان.
  • يقوم فريق العمل بالتخلص من الماء الذي أضيفت إليه مواد التنظيف ثم يتم إعادة تعبئة الخزان ويضاف المعقم والمطهر داخل الخزان لمدة طويلة ويتم تفريغه وتجفيفه مما يزيل رائحة المطهرات. .
  • يتم تنظيف الأنابيب الواصلة للمياه إلى الخزان وتنظيف الأنابيب للتأكد من نظافة كافة التوصيلات للخزان لاستخدام المياه النظيفة.
  • املأ الخزان مرة أخرى بمياه الشرب.

المواد المستخدمة في عملية تنظيف الخزانات:

مياه جافيل

يقوم فريق العمل بإضافة ماء الخنزير بكمية مناسبة حسب كمية الأوساخ الموجودة في الخزان، ويتركه لمدة 3 ساعات لضمان نجاح عملية التنظيف.

مادة مكلورة

يستخدم الطاقم الكلور لقتل الجراثيم والتخلص من الأوساخ والشوائب العالقة بجدران وأرضيات الخزان، كما يستخدمون مادة التبييض في عملية التنظيف مما يساعد في تنظيف الخزان.

شركة عزل الخزانات بحي طيبة

توفر الشركة لعملائها خدمة عزل الخزانات حفاظًا على سلامة الخزان من التلف الذي يتسبب في تعرض المبنى للتسريبات في الغرف والتشققات، وحسب رغبة العميل يمكن الاختيار بين أنواع المواد العازلة المياه للخزان وهي:

العزل المائي الإيجابي

استخدم الطاقم مواد عازلة لمنع التسربات وحماية جدران وأرضيات الخزان من التشققات.

العزل المائي السلبي

يتم استخدام العزل السلبي في حالة فشل العزل الإيجابي، لذلك تستخدم الشركة هذه المواد:

الإيبوكسي: وهي مادة متماسكة تستخدم لمقاومة الحرارة والبكتيريا وأي أضرار تلحق بالخزان، ويجب استخدام مواد غير سامة حفاظاً على صحة الإنسان من التعرض للمخاطر.

المادة البوليمرية: تستخدم هذه المادة في عزل الخزانات الخرسانية، وهي تشبه الطلاء البلاستيكي للجدران.

تهتم شركة عزل خزانات بحي طيبة بعزل الخزان من الداخل والخارج، حيث يستخدم فريق العمل عزل الخزان من الخارج بمواد تحافظ على العزل الداخلي للخزان، ويستخدم المهندس المختص جهاز لتسوية سطح الخزان بعد العزل.

نصائح للحصول على مياه نظيفة

  • يجب تفريغ خزان المياه عند السفر أو الابتعاد عن المنزل لمنع تكون الجراثيم والرواسب في الماء أثناء غيابك وعدم استخدامه.
  • بعد الانتهاء من عملية التنظيف والتعقيم، لا تستخدم الماء مباشرة، مع فتح صنبور الماء لفترة لإزالة بقايا مواد التنظيف والتعقيم من الأنابيب.
  • ويجب تنظيف الخزان كل أسبوعين قدر الإمكان لضمان شرب مياه نظيفة خالية من الرواسب، كما يساعد على منع تكون الفطريات على جدران الخزان.
  • اختيار أفضل أنواع الخزانات، خاصة الخزانات المصنوعة من الألياف الزجاجية أو البلاستيكية، ويجب الابتعاد عن الخزانات التي يتم إعادة تدويرها.

وفي نهاية المقال نتمنى أن نكون قد قدمنا ​​لكم كافة المعلومات عن شركة عزل خزانات بحي طيبة، ونتمنى أن ينال المقال إعجابكم وأن تجدوا فيه الفائدة.

خدمات شركة المجد كلين

خدماتنا علي السوشيال ميديا

انستجرام
تويتر
يوتيوب
فيس بوك
لينكيدان

كم تري ان الموضوع مفيد ؟

اضغط هنا لتضع تقييم

متوسط التقييم 0 / 5. عدد التقييمات 0

لا توجد تقييمات . كن انت اول من يقيم الموضوع

التعليقات
    التعليقات
    عدد التعليقات